رد عليه ورد انت حلفتني ولهذا راح اكول الحقيقه كله ....نعم
ولمن سمع قيس اجابته خله ايده اثنينهن على النار وضل الى ان فقد الوعي
نورزان: اوه الله يساعده ليش هيج سوا
سمر: ماكدر يتحمل انو حبيبته صارت بأحضان غيره وحتى يوقف ألم گلبه اذى نفسه
رافي: اني سامع هواي قصص حب ماأكتملت بس خلي نكون واقعيين هو الرجل حتى لو افترضنا حب من حبيبته تصير لغيره تتحرم عليه، فأكيد لازم ينساها مباشرتا
احمد: كلامك صح لأن حرام صارت ذات بعل بس انو ينساها بسرعه فهل الشي هو ألي مو منطقي
لأن الحب مو كبسة زر نشغلها ونطفيها بكيفنا
سيف: اني كل شي ماأفتهمت من هذا درس اللغه العربيه غير شغلتين...
الاولى انو احمد غركان واصل المي لراسه
والثانيه، رافي بعده للان حتى مامنزل رجله وخالها بالمي
احمد: ايا طايح الحظ، اعرفك تافه بس شوكت تكبر مو شوارب عندك مال ذيل مطي وبعدك سفيه وتافه
الكل: هههههههه
نورزان: ضلينا نضحك وهمه واحد يداهر الثاني
ورا شويه وسن طبت وطلعت بيدها سراحية مي وبلشت تقدم، قدمت لسمر ولأحمد وصلت لسيف
سيف: شكرا يابنت عمي النادره
نورزان: عرفنا بسمار، بس غلست هي وأحنا هم وراها قدمت لرافي، ماقبل يشرب تشكر منها
سيف: ليش انتي مو تعرفين رافي ميشرب بنفس الكلاص ويا احد
وسن: ها اسفه نسيت عبالي تغير
نورزان: هاي اول مره اعرف بهل شي
سمر: لا هو من زمان من كان صغير صار ويا موقف ولعبت نفسه وضلت عنده للكبر يعني مسأله نفسيه
نورزان: والله اليوم متفاجأه دا اسمع شغلات اول مره اسمعهن عن عمو
رافي: اني بالنهايه بشرطبيعىي عندي صفات حلوه ومو حلوه
سيف: ادري ليش تحسسيني رافي بشر جاي من غير كوكب ومثالي ومابي عيوب
نورزان: اعرف الكمال لله واعرف اكو بشر نفسه متتقبل اي شي وحتى اني منهم تلعب نفسي من هواي اشياء بس مستغربه من مواقفه اتجاه الحب لأن اعرفه شكد حنين ويحب الناس ويحب مساعدة الاخرين وألي يقدم كل هل الحب اكيد يعرف شنو معناه....
بعدني مامكمله كلامي اجتي منال علينا أنقطع كلامي
منال: يله عيني بنات طولت استراحتجن كومن خلي نخلص
نورزان: كمنا وياها وبلشت اني بالتمن وبعدها ردت اصفي بس اجه رافي يركض
رافي: شدسويين يمعوده هسه يوكع عليج وتنسمطين جان صحتينا احنا نشيله
نورزان: ماراح اشيله هو وبمكانه اشيل واخلي بالمصفي
رافي: حتى لو لتحتركين وخري اني اسوي
نورزان:صفى بالمصفىي وراها رجعه بعد ماصفى وخلاه بالجدر وخلا على النار
كتله،... ادري لعد اني شنو سويت انت كله سويته
رافي: وشنو يعني اهم شي ميصيرلج شي
نورزان: كالعاده اهتمامه،بيه ميتغير وهل شي يفرحني، وطبعا يشعل النار بغيري حسيتهن راح يشيلني ويكعدني بجدر التمن من كد مامدخنات مني بس لااني ولاهو نعبر احد، وراها خلصنا كل شغلنا وجوي خطار عمو نبيل وصبينا غدا وكفينا المطبخ والمواعيين ويا البنات
واخيرا بنات عمهم قرروا يساعدونا شويه
الضاهر بسمار سيف اثر بيهن
ريام توسخت هدومها وراحت للبيت تبدل ملابسها
والخطار ورا الضهر راحو
بقى بس بيت عمهم وأحنا كاعدين بالمطبخ نشرب چاي اجت فرح
فرح: بنات محد شاف سواري الذهب وكع مني واختفى دورت عليه ملكيته
منال: وين راح شوفي خاف من غسلتي ايدج وكع بالحمام
فرح: لا ام غيث دورت بكل مكان ملكيته
سمر: مصار شي كومن بنات كلنا ندور عليه
نورزان: دورنا بكل البيت ماكو فص ملح وذاب
وأحنا ندور وسن جرت كيس ملابسي ألي جبتهن احتياط ويايا،
وكع منها السوار، اني هنا تفاجات وشفت نضرات الصدمه بعيون الكل !!!؟
يتبع.....
