▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 30 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
" مررت صلي على نبينا محمد وآله 3 مرات "
/
سلمان : وش يقصد ؟ وش اللي يبيه منها
الجد فايز ؛ مجنون ماعليه حرج
صّد عن سلمان ليخرج سلمـان لـ امه اللي
ارتفع صـوتها فالصالة
: شفيك يمه !
سُـمية : حرمتك الملسونه والله والله
سلمان بنظرات عتب لـ حصة ؛ شصار الله يهديك
حصة ؛ ولا شيء بس ببساطة وضحت لها
ماتجيء بطريق ساري
سلمان تنهد : ساري ما احد حوله تطمني
وروحي للبيت الله يرضى عليك
حصة ابتسمت وعيونها بعيون سُمية
اخذت شنطتها وطلعت
ليرتفع صوت سُمية : والله ان ازوجك بنت الشيوخ ياسلمان ، هذي ماتستاهلك هذي ..
قاطعها سلمان ؛ استهدي بالله يايمه
خليها ولا تفكرين فيها
المهم انتِ ارتاحي واللي تبينه تبشرين بس
ارتاحي اللحين .
سُمية بقهر فكت ايدها من ايده وهي تدري انه
يسكتها كالعاده
طلعت الدرج
ليتنهد بتعب من المشاكل الشبه يومية
بين امـه وزوجته حصـة .
-
——
-
في مكان جديد ..
-
بيت ام دحّـام ..
-
ابتسمـت له وهي تبخرة قبل يطلع : ياجعل
عيني ماتبكيك ابي اعرف بس وش عندك
بالبّر ؟ هاه ! يعني بتطلع للشركة وبعدها للبراري
ماترجع لـ اميمتك !
دحّام ضحك : احبه يايمه
ام دحّام جلست بطرف سريره وابتسمت :
ايه نسيت اقول لك من شفت في عشاء
ال فايز
ابتسم بتلقائية وهو يعرف من تقصد :
من !
ام دحّام بخبث ؛ من !! مسوي نفسك تجهل اللي
اقصده ياولد ابوك؟
ارتفعت ضحكته وجلس جنبها وهو يبوس راسها
؛ مجـد !
ام دحّام اتسعت ابتسامتها : اي بالله مجد
دحّام تنهد : وتوك تتذكرين تقولين يايمه ؟
١٣ يوم من انتهت العزيمة توك اللحين
ام دحّام ارتفعت ضحكتها بذهول
دحّام هز راسـه بيأس من امه اللي تختبره كالعادة
وتختبر صبر
ام دحّام : كبريائك ماش ، ماينكسر
كان حكيت وسألت انت
انتظرت وانتظرت لكن هه استسلمت انا
دحّام ابتسم : كيفها ؟
ام دحّام : بخير ، اخر ترم لها بالجامعة
اذا ودكّ تمر عليهم
دحّام ؛ اي عز الله بنمر ، كلنا يايمه بنروح
ارتفعت ضحكتها ليقف : طولت على ابوي
اللحين وش يقنعه انك اخرتيني ؟
ام دحّام بغرور : قول له امي تبيك تطلع بدري
دحّام بضحكة صاخبة : ياويل قلبه
ام دحّام بحرج ضربته على كتفه ؛ برسل له
اسم مطعم يجيني هناك
لا تنسى قول له يفتح جواله مو ارسل واجلس
لحالي فالمطاعم!
دحّام ؛ من عيوني
خرج بسرعه لسيارته ..
وافكارة عند امـه وتنحصر بكلامها كعادتها
تحب مجـد وكلامها كله عنهـا
تنتظر عزائم تجمعها بـ ال فايز لجل تشوفها
ماقد شاف مجد او لمحها حتى
لكن من كلام امه اعجبته
يكفي انها " خلوقة ومتعلمة وعاقلة "
واذا سأل عن شكلها
بدت القائمة تطول " قمر قمر يايمه "
تحمس فعلاً يشوف هالقمر وينوله
خاصةً ان حياته تخلو من الإنـاث سوا امـه .
#انتهى
#نوقف_هنا ونكمل_معاكم_غدا
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الـبارت التـالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
لاتنسوووووا الاشتررراك على قناتنا بالتلجرام ..
