▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 1 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
ارتفع انينها لتجهش ببكاء شديد فور رؤيتها لعدد
من المصابين حولها
بين الخيال والواقع كانت الاحداث تتكرر
في ذهنها
" عملية إخلاء " " لا تتدافعوا رجاءً "
ارتفع صوت كابتن الطائرة " انتم الاهم انتم امانه
عندنا كل اللي قدرنا نسويه سويناه التزموا الهدوء
وابشروا بالخير
رد عليه احدهم بهلع وخوف : الطائرة تحترق
الكابتن ونبرته تضيق : لا تتدافعون ، اللكل بيتوفر له
قناع الأكسجين
شهقت ببكاء ووالدها يلبسها هي ووالدتها
سترات السلامة : بتكونون بخير
هزت راسها بالنفي ؛ لا مو بخير خلك معنا
ابتسم لها وهو ينحني ينزع الحذاء من قدمها
؛ حتى بين الارض والسماء ماخذه كعب ؟
خفي على روحك يابوي
انهارت تبكي وهي تدري انه يشغلها بالسوالف
: البس سترتك
شدها توقف وهو يتجه لباب الطوارئ : العدد
مايكفي ، المهم سلامتك انتِ وامك
تعلقت فيه رافضه تتركه ببكاء شديد
انتقلت انظاره لزوجته : انتبهي لها ، بوصاتك
ماردت ومحاجرها تفيض بالدمع وكفها بوسط
كفه
لفظ بتمتمه ؛ الأمانة تركتها في صندوق
الامانات في مطار الخُبر لا يوصلون لها قبلكم
تغيرت ملامحها للذهول مباشرةً والرعب ايضاً:
لا اله الا الله
ابتسم لبنته اللي ابتعدت عن حضنه وهي تلفظ
برعب : بيذبحك نايف
ابتسم بجسارة وثقة ؛ حقك ومالهم كلمة
خذي اللي فالخزنة قبلهم ولا تسمحين لهم
يوصلون لها ولو على راسك ، لا تضيعين تعب
ابوك .
ارتجفت بخوف وشدتها امها لها ؛ استودعتكم
الله
ابتعد ليصبح دورهم عند باب الطوارئ للقفز
المظلي
كان الوضع على المِحك تماماً
الأدخنة تتصاعد والسُترات لا تفي بالغرض.
رفع كفه يودعهم لتصبح اخر ماتتذكر بذهنها
همست بحرقة ؛ امـ..ـي
اقتربت لها الممرضة : اللهم صلي ع النبي
خدي لك شوية ميا
هزت راسها بالنفي وهي تتأمل المكان والناس
صح وتكتشف هويتهم ؛ مِصر ؟
ردت الممرضة بأبتسامة : الله ! وانتِ تعرفي إزاي
: امي وين ؟
اقترب لها شخص بمجرد ان تحدث عرفت فوراً انه
من وطنها الغالي ؛ السلام عليكم ياوجه الخير
الممرضة ابتسمت ؛ البنت صحيت حضرتك
جلس مقابلها : كيف صحتك ؟
؛ امي وين ؟
كانت تكرر السؤال والامل كله تلقى إجابة
ماتقوى تواجه اعمامها لحالها وخوالها ضعيفين
حيييل مالهم لا حول ولا قوة
رد عليها : امك بخير ، بس ابي اتاكد من معلوماتك
رمشت ببطء وهي تتأمل عيونه للحظات
؛ كذب ، امي وين؟؟
شتت نظراته للحظة ليعيدها عليها : مابعد لقيناها
اللحين نروح لـ شرق الجيزة و إن شاء الله خير
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
{ رواية ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 1 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
ارتفع انينها لتجهش ببكاء شديد فور رؤيتها لعدد
من المصابين حولها
بين الخيال والواقع كانت الاحداث تتكرر
في ذهنها
" عملية إخلاء " " لا تتدافعوا رجاءً "
ارتفع صوت كابتن الطائرة " انتم الاهم انتم امانه
عندنا كل اللي قدرنا نسويه سويناه التزموا الهدوء
وابشروا بالخير
رد عليه احدهم بهلع وخوف : الطائرة تحترق
الكابتن ونبرته تضيق : لا تتدافعون ، اللكل بيتوفر له
قناع الأكسجين
شهقت ببكاء ووالدها يلبسها هي ووالدتها
سترات السلامة : بتكونون بخير
هزت راسها بالنفي ؛ لا مو بخير خلك معنا
ابتسم لها وهو ينحني ينزع الحذاء من قدمها
؛ حتى بين الارض والسماء ماخذه كعب ؟
خفي على روحك يابوي
انهارت تبكي وهي تدري انه يشغلها بالسوالف
: البس سترتك
شدها توقف وهو يتجه لباب الطوارئ : العدد
مايكفي ، المهم سلامتك انتِ وامك
تعلقت فيه رافضه تتركه ببكاء شديد
انتقلت انظاره لزوجته : انتبهي لها ، بوصاتك
ماردت ومحاجرها تفيض بالدمع وكفها بوسط
كفه
لفظ بتمتمه ؛ الأمانة تركتها في صندوق
الامانات في مطار الخُبر لا يوصلون لها قبلكم
تغيرت ملامحها للذهول مباشرةً والرعب ايضاً:
لا اله الا الله
ابتسم لبنته اللي ابتعدت عن حضنه وهي تلفظ
برعب : بيذبحك نايف
ابتسم بجسارة وثقة ؛ حقك ومالهم كلمة
خذي اللي فالخزنة قبلهم ولا تسمحين لهم
يوصلون لها ولو على راسك ، لا تضيعين تعب
ابوك .
ارتجفت بخوف وشدتها امها لها ؛ استودعتكم
الله
ابتعد ليصبح دورهم عند باب الطوارئ للقفز
المظلي
كان الوضع على المِحك تماماً
الأدخنة تتصاعد والسُترات لا تفي بالغرض.
رفع كفه يودعهم لتصبح اخر ماتتذكر بذهنها
همست بحرقة ؛ امـ..ـي
اقتربت لها الممرضة : اللهم صلي ع النبي
خدي لك شوية ميا
هزت راسها بالنفي وهي تتأمل المكان والناس
صح وتكتشف هويتهم ؛ مِصر ؟
ردت الممرضة بأبتسامة : الله ! وانتِ تعرفي إزاي
: امي وين ؟
اقترب لها شخص بمجرد ان تحدث عرفت فوراً انه
من وطنها الغالي ؛ السلام عليكم ياوجه الخير
الممرضة ابتسمت ؛ البنت صحيت حضرتك
جلس مقابلها : كيف صحتك ؟
؛ امي وين ؟
كانت تكرر السؤال والامل كله تلقى إجابة
ماتقوى تواجه اعمامها لحالها وخوالها ضعيفين
حيييل مالهم لا حول ولا قوة
رد عليها : امك بخير ، بس ابي اتاكد من معلوماتك
رمشت ببطء وهي تتأمل عيونه للحظات
؛ كذب ، امي وين؟؟
شتت نظراته للحظة ليعيدها عليها : مابعد لقيناها
اللحين نروح لـ شرق الجيزة و إن شاء الله خير
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