..#بارت٨
****
نورزان: من شفت السوار وكع من الكيس تفاجأت
وماعرفت شنو احجي أنربط لساني
بدون نقاش مباشرتاوسن بلشت هجومها ونضرتلي نضرت استحقار
وسن: شنو هاي ليش هيج نورزان، مو أحنا معتبريج اختنا وطول الوقت مأمنين بيج، هاي تاليتها شيسوي سوار اختي يمج؟
نورزان: اني هنا جمدت وأنعقد لساني، واستغربت الموقف، ردت ارد بس سيف سبقني
سيف: الله، الله، شنو هل الفلم الهندي، القديم مال ايام السبعينات، بس للأمانه كان الأداء جدا سيء
وسن: شنو هل الكلام هاي فوكاها
رافي: شكو شنو صاير؟
وسن: هذا ألي صاير (ورفعت السوار بيدها)
سوار اختىي بكيس نورزان بايكته
رافي:جاوب بعصبيه.... سدي حلگج والله لو ما انتي أبيتنا وانتي بنت عمي كان عرفت شنو اسوي، بايكه شنو؟؟، شنو هل الكلام،؟ لا وعليمن، على ألي مأمنين البيت كله بيها، تطب وتطلع وذهب البنات على الكومديات وفلوسنا وغراضنا بكل مكان مايوم نقص منهن شي
، وبعدين هي محتاجه سوار حتى تاخده منجن لو هي بنت فكر وماشايفه
فرح:(ببكاء)... هاي مو حاله يعني توكفون ويا الضالم على المضلوم، هاي فوك متاخذون حقنا، لو منكم ماخليها بعد تعتب عتبة هل البيت
سيف: هنا بيت القصيد، بس ابشرج فلمجن قديم وخايس...، الدنيا تطورت، انصحجن تغيرن، على التركي، الامريكي، يابه حتة لو المصري هم اوجه
لأن الهندي كلش اوڤر ومكشوف
ولمن سمع قيس اجابته خله ايده اثنينهن على النار وضل الى ان فقد الوعي
نورزان: اوه الله يساعده ليش هيج سوا
سمر: ماكدر يتحمل انو حبيبته صارت بأحضان غيره وحتى يوقف ألم گلبه اذى نفسه
رافي: اني سامع هواي قصص حب ماأكتملت بس خلي نكون واقعيين هو الرجل حتى لو افترضنا حب من حبيبته تصير لغيره تتحرم عليه، فأكيد لازم ينساها مباشرتا
احمد: كلامك صح لأن حرام صارت ذات بعل بس انو ينساها بسرعه فهل الشي هو ألي مو منطقي
لأن الحب مو كبسة زر نشغلها ونطفيها بكيفنا
سيف: اني كل شي ماأفتهمت من هذا درس اللغه العربيه غير شغلتين...
الاولى انو احمد غركان واصل المي لراسه
والثانيه، رافي بعده للان حتى مامنزل رجله وخالها بالمي
احمد: ايا طايح الحظ، اعرفك تافه بس شوكت تكبر مو شوارب عندك مال ذيل مطي وبعدك سفيه وتافه
الكل: هههههههه
نورزان: ضلينا نضحك وهمه واحد يداهر الثاني
ورا شويه وسن طبت وطلعت بيدها سراحية مي وبلشت تقدم، قدمت لسمر ولأحمد وصلت لسيف
سيف: شكرا يابنت عمي النادره
نورزان: عرفنا بسمار، بس غلست هي وأحنا هم وراها قدمت لرافي، ماقبل يشرب تشكر منها
سيف: ليش انتي مو تعرفين رافي ميشرب بنفس الكلاص ويا احد
وسن: ها اسفه نسيت عبالي تغير
نورزان: هاي اول مره اعرف بهل شي
سمر: لا هو من زمان من كان صغير صار ويا موقف ولعبت نفسه وضلت عنده للكبر يعني مسأله نفسيه
نورزان: والله اليوم متفاجأه دا اسمع شغلات اول مره اسمعهن عن عمو
رافي: اني بالنهايه بشرطبيعىي عندي صفات حلوه ومو حلوه
سيف: ادري ليش تحسسيني رافي بشر جاي من غير كوكب ومثالي ومابي عيوب
نورزان: اعرف الكمال لله واعرف اكو بشر نفسه متتقبل اي شي وحتى اني منهم تلعب نفسي من هواي اشياء بس مستغربه من مواقفه اتجاه الحب لأن اعرفه شكد حنين ويحب الناس ويحب مساعدة الاخرين وألي يقدم كل هل الحب اكيد يعرف شنو معناه....
