"رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ مكتملة"
🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹🖌📖 @ahgeel 👈🌹🍃
*🌹ـــــــــــــــــــــــــــــــ🌹*
..
.. بارت :210
‘
-
‘
لف أنظاره لعذبي يلي جاء جنبه : عـذبي ..
عذبي وهو يشوف إيده تميل للإحمرار وتنزف شوي : لبيه ياعين عذبي ، سم آمرني ..
زفر من أعماقه وهو يناظره لأنه يدري فيه وبنيته ، وضحك عذبي وهو يميّل شفايفه للجدار قدامه ومد إيده يمسح عليه بكل هدوء " يواسيه " : فترة عصيبة لا تزعل
ناظره تركي وهو يرص على أسنانه بغضب : عـذبي
ميّل شفايفه بإستغراب : شدعوه يبه ضربته خليني آخذ بخاطره ، يزعل منك بعدين عيب ماله داعي ..
زفر بقل حيلة وهو يتوجه للداخل ، وضحك عذبي وهو يهز راسه بالنفي من لمح سلاف خارجه والواضح إنها تبيهم يمشون : تركي تجي معانا ؟
لف أنظاره له بغضب وإبتسم عذبي بخفيف من حركته ونطقه لكلمة يسّبه فيها ولهالسبب رفع إيده لشفايفه بسخرية يرسل له بوسه لجل تتلف كل أعصابه بالمرة ويضطر يهدي وتعمّد يرفع صوته من جديد : لا تدخن كثير لجل تروح هالكحة الدكتور قال ماهي سهلة ..
تركي بغضب وهو يلف أنظاره له : عذبي تجي معي صح
مدت إيدها بهدوء لإيده : بنمشي ..
لف أنظاره لناحيتها وهو يشوف محاجرها تحترق من كثر إحمرارها ، وهز راسه بزين بهدوء وهو يتركها تتخطاه للخارج وتبعها تحت إبتسامات عذبي ونظراته ..
_
« بالداخـل »
جـلس عذبي بجنب نيّـارا بإنتظار جدهم يلي عنده كلام مهم وده يقوله لهم وميّل شفايفه وهو يشوف سعود ولتيـن بجنب تميم المتمدد على كنبته ويلي بكل يوم يمر توضح معالم التعب عليه أكثر وللحين ما لقى حل ..
مد إيده يحاوط كفّ نيارا يلي ميّلت شفايفها بهدوء : شايفتك مو بخير ، تضحك وتبتسم بس بالك مو هنا ..
لف أنظاره لناحيتها ، ومسحت على إيده بخفوت من جاء جدهم لكنها ما تركت محاوطتها لإيده أبداً وبالفعل ما طول محسن إنما قال جملة وحدة وتوجه للخارج " بيجون العيال بعد شوي إستقبلوهم بالمطار "..
لفت أنظارها له من وقف يتوجه للخارج وتوجهت خلفه مباشرة وهي تدري إن مزاجه ماهو رايق أبداً ..
إبتسمت بخفوت من وقوفه بعيد : عذبي ما ودك تروق
ميّل شفايفه من جات عنده : تعرفين تروقيني ؟
هزت راسها بالنفي : ماني تركي لكن يمكن أعرف طريقه
رفع حواجبه لثواني ، وإبتسمت : لا تسويلي مستغرب ومو عاجبك كلامي ، مزاجك هذا عشان تركي طبعاً بس السؤال يقول
هز راسه بمقاطعه : لا تبدين مقارنات وإمنعينا منها ..
ضحكت وهي تهز راسها بالنفي : ما بقارن طبعاً هو صاحب عمرك وأنا زوجتك كلٍ له محله ، لو كان مو أخوي يمكن زعلت وخاصمت لكنه تركي لذلك مسموح شوي ..
ضحك بخفيف وهو يشتت أنظاره ، ورفعت إيدها لياقة ثوبه : بس إتركنا مني ومن تركي الحين وخلينا فيك ..
إبتسم بهدوء وهو يناظرها من حضنته بكل هدوء وكل شعور يـ...
_
..
..
