قصص وروايات عراقية


Kanal geosi va tili: Eron, Forscha
Toifa: ko‘rsatilmagan


ألِي مَشاعرۿ بـ ؏ـيونهَۃ شڪَد يعانييہ مِـن يڪتب🤍 !!
- 𝙖 𝙗𝙚َ𝙖𝙪ٍ𝙩𝙞𝙛𝙪𝙡 َ𝙖𝙨ِ 𝙩𝙝𝙚 ً𝙨𝙩𝙖𝙧ِ ٰ🕷."
----------------------------------- @liiioil

Связанные каналы

Kanal geosi va tili
Eron, Forscha
Toifa
ko‘rsatilmagan
Statistika
Postlar filtri




رمان صدرچ شكر أفيش لو أشمه أخدر 🥵
محظوظ طول العمر لو أطيح جوة الخصر

للمنحرفين والبالغين والكبار فقط ❌😱
غزل ونصوص جريئة رومانسية للعشاق والمرتبطين وكل اثنين يحبون بعض شوفوا هالقناة 🥺🫂🫀
للمنحرفـيــن عـقـلـيــاً وفـكـريــاً 🚷
للــكـــبــار فـقـــط ❌
صور جريئة جداً للمتزوجين فقط 🤤🔥

https://t.me/LO_FB/163923
https://t.me/LO_FB/163923


نعتذر ماكو نشر نشاءلله عن قريب انشرلكم قصص ❤️؟.




طبعا من يزوج كرار وحنين. صير مشكله وينجبر مؤمل ياخذ اسراء. بالبدايه يشد وياهه ويكرهة وميحبهة بعدين هيه بسلوبهة تخلي يحبهة  ويعوف حبيبته لخاطرهة

جنت ناويه. اكتب قصه حبهم  بس
بطلت 😂

🚫العبره
انو المفروض الااهل شما يخطئون ابنائهم ميتركوهم   وخاصه لبنيه لن مومثل لولد بمجتمعنا العراقي  لو جانو اهلهة مساندينه  لزهره جان مصار بيهة هيج   وبالنسبه احنه كل البنات وبصوره عامه  اذا نزعل لو شخص يضربنه لو. صار بينه شي نلجأ
لااهلنه. لن همه مصدر قوتنه فكيف اذا هيه اهلهة تبرو ومنهة ورجعولهة بوكت متأخر

بالنسبه لمحمد وزهره

هوه حب زهراء  ضحه بكلشي. مشه وهوة ثاق بيهة ولامره نهزت ثقته. بيهة ورغم  المشاكل الصارت بينهم بس هوه بقه يحبهة وزهره نفس الشي

🖤مااعرف اذا عحبتكم او لا او وصلتلكم صوره حلوه حبيتوهة اولا.  اتمنا تنال اعجابكم  💞

بقلم الكاتبه✧فاطمة علي

                       النــــــــه‍ايه ♡


هيثم:  يلا اريد اروح للشغل بعدين احجي وياج.

زهراء: اوك باي
هيثم:  باي

زهراء:  وره يومين راح للدوام واني صرت زينه يدز.  سياره توديني للجامعه وترجعني ومشت الايام عادي  من رجع من الدوام محمد  
امه توفت الي هيه عمتي  وحزن الكل عليها محمد كلش منهار ويبجي  عليها  خطيه  ومرت  اشهر يلا كدرو يستوعبون موتهه. خطيه 

الاب:  محمد
محمد:  ها بابه
الاب:  لازم نجيب اخوك واختك يمنه
محمد: مفكر بالموصوع بس كلت  انو احنه نروحلهم ونبيع هاذه البيت لن هاذه صغير وهذاك جبير و3طوابق يكفينه  وشي ثاني  حنين قريبه علينه واهل زهره كبالنه

الاب:  انتي شتكواين ام مهيمن 
لمياء:  اي هاهيه نروح هناك ماامانع

الاب:  يلا صايرين
زهراء:  بدو ينقلون اغراضهم ورحنه هنا ورجعت الغرفتي  

___

فاطمه: على غفله الولادتي ومصطفى ولاسئل  اصلن  راسلته علمود الطلاك وكالي بارجر جاي وجايبهة وياي

الاب:  فطومه
فاطمه:  ها بابه
الاب: زوجج جوه ينتضرج
فاطمه:  نزلت وصايره جني طوبه منفوخه بطني  اول مشفته دمعت وبجيت لن مشتاقتله كلش 