بعدني مامكمله كلامي اجتي منال علينا أنقطع كلامي
منال: يله عيني بنات طولت استراحتجن كومن خلي نخلص
نورزان: كمنا وياها وبلشت اني بالتمن وبعدها ردت اصفي بس اجه رافي يركض
رافي: شدسويين يمعوده هسه يوكع عليج وتنسمطين جان صحتينا احنا نشيله
نورزان: ماراح اشيله هو وبمكانه اشيل واخلي بالمصفي
رافي: حتى لو لتحتركين وخري اني اسوي
نورزان:صفى بالمصفىي وراها رجعه بعد ماصفى وخلاه بالجدر وخلا على النار
كتله،... ادري لعد اني شنو سويت انت كله سويته
رافي: وشنو يعني اهم شي ميصيرلج شي
نورزان: كالعاده اهتمامه،بيه ميتغير وهل شي يفرحني، وطبعا يشعل النار بغيري حسيتهن راح يشيلني ويكعدني بجدر التمن من كد مامدخنات مني بس لااني ولاهو نعبر احد، وراها خلصنا كل شغلنا وجوي خطار عمو نبيل وصبينا غدا وكفينا المطبخ والمواعيين ويا البنات
واخيرا بنات عمهم قرروا يساعدونا شويه
الضاهر بسمار سيف اثر بيهن
ريام توسخت هدومها وراحت للبيت تبدل ملابسها
والخطار ورا الضهر راحو
بقى بس بيت عمهم وأحنا كاعدين بالمطبخ نشرب چاي اجت فرح
فرح: بنات محد شاف سواري الذهب وكع مني واختفى دورت عليه ملكيته
منال: وين راح شوفي خاف من غسلتي ايدج وكع بالحمام
فرح: لا ام غيث دورت بكل مكان ملكيته
سمر: مصار شي كومن بنات كلنا ندور عليه
نورزان: دورنا بكل البيت ماكو فص ملح وذاب
وأحنا ندور وسن جرت كيس ملابسي ألي جبتهن احتياط ويايا،
وكع منها السوار، اني هنا تفاجات وشفت نضرات الصدمه بعيون الكل !!!؟
يتبع.....
..#بارت٨
****
نورزان: من شفت السوار وكع من الكيس تفاجأت
وماعرفت شنو احجي أنربط لساني
بدون نقاش مباشرتاوسن بلشت هجومها ونضرتلي نضرت استحقار
وسن: شنو هاي ليش هيج نورزان، مو أحنا معتبريج اختنا وطول الوقت مأمنين بيج، هاي تاليتها شيسوي سوار اختي يمج؟
نورزان: اني هنا جمدت وأنعقد لساني، واستغربت الموقف، ردت ارد بس سيف سبقني
سيف: الله، الله، شنو هل الفلم الهندي، القديم مال ايام السبعينات، بس للأمانه كان الأداء جدا سيء
وسن: شنو هل الكلام هاي فوكاها
رافي: شكو شنو صاير؟
وسن: هذا ألي صاير (ورفعت السوار بيدها)
سوار اختىي بكيس نورزان بايكته
رافي:جاوب بعصبيه.... سدي حلگج والله لو ما انتي أبيتنا وانتي بنت عمي كان عرفت شنو اسوي، بايكه شنو؟؟، شنو هل الكلام،؟ لا وعليمن، على ألي مأمنين البيت كله بيها، تطب وتطلع وذهب البنات على الكومديات وفلوسنا وغراضنا بكل مكان مايوم نقص منهن شي
، وبعدين هي محتاجه سوار حتى تاخده منجن لو هي بنت فكر وماشايفه
فرح:(ببكاء)... هاي مو حاله يعني توكفون ويا الضالم على المضلوم، هاي فوك متاخذون حقنا، لو منكم ماخليها بعد تعتب عتبة هل البيت
سيف: هنا بيت القصيد، بس ابشرج فلمجن قديم وخايس...، الدنيا تطورت، انصحجن تغيرن، على التركي، الامريكي، يابه حتة لو المصري هم اوجه
لأن الهندي كلش اوڤر ومكشوف