*🌹ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌹*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🌹🖌📖 @ahgeel 👈🌹🍃
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹🖌📖 @ahgeel 👈🌹🍃
*🌹ـــــــــــــــــــــــــــــــ🌹*
..
.. بارت :210
‘
-
‘
لف أنظاره لعذبي يلي جاء جنبه : عـذبي ..
عذبي وهو يشوف إيده تميل للإحمرار وتنزف شوي : لبيه ياعين عذبي ، سم آمرني ..
زفر من أعماقه وهو يناظره لأنه يدري فيه وبنيته ، وضحك عذبي وهو يميّل شفايفه للجدار قدامه ومد إيده يمسح عليه بكل هدوء " يواسيه " : فترة عصيبة لا تزعل
ناظره تركي وهو يرص على أسنانه بغضب : عـذبي
ميّل شفايفه بإستغراب : شدعوه يبه ضربته خليني آخذ بخاطره ، يزعل منك بعدين عيب ماله داعي ..
زفر بقل حيلة وهو يتوجه للداخل ، وضحك عذبي وهو يهز راسه بالنفي من لمح سلاف خارجه والواضح إنها تبيهم يمشون : تركي تجي معانا ؟
لف أنظاره له بغضب وإبتسم عذبي بخفيف من حركته ونطقه لكلمة يسّبه فيها ولهالسبب رفع إيده لشفايفه بسخرية يرسل له بوسه لجل تتلف كل أعصابه بالمرة ويضطر يهدي وتعمّد يرفع صوته من جديد : لا تدخن كثير لجل تروح هالكحة الدكتور قال ماهي سهلة ..
تركي بغضب وهو يلف أنظاره له : عذبي تجي معي صح
مدت إيدها بهدوء لإيده : بنمشي ..
لف أنظاره لناحيتها وهو يشوف محاجرها تحترق من كثر إحمرارها ، وهز راسه بزين بهدوء وهو يتركها تتخطاه للخارج وتبعها تحت إبتسامات عذبي ونظراته ..
_
« بالداخـل »
جـلس عذبي بجنب نيّـارا بإنتظار جدهم يلي عنده كلام مهم وده يقوله لهم وميّل شفايفه وهو يشوف سعود ولتيـن بجنب تميم المتمدد على كنبته ويلي بكل يوم يمر توضح معالم التعب عليه أكثر وللحين ما لقى حل ..
مد إيده يحاوط كفّ نيارا يلي ميّلت شفايفها بهدوء : شايفتك مو بخير ، تضحك وتبتسم بس بالك مو هنا ..
لف أنظاره لناحيتها ، ومسحت على إيده بخفوت من جاء جدهم لكنها ما تركت محاوطتها لإيده أبداً وبالفعل ما طول محسن إنما قال جملة وحدة وتوجه للخارج " بيجون العيال بعد شوي إستقبلوهم بالمطار "..
لفت أنظارها له من وقف يتوجه للخارج وتوجهت خلفه مباشرة وهي تدري إن مزاجه ماهو رايق أبداً ..
إبتسمت بخفوت من وقوفه بعيد : عذبي ما ودك تروق
ميّل شفايفه من جات عنده : تعرفين تروقيني ؟
هزت راسها بالنفي : ماني تركي لكن يمكن أعرف طريقه
رفع حواجبه لثواني ، وإبتسمت : لا تسويلي مستغرب ومو عاجبك كلامي ، مزاجك هذا عشان تركي طبعاً بس السؤال يقول
هز راسه بمقاطعه : لا تبدين مقارنات وإمنعينا منها ..
ضحكت وهي تهز راسها بالنفي : ما بقارن طبعاً هو صاحب عمرك وأنا زوجتك كلٍ له محله ، لو كان مو أخوي يمكن زعلت وخاصمت لكنه تركي لذلك مسموح شوي ..
ضحك بخفيف وهو يشتت أنظاره ، ورفعت إيدها لياقة ثوبه : بس إتركنا مني ومن تركي الحين وخلينا فيك ..
إبتسم بهدوء وهو يناظرها من حضنته بكل هدوء وكل شعور يـ...
_
..
..
*🌹ــــــ #يتبع👇ــــــــ🌹*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🌹🖌📖 @ahgeel 👈🌹🍃
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