فاطمه:  مصطفى ليش متغير رئيك  هاذه ابنك   يشيل اسمك ليش هيج سوي

مصطفى:  وقعت اني بقه بس انتي
فاطمه:  اوقعهة ودزهة باجر  😭

مصطفى: تمام
فاطمه:  هوة كام وطلع بره كعدت ابجي  وانوب كل اخواني بالدوام وبابه وصل مصطفى وطلع لدوامه بس مامه بالبيت  وحسيت الم بطني مصاير كلت اكيد تشنجات   بعدين كمت اعيط  ااااااااا.  مامه لحكيليي

الام: شبيج

فاطمه:  يمه يمكن ولاده.  اااا
مامه.  فدوه خابري  مصطفى  هستوه طلع منا.ولباقين بعد محافظة  اموت ولله😭

الام؛ وين موبايلج اخابره
فاطمه:  هذاك عل ميز ستعجلي اااااا

مصطفى:  طلعت من بيتهم متوجه عله بيتنه وجان تتصل فاطمه اهوو. هسه تبقه  تحجي وتبجي  سديته بوجهة تصلت مره ثاني رديت

الو

فاطمه: اخذت الموبايل منهة وحاجيته. مصطفى  تعال خذني عل مستشفى  دخيلك  راح اموت

مصطفى:  شنو شبيج  عندج.ولاده
فاطمه:  اي.  بعدين كمت مااركز الوجع اخذني ااااااا عفت تليفون   وكمت اعيط

مصطفى:  لفيت سياره ورجعت الهم ورحت عله كل سرعتي بس حته اوديها وصلت وشفته   تعيط   اخذتهة هيه وامهة ورحنه

الام:  استعجل حتموت بدينه
مصطفى:  بس اصبري شويه ونوصل
فاطمه: يمه بعد مااكدر اااااا
الام:  تحملي يروحي تحملي

فاطمه:  طبينه دكتوره غرفت عندي حاله ولاده. كبل دخلتني للغرفه بقه مصطفى  وامي برا

مصطفى:  بقيت اسمع عياطهة
فاطمه:اااااااا مصطفى.  بقيت اعيط واصيح بااسمه

دكتور:  ليني نفسج شويه مبقه شي

مصطفى:  واني عبالك اني اطلك موهيه.   شوي وسكتت خفت خاف صار عليهة شي  طلعت اللممرضه شايله الطفل  وخلته بحضني
عيونه زرك  وابيض وشعره  اسود

الممرضه: ابنك حلو مشاءلله
مصطفى:  و وفاطمه.
الممرضه:  زينه هم

مصطفى:  وره شويه اجه وكالو شنكتب  بالبيان مالته. شسم الطفل كتلهم  واصلن جنه ممختارين اسم كتلهم  يوسف لن جان وجهة بي نور وحلو   وكتبو وره شوي طبيت اشوف فطومه بستهة براسه بس هيه صاير بيهة يعيوني الحمدلله عل سلامه.

فاطمه: الله يسلمك ابني وينه شفته مريض زين

الام:  بس هدي كلشي مابي شوي ويجيبونه الج

فاطمه:  شسميته
مصطفى: يوسف
فاطمه: ها ومنو كلك سمي غير اني امه
مصطفى:  انجبي غير ابني هم
فاطمه:  جابوليا وياعيني يخبل
  اللهم صل على محمد وآل محمد   

مصطفى: يشبهج
فاطمه:  نفس خشمك مبارك ونفس حلكك يبوو 

مصطفى:  انجبي لعد اني شبيه
فاطمه:  بسته وخليته  بحضني يمه شعور الأم لايوصف
فاطمه:  وره يومين طلعنه من المستشفى  وبالبيت مقبلو ارجع المصطفى  معه انو هوة كال ارجعي اني اريدج انتي ويا ومقبلو اهلي

اخر يوم من الاسبوع جنت فالتله كمااطة وديلعب واجه مصطفى  سلم وعله اساس ياخذ الاوراق ويشوف يوسف    واجه وكعد يلعب ويا شوي ونزلت بيدي ورقه.
وهوه هده يعني نزله منه وكاله

مصطفى:  يلا بابه ابقه يم مامه بعدين اجي اشوفك  وبسته بخده وجلب بدي ثنينهن بصبعي ههه

فاطمه:  يلا حبيبي هده خل اروح ارضعك.  يلا اباوع مجلب بااصبع مصطفى  بقه ميقبل يهده كوه وخرت ايده منه وكام يبجي  بعدني مامطيه الورقه اله شكيتهة وذبيتهة كلت حرام من هوه زغير احرمه منه  وحجيت ويا ورجعنه مسوين عزيمه وحته ملابس وكاروك وجايبيله وهوه زغير  سلسله ايكولون هاي لبسهة  جدة وابو من زغار وهيه هوه حيلبسه   ونوب. جابن هاي الخرز ام العين الزكه  لن ياهو اليشوفه يشهك ويكول يخبل شكد حلو ومن هل سوالف وهوه طفل  يخافون عليه.

زهراء: شفت محمد كاعد ويه مؤمل بعدين كام  مؤمل بقينه بس احنه

زهراء: كعدت يمه ومبتسمه
محمد:  لج بابه شبيج
زهراء: لك بابه احبك
محمد:  اموت عليج  اوك
زهراء: هههه اوك

ولهنا تنتهي الروايه.

محمد  وره سنه حصير عنده  توم ولد وبنيه يشابهون. اليان  وايڤام 
وكرار وحنين يزوجون
ومؤمل يزوج اسراء 


اني جنت اكدر اسلم اخو ماجد الي هوه  المغتصبج واخذ مؤمل بس كلت مااضيع حق زهراء تالي اطلع اني الموزين نتي تعرفين شكد اذيتيني تع فيت من اجاني خبر مفاجئ زواجج من اياد ومن  جنتي تهينيني كدام اهلج واسكت اكول لا خطيه حقهة ومن طلقت العرس انتي شايفه الم الرصاصه واعرف مقاصدتني ولوجنتي قاصدتني هم مااتخله عنج  انتي تعرفين من لبستج الحلقه واني تارك اطياف ولهاذه يومج ممتقربلهة حته من  عفتج  جنت انام بغرفه وحدي ونادرا مااروح انام بغرفتهة عل كرويته وجنت بس اريد احرك كلبج  ونتي مسئلتي نفسج ليش لهاي لحضه مصارت عندي اطفال من اطياف. ونتي بس صديني واني رايدج

وتقللين من حترامي وقيمتي تعرفين عدنه الرجال الي مياخذ مرته ليله لعرس شنو معناهة معناهة مورجال تمام وهل حجي ماردت احجي كدامج بس جبرتيني

زهراء😭😭  لاتكمل كتفيت بهل كلام ميحتاج 

محمد:  حته بعد لاكلسالفه موزينه وخليتي صوج بيه هم لومي نفسج مودائما انتي ام الحق

زهراء: 😭😭 كافي ماريد اسمع  شي بعد     اني غلطانه حقك عليه

محمد:  لتبجين سكتي
زهراء:  جنت طبعا ملابسه ملابس سحبت المانتو ولبسته  وكمت بس ابجي وكوه امشي من لوجع والصدمات

محمد: تعالي اني اساعدج
زهراء: ماريد
محمد: مشي كوه تمشين تعاي
زهراء: ميحتاج اكدر لو 
محمد: ماشي اذا حتاجيتي شي كليلي تمام
زهراء:عفته واخذت دشداشه وطبيت سبحت واني ابجي خل حجي طلعت من الحمام وهم ابجي    هوة اجه يمي يم المرايه

محمد؛ جيبي انشفلج شعراتج
زهراء: هوه اخذ ينشفهن واني ابجي معقوله هيج جان ينحجي عليه بضهري وجنت مااعرف

محمد: تردين اضفره الج
زهراء:
محمد:زهوره. دااحجي وياج
زهراء: بكيفك
محمد: ضفرته الهة  وسحبتهة عليه وبسته بخدهة احبج

زهراء : عفته ورحت طلعتله ملابس وانطيتهيا راح سبح واني وخرت الجراجف وسويتهة من جديد لجربايه واني صرت اكره شكو شي احمر حته رحت طلعت ملابس لحمر كلهن وذبيتهن حته باجر احركهن  انطيهن مااريد اي شي احمر  طلع محمد وشافهن
محمد: شنو هاي
زهراء: بعد ماريدهن
محمد: ليش
زهراء:  ماريد اي شي احمر 
محمد: براحتج