▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب" }💜
( البارت ال 40 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت استغفر " ١٠ مرات "
-
في بيـت نايف ..
رجع نايف من دوامـه ونام للمغـرب
وبمجرد ماصحصح وفتح جواله كانت اتصالات
سعـود الكثيرة سبب استغراب عنده
اتصل فيه بشكل مباشر : هلا
سعود : وينك
نايف : في بيتي
سعود : جهز القهوة نص ساعة واجيك
نايف : الله يحيك
قفل بأستغراب من سعود
قليلة زياراتهم لبعض لانهم يجتمون يومياً في
بيت ابوهم !
-
——
-
انفتحت البوابة ليدخل سـعود : السلام عليكم
فايز وسُمية : وعليكم السلام ورحمة الله
سعود : يلا يلا البس واكشخ وامش معي
فايز : وين
سعود : تجهز ثم اقول لك
سُمية ؛ الوضع ماهو زين برا وابوك كبير انتبه
ياسعود
سعود : مو بعيد
فايز : اييه قول وين
سعود جلس مقابلهم : نخطب عفراء لـ فواز
فايز استهل وجهه ؛ ايه وفواز وينه ؟
سعود : عريس ويكشخ
ابتسمت سُمية ووقفت : دامه كذا انا معكم
فايز وقف : استهدينا بالله
طلعوا فوق وسعـود جلس ينتظرهم وعيونه
على جواله
رفع راسـه من وصله الصوت : هلا عمي
: هلا ابوي سَدف
وقف يسلم عليها وجلس وهي جنبه : كيفك يبه؟
سَدف ؛ الحمدلله ، جالس لحالك غريبة!
سعود ؛ طلعوا يجهزون بنروح نخطب عفراء
لـ فواز ، ودك تجين؟
سَدف : لا لا انتم كفاية
سعود : مابنطول اساساً نص ساعه بالكثير
سَدف : اممم زين
سعود ابتسم : ودك بشيء ؟ ناقصك شيء ؟
سَدف : لا الحمدلله
سعود : الحمدلله
نزل فايز وابتسم من شافها جالسة مع سعود :
يلا ؟
سعود ؛ امي جهزت ؟
فايز ؛ ايه ، سَدف تجين يابوي ؟
سَدف : لا مشوار سريع ماينفع كلنا
فايز : اللي ودكّ
انفتحت البوابة وظهر فواز لهم : طولتوا ترى !
سعود ضحك : مستعجل !
فواز : مو كذا بس الرجال ينتظر اكيد
فايز مشى لـ فواز : جايين ما نأخرك ياولد سعود
نزلت سُمية واتجهت للباب وراهم
ووقفت عند سَدف وهي تعطيها كيس:
خذي تسلي عليه ليين اجي
سَدف توسعت محاجرها بذهول من شافت علبة
البلاستيشن : ما اعرف له ولا احبه
سُمية ؛ تعلمي مايصعب إن شاء الله
خرجت بدون ماتلتفت لـ سَدف اللي انصدمت
من حركة جدتها
اتجهت للطابق العلوي وهي تبي ترتب اغراضها
لجّل يمشون الصباح للشرقية عند خوالها .
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
{ روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب" }💜
( البارت ال 40 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت استغفر " ١٠ مرات "
-
في بيـت نايف ..
رجع نايف من دوامـه ونام للمغـرب
وبمجرد ماصحصح وفتح جواله كانت اتصالات
سعـود الكثيرة سبب استغراب عنده
اتصل فيه بشكل مباشر : هلا
سعود : وينك
نايف : في بيتي
سعود : جهز القهوة نص ساعة واجيك
نايف : الله يحيك
قفل بأستغراب من سعود
قليلة زياراتهم لبعض لانهم يجتمون يومياً في
بيت ابوهم !
-
——
-
انفتحت البوابة ليدخل سـعود : السلام عليكم
فايز وسُمية : وعليكم السلام ورحمة الله
سعود : يلا يلا البس واكشخ وامش معي
فايز : وين
سعود : تجهز ثم اقول لك
سُمية ؛ الوضع ماهو زين برا وابوك كبير انتبه
ياسعود
سعود : مو بعيد
فايز : اييه قول وين
سعود جلس مقابلهم : نخطب عفراء لـ فواز
فايز استهل وجهه ؛ ايه وفواز وينه ؟
سعود : عريس ويكشخ
ابتسمت سُمية ووقفت : دامه كذا انا معكم
فايز وقف : استهدينا بالله
طلعوا فوق وسعـود جلس ينتظرهم وعيونه
على جواله
رفع راسـه من وصله الصوت : هلا عمي
: هلا ابوي سَدف
وقف يسلم عليها وجلس وهي جنبه : كيفك يبه؟
سَدف ؛ الحمدلله ، جالس لحالك غريبة!
سعود ؛ طلعوا يجهزون بنروح نخطب عفراء
لـ فواز ، ودك تجين؟
سَدف : لا لا انتم كفاية
سعود : مابنطول اساساً نص ساعه بالكثير
سَدف : اممم زين
سعود ابتسم : ودك بشيء ؟ ناقصك شيء ؟
سَدف : لا الحمدلله
سعود : الحمدلله
نزل فايز وابتسم من شافها جالسة مع سعود :
يلا ؟
سعود ؛ امي جهزت ؟
فايز ؛ ايه ، سَدف تجين يابوي ؟
سَدف : لا مشوار سريع ماينفع كلنا
فايز : اللي ودكّ
انفتحت البوابة وظهر فواز لهم : طولتوا ترى !
سعود ضحك : مستعجل !
فواز : مو كذا بس الرجال ينتظر اكيد
فايز مشى لـ فواز : جايين ما نأخرك ياولد سعود
نزلت سُمية واتجهت للباب وراهم
ووقفت عند سَدف وهي تعطيها كيس:
خذي تسلي عليه ليين اجي
سَدف توسعت محاجرها بذهول من شافت علبة
البلاستيشن : ما اعرف له ولا احبه
سُمية ؛ تعلمي مايصعب إن شاء الله
خرجت بدون ماتلتفت لـ سَدف اللي انصدمت
من حركة جدتها
اتجهت للطابق العلوي وهي تبي ترتب اغراضها
لجّل يمشون الصباح للشرقية عند خوالها .
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