٩_١٠
....#بارت٩
****
نورزان: بعد الخطوبه وألي صار بديت اتلافى اي مواجهه ويا عمو رافي
بعد ١٠ايام على هل السالفه، بالكليه كاعده اني وسيف من بعيد لمحت رافي جاي بأتجاهنا استغربت بس بعدين اتذكرت هو قبل فتره كال اريد اجيكم، اباوع علي كاشخ كشخه، طالع فد شي،،لفت انضار الموجودين
رافي: السلام عليكم، شلونكم، تستقبلوني، او اعود ادراجي
سيف: هههه مادامها صارت فصحى اكيد نستقبلك
هلا بيك
نورزان: اكتفيت بالسلام، وماجاملته بعدني
ضايجه منه، بس محاولت ابين هل شي
ضلينا كاعدين نص ساعه، وراها كله سيف امشي
نفتر بالجامعه ونشرب شي، وناكل، وافق على كلامه اني اعتذرت منهم
نورزان :اعذروني مااكدر اجي وياكم عندي محاضره، راح اروح وانتو اخذوا راحتكم
رافي: على راحتج، اساسا انتي حتى ما جاي تشاركينا كلامنا،
نورزان: اعذرني تعبانه وعندي محاضره، من رخصتكم
عفتهم ورحت للمحاضره، لأن طبعي من اضوج من شخص مااكدر اجامله او حتى اتكلم ويا، لهذا قررت ابتعد
*
سيف
__
رافي شبيك ليش ضجت ؟
رافي: مابيه بس شفت نورزان شلون تصرفت ويايا
وحتى حسيتها ضايجه مني ومن جيتي وكعدتي يمكم على اعصابها
سيف: شنو السالفه كول ياالله اللبنيه ماحجت اي شي ولاسوت اي تصرف يدل على هذا كلامك..
رافي: اني اعرفها اكثر من نفسي، وعدم كلامها واهتمامها، بوجودي هذا يدل انو بيها شي
سيف: يووو يارافي،،، انته صاير تتحسس من نورزان ،،،،وعلى فكره انت ألي متغير مو هيه..
رافي: بطل سوالفك عود يعني تريد تديرها عليه السالفه،،، خلي ارجع احسن ألي علساس جيت اشوفكم ضوجتوني وعكرتو مزاجي
سيف: على كيفك عيني ترا من جيت لسه واني مكابلك وافر فر بيك واجاملك...تالي طلعت غاثك ومضوجك عيني مهندسنا لو انت مزاجك مربوط بنورزان،؟
رافي: شنو قصدك؟
سيف: مااقصد شي يابه راح اسكت احسن لأن
راح تندار عليه السالفه
**
نورزان: خلصت محاضره وطلعت داامشي وصار امير بوجهي
امير: هلو نورزان شلونج؟
نورزان:تنرفزت من شفته جاوبته بضجر
_هلو، خير امير رايد شي؟
امير: اريدج
نورزان: شتريد مني تفضل كول ألي عندك دااروح
امير: رايدج كلج
نورزان:عصبت من كلامه ورده السخيف كتله ...
_امير جوز عني وهذا اسلوبك مااحبه، شوكت تفهم ياابن الناس اني مومثل ألي تعرفهن افهم عاد
امير: اي ادري مو مثل غيرج، وهذا العاجبني بيج
نورزان: رجائا امير وكفتك ومضايقتك، ألي طول الوقت موحلوه لابحقك ولابحقي....فرجائا ابتعد عني الكليه مليانه بنات، مو بس اني وانته ماشاء الله اساسا مامقصر، كل يوميه وحده بعد ليش جاي عليه
امير: ها تغارين عليه؟ اذا تحبين اطيرهن كلهن
واضل بس ألج، انتي بس كولي واني حاضر
نورزان: انت تحجي صدك يعني، اغار عليك ليش انته منو واغار عليك ؟ افتهم،، دااوصلك فكره يعني عندك غيري ابتعد عندي وخلص، اي جزء من كلامي مافهمته...
ياريت تفتهم وتبتعد احسن مااروح للعميد لو اوصل لأهلي وتكبر السالفه لأن صدك مليت من مضايقاتك
بعدني مامكمله كلامي خله تك ايد على كتفي
وحجه بهيام وبصوت ناصي وهادىء
امير: انتي ألي ما جاي تفهميني... اني كلش معجب بيج...ترا بنات الكليه هنا هنه يركضن ورايا ويطلبن يصادقني،....اما انتي فأول وحده نزلت نفسي، ألها وانتي ماقصرتي ذليتيني....