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▄▁▁▁ 💜 ▁▁▁▅ـ
{ رواية ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 30 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
" مررت صلي على نبينا محمد وآله 3 مرات "
/
سلمان : وش يقصد ؟ وش اللي يبيه منها
الجد فايز ؛ مجنون ماعليه حرج
صّد عن سلمان ليخرج سلمـان لـ امه اللي
ارتفع صـوتها فالصالة
: شفيك يمه !
سُـمية : حرمتك الملسونه والله والله
سلمان بنظرات عتب لـ حصة ؛ شصار الله يهديك
حصة ؛ ولا شيء بس ببساطة وضحت لها
ماتجيء بطريق ساري
سلمان تنهد : ساري ما احد حوله تطمني
وروحي للبيت الله يرضى عليك
حصة ابتسمت وعيونها بعيون سُمية
اخذت شنطتها وطلعت
ليرتفع صوت سُمية : والله ان ازوجك بنت الشيوخ ياسلمان ، هذي ماتستاهلك هذي ..
قاطعها سلمان ؛ استهدي بالله يايمه
خليها ولا تفكرين فيها
المهم انتِ ارتاحي واللي تبينه تبشرين بس
ارتاحي اللحين .
سُمية بقهر فكت ايدها من ايده وهي تدري انه
يسكتها كالعاده
طلعت الدرج
ليتنهد بتعب من المشاكل الشبه يومية
بين امـه وزوجته حصـة .
-
——
-
في مكان جديد ..
-
بيت ام دحّـام ..
-
ابتسمـت له وهي تبخرة قبل يطلع : ياجعل
عيني ماتبكيك ابي اعرف بس وش عندك
بالبّر ؟ هاه ! يعني بتطلع للشركة وبعدها للبراري
ماترجع لـ اميمتك !
دحّام ضحك : احبه يايمه
ام دحّام جلست بطرف سريره وابتسمت :
ايه نسيت اقول لك من شفت في عشاء
ال فايز
ابتسم بتلقائية وهو يعرف من تقصد :
من !
ام دحّام بخبث ؛ من !! مسوي نفسك تجهل اللي
اقصده ياولد ابوك؟
ارتفعت ضحكته وجلس جنبها وهو يبوس راسها
؛ مجـد !
ام دحّام اتسعت ابتسامتها : اي بالله مجد
دحّام تنهد : وتوك تتذكرين تقولين يايمه ؟
١٣ يوم من انتهت العزيمة توك اللحين
ام دحّام ارتفعت ضحكتها بذهول
دحّام هز راسـه بيأس من امه اللي تختبره كالعادة
وتختبر صبر
ام دحّام : كبريائك ماش ، ماينكسر
كان حكيت وسألت انت
انتظرت وانتظرت لكن هه استسلمت انا
دحّام ابتسم : كيفها ؟
ام دحّام : بخير ، اخر ترم لها بالجامعة
اذا ودكّ تمر عليهم
دحّام ؛ اي عز الله بنمر ، كلنا يايمه بنروح
ارتفعت ضحكتها ليقف : طولت على ابوي
اللحين وش يقنعه انك اخرتيني ؟
ام دحّام بغرور : قول له امي تبيك تطلع بدري
دحّام بضحكة صاخبة : ياويل قلبه
ام دحّام بحرج ضربته على كتفه ؛ برسل له
اسم مطعم يجيني هناك
لا تنسى قول له يفتح جواله مو ارسل واجلس
لحالي فالمطاعم!
دحّام ؛ من عيوني
خرج بسرعه لسيارته ..
وافكارة عند امـه وتنحصر بكلامها كعادتها
تحب مجـد وكلامها كله عنهـا
تنتظر عزائم تجمعها بـ ال فايز لجل تشوفها
ماقد شاف مجد او لمحها حتى
لكن من كلام امه اعجبته
يكفي انها " خلوقة ومتعلمة وعاقلة "
واذا سأل عن شكلها
بدت القائمة تطول " قمر قمر يايمه "
تحمس فعلاً يشوف هالقمر وينوله
خاصةً ان حياته تخلو من الإنـاث سوا امـه .
#انتهى
#نوقف_هنا ونكمل_معاكم_غدا
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الـبارت التـالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
لاتنسوووووا الاشتررراك على قناتنا بالتلجرام ..
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▄▁▁▁ 💜 ▁▁▁▅ـ