[رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ / ريم سليمان / مكتملة]
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
.. بارت : 190
‘
-
‘
وشدت سلاف على إيدها من طريقتها بالجلوس وشدّتها لظهرها وحركاتها كلها : مثل ما قلت لك مالي مصلحة غير سلامتك طبعاً ، وسلامتكم جميعاً وهالشيء بطلب من أبوي طبعاً ..
محسن وهو يهز راسه بإيه : كل هالكلام سمعناه يابنتي ، غيره وش مطلبك يلي ما بتقولينه إلا وقت بنتي تجي ؟
لفت أنظارها لسلاف يلي بجنب تركي وتناظر بالأوراق قدامها : والله ياطويل العمر ، رغم إني لقيت مضرة من أحفادك الإثنين إلا إن ودي تعرف نيتي الطيبة وكل شيء ممكن يساعدكم ضد هالشخص وبالقضية الجاية بالملف لكن بشرط ..
رفع حواجبه بإستغراب : وهالشرط ؟
ثريا بهدوء وهي ترجع جسدها للخلف : ترد إعتباري من أحفادك ، وبما إنهم متزوجين شخص منهم يكفيني ..
ضحك تركي بسخرية وهو يعدل جلسته ، وشدت سلاف على إيدها : يعني بظنك لك إعتبار وقيمة وقدر خايفة عليها ؟
محسن بهدوء : بنتي خلينا نسمع وش عندها ، ما نرضى الغلط وإلا ياتركي ؟
قاطعت ثريا حوارهم بهدوء : يا حق الكف أرجّعه مثل ما وصلني
تركي بسخرية وهو يناظرها : تخسين وتعقبين وتهبين ..
ضحكت سلاف بذهول وهي ترجع جسدها للخلف : والثاني ؟
ثريا وهي تميّل شفايفها : الثاني مثل ما غلط حفيدك وحرمته بحقي وشرفي ، وش الصح بهالمواقف يا شيخ آل نائل ؟
ضحكت سلاف بذهول من تلميح ثريا إن تركي ياخذها ، وضحك تركي وهو يأشر بإيده : بعقلك شيء إنتِ ؟ بعقلك شيء ؟ ..
_
« بالطرف الآخر من الشركـة » ..
جلست وهي تفتش بالأوراق قدامها ، وزفرت بتملل وسرعان ما إبتسمت وهي تشوف سعود أرسل لها الكوفي يلي قال لها عنه بجنب الشركة وحسب تعبيره " قهوتهم شيء من الآخر " ، أخذت أغراضها وهي تمللت من إنتظارها لسلاف : آخذ قهوة لي ولها ثم نشوف هالأمور..
نزلت للأسفل بإستغراب إن عيال عمامها كلهم مو موجودين والشركة صايرة فاضية بهالشكل ..
توجهت للكوفي جنبها وهي تحاكي سوار وسرعان ما ضحكت بذهول : سوار يا مينونه !
ضحكت سوار غصب عنها وهي تاخذ نفس : وي ياضحكتج شقد حلوه !
ضحكت للمرة الثانية وهي تهز راسها بالنفي : سواروه خلاص عيني خلاص ، وقت أرجع البيت نتفاهم ..
سكرت منها وهي تاخذ قهوتها وجلست على الطاولة وهي تحاول تفهم الشغل يلي بتسويه بالشركة ، رفعت حواجبها بإستغراب من الشخص يلي سحب الكرسي قدامها وهو يجلس بهدوء : مضيّع ؟
هز راسه بالنفي وهو يناظرها ، وضحكت بذهول وكانت بتتكلم إلا إنه شبك إيديه بهدوء : وجد بنت أمين ، إسمعيني زين الحين ..
_
..
..
*🔮ــــــ #يتبع👇ــــــــ🔮*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
.. بارت : 190
‘
-
‘
وشدت سلاف على إيدها من طريقتها بالجلوس وشدّتها لظهرها وحركاتها كلها : مثل ما قلت لك مالي مصلحة غير سلامتك طبعاً ، وسلامتكم جميعاً وهالشيء بطلب من أبوي طبعاً ..
محسن وهو يهز راسه بإيه : كل هالكلام سمعناه يابنتي ، غيره وش مطلبك يلي ما بتقولينه إلا وقت بنتي تجي ؟
لفت أنظارها لسلاف يلي بجنب تركي وتناظر بالأوراق قدامها : والله ياطويل العمر ، رغم إني لقيت مضرة من أحفادك الإثنين إلا إن ودي تعرف نيتي الطيبة وكل شيء ممكن يساعدكم ضد هالشخص وبالقضية الجاية بالملف لكن بشرط ..
رفع حواجبه بإستغراب : وهالشرط ؟
ثريا بهدوء وهي ترجع جسدها للخلف : ترد إعتباري من أحفادك ، وبما إنهم متزوجين شخص منهم يكفيني ..
ضحك تركي بسخرية وهو يعدل جلسته ، وشدت سلاف على إيدها : يعني بظنك لك إعتبار وقيمة وقدر خايفة عليها ؟
محسن بهدوء : بنتي خلينا نسمع وش عندها ، ما نرضى الغلط وإلا ياتركي ؟
قاطعت ثريا حوارهم بهدوء : يا حق الكف أرجّعه مثل ما وصلني
تركي بسخرية وهو يناظرها : تخسين وتعقبين وتهبين ..
ضحكت سلاف بذهول وهي ترجع جسدها للخلف : والثاني ؟
ثريا وهي تميّل شفايفها : الثاني مثل ما غلط حفيدك وحرمته بحقي وشرفي ، وش الصح بهالمواقف يا شيخ آل نائل ؟
ضحكت سلاف بذهول من تلميح ثريا إن تركي ياخذها ، وضحك تركي وهو يأشر بإيده : بعقلك شيء إنتِ ؟ بعقلك شيء ؟ ..
_
« بالطرف الآخر من الشركـة » ..
جلست وهي تفتش بالأوراق قدامها ، وزفرت بتملل وسرعان ما إبتسمت وهي تشوف سعود أرسل لها الكوفي يلي قال لها عنه بجنب الشركة وحسب تعبيره " قهوتهم شيء من الآخر " ، أخذت أغراضها وهي تمللت من إنتظارها لسلاف : آخذ قهوة لي ولها ثم نشوف هالأمور..
نزلت للأسفل بإستغراب إن عيال عمامها كلهم مو موجودين والشركة صايرة فاضية بهالشكل ..
توجهت للكوفي جنبها وهي تحاكي سوار وسرعان ما ضحكت بذهول : سوار يا مينونه !
ضحكت سوار غصب عنها وهي تاخذ نفس : وي ياضحكتج شقد حلوه !
ضحكت للمرة الثانية وهي تهز راسها بالنفي : سواروه خلاص عيني خلاص ، وقت أرجع البيت نتفاهم ..
سكرت منها وهي تاخذ قهوتها وجلست على الطاولة وهي تحاول تفهم الشغل يلي بتسويه بالشركة ، رفعت حواجبها بإستغراب من الشخص يلي سحب الكرسي قدامها وهو يجلس بهدوء : مضيّع ؟
هز راسه بالنفي وهو يناظرها ، وضحكت بذهول وكانت بتتكلم إلا إنه شبك إيديه بهدوء : وجد بنت أمين ، إسمعيني زين الحين ..
_
..
..
*🔮ــــــ #يتبع👇ــــــــ🔮*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