اني مااريد اتسلى وياج اني فعلا عندي مشاعر اتجاهج
نورزان:جاوبته بهدوء عكس ألي بداخلي
_شوف امير اني لااريد اذلك ولاعندي شي وياك...
ومعاملتي الك بهل الطريقه سببها مضايقاتك...
، بس اريد تعرف اني لااريد اكون علاقه وياك ولاويا غيرك، ...فياريت تقدر هل شي وتبتعد عن طريقي انته انسان والدك معروف والكليه كلها تعرفك ومومال مشاكل، خلينا نكون متحضرين اني مافيدك وانته متفيدني، وخلص وان شاء الله تلكي ألي تريدها، بس بعيد عني ورجائا بعد لتعترض طريقي مااريد احد يطلع علينه حجايه
امير: تمام هذا اخر كلام عندج
نورزان: اي وياريت تاخذه بعين الاعتبار
امير: يصير خير نورزان، يصير خير
نورزان: عافني وراح عود هو ضاج بالخير وماعجبه الكلام،،، كملت، محاضراتي وطلعت، لكيت سيف كالعاده منتضرني حتى نرجع سوا، ضلينا نسولف بالطريق سألت سيف....
اكلك سيف اكو ملزمه مسويها ألنا استاذ علي بس اني ماكنت مدوامه بوقتها، ممكن اخذها منك استنسخها؟
سيف: اي اكيد، بس هي بالبيت من نرجع تعالي ويايا لبيتنا هم نتغدا وهم ادورها ألج
نورزان: لا تسلم مالي خلك والله اريد ارجع انام
انت شوفلياها وحضرها والعصر اجي اخذها
واروح استنسخ
سيف: على راحتج
نورزان: وصلني وراح واني مباشر بوجهي للحمام سبحت وصليت ونمت، من التعب...
كعدت، وبدلت، استأذنت من امي ورحت على سيف سلمت على الكل بعدها سألت سيف
_سيوفي فدوه الملزمه مستعجله قبل لتغورب الدنيا
راح سيف جابها ترخصت وسلمت وطلعت اني وسيف للكراج،...من طلعت صار عمو رافي بوجهي بس حسيته موطبيعي وشكله كلش ضايج
سلمت عليه، ردلي بس نضراته ألي كلها غضب
....#بارت٩
****
نورزان: بعد الخطوبه وألي صار بديت اتلافى اي مواجهه ويا عمو رافي
بعد ١٠ايام على هل السالفه، بالكليه كاعده اني وسيف من بعيد لمحت رافي جاي بأتجاهنا استغربت بس بعدين اتذكرت هو قبل فتره كال اريد اجيكم، اباوع علي كاشخ كشخه، طالع فد شي،،لفت انضار الموجودين
رافي: السلام عليكم، شلونكم، تستقبلوني، او اعود ادراجي
سيف: هههه مادامها صارت فصحى اكيد نستقبلك
هلا بيك
نورزان: اكتفيت بالسلام، وماجاملته بعدني
ضايجه منه، بس محاولت ابين هل شي
ضلينا كاعدين نص ساعه، وراها كله سيف امشي
نفتر بالجامعه ونشرب شي، وناكل، وافق على كلامه اني اعتذرت منهم
نورزان :اعذروني مااكدر اجي وياكم عندي محاضره، راح اروح وانتو اخذوا راحتكم
رافي: على راحتج، اساسا انتي حتى ما جاي تشاركينا كلامنا،
نورزان: اعذرني تعبانه وعندي محاضره، من رخصتكم
عفتهم ورحت للمحاضره، لأن طبعي من اضوج من شخص مااكدر اجامله او حتى اتكلم ويا، لهذا قررت ابتعد
*
سيف
__
رافي شبيك ليش ضجت ؟
رافي: مابيه بس شفت نورزان شلون تصرفت ويايا
وحتى حسيتها ضايجه مني ومن جيتي وكعدتي يمكم على اعصابها
سيف: شنو السالفه كول ياالله اللبنيه ماحجت اي شي ولاسوت اي تصرف يدل على هذا كلامك..
رافي: اني اعرفها اكثر من نفسي، وعدم كلامها واهتمامها، بوجودي هذا يدل انو بيها شي
سيف: يووو يارافي،،، انته صاير تتحسس من نورزان ،،،،وعلى فكره انت ألي متغير مو هيه..
رافي: بطل سوالفك عود يعني تريد تديرها عليه السالفه،،، خلي ارجع احسن ألي علساس جيت اشوفكم ضوجتوني وعكرتو مزاجي
سيف: على كيفك عيني ترا من جيت لسه واني مكابلك وافر فر بيك واجاملك...تالي طلعت غاثك ومضوجك عيني مهندسنا لو انت مزاجك مربوط بنورزان،؟
رافي: شنو قصدك؟
سيف: مااقصد شي يابه راح اسكت احسن لأن
راح تندار عليه السالفه
**
نورزان: خلصت محاضره وطلعت داامشي وصار امير بوجهي
امير: هلو نورزان شلونج؟
نورزان:تنرفزت من شفته جاوبته بضجر
_هلو، خير امير رايد شي؟
امير: اريدج
نورزان: شتريد مني تفضل كول ألي عندك دااروح
امير: رايدج كلج
نورزان:عصبت من كلامه ورده السخيف كتله ...
_امير جوز عني وهذا اسلوبك مااحبه، شوكت تفهم ياابن الناس اني مومثل ألي تعرفهن افهم عاد
امير: اي ادري مو مثل غيرج، وهذا العاجبني بيج
نورزان: رجائا امير وكفتك ومضايقتك، ألي طول الوقت موحلوه لابحقك ولابحقي....فرجائا ابتعد عني الكليه مليانه بنات، مو بس اني وانته ماشاء الله اساسا مامقصر، كل يوميه وحده بعد ليش جاي عليه
امير: ها تغارين عليه؟ اذا تحبين اطيرهن كلهن
واضل بس ألج، انتي بس كولي واني حاضر
نورزان: انت تحجي صدك يعني، اغار عليك ليش انته منو واغار عليك ؟ افتهم،، دااوصلك فكره يعني عندك غيري ابتعد عندي وخلص، اي جزء من كلامي مافهمته...
ياريت تفتهم وتبتعد احسن مااروح للعميد لو اوصل لأهلي وتكبر السالفه لأن صدك مليت من مضايقاتك
بعدني مامكمله كلامي خله تك ايد على كتفي
وحجه بهيام وبصوت ناصي وهادىء
امير: انتي ألي ما جاي تفهميني... اني كلش معجب بيج...ترا بنات الكليه هنا هنه يركضن ورايا ويطلبن يصادقني،....اما انتي فأول وحده نزلت نفسي، ألها وانتي ماقصرتي ذليتيني....
اني مااريد اتسلى وياج اني فعلا عندي مشاعر اتجاهج
نورزان:جاوبته بهدوء عكس ألي بداخلي
_شوف امير اني لااريد اذلك ولاعندي شي وياك...
ومعاملتي الك بهل الطريقه سببها مضايقاتك...
، بس اريد تعرف اني لااريد اكون علاقه وياك ولاويا غيرك، ...فياريت تقدر هل شي وتبتعد عن طريقي انته انسان والدك معروف والكليه كلها تعرفك ومومال مشاكل، خلينا نكون متحضرين اني مافيدك وانته متفيدني، وخلص وان شاء الله تلكي ألي تريدها، بس بعيد عني ورجائا بعد لتعترض طريقي مااريد احد يطلع علينه حجايه
امير: تمام هذا اخر كلام عندج
نورزان: اي وياريت تاخذه بعين الاعتبار
امير: يصير خير نورزان، يصير خير
نورزان: عافني وراح عود هو ضاج بالخير وماعجبه الكلام،،، كملت، محاضراتي وطلعت، لكيت سيف كالعاده منتضرني حتى نرجع سوا، ضلينا نسولف بالطريق سألت سيف....
اكلك سيف اكو ملزمه مسويها ألنا استاذ علي بس اني ماكنت مدوامه بوقتها، ممكن اخذها منك استنسخها؟
سيف: اي اكيد، بس هي بالبيت من نرجع تعالي ويايا لبيتنا هم نتغدا وهم ادورها ألج
نورزان: لا تسلم مالي خلك والله اريد ارجع انام
انت شوفلياها وحضرها والعصر اجي اخذها
واروح استنسخ
سيف: على راحتج
نورزان: وصلني وراح واني مباشر بوجهي للحمام سبحت وصليت ونمت، من التعب...
كعدت، وبدلت، استأذنت من امي ورحت على سيف سلمت على الكل بعدها سألت سيف
_سيوفي فدوه الملزمه مستعجله قبل لتغورب الدنيا
راح سيف جابها ترخصت وسلمت وطلعت اني وسيف للكراج،...من طلعت صار عمو رافي بوجهي بس حسيته موطبيعي وشكله كلش ضايج
سلمت عليه، ردلي بس نضراته ألي كلها غضب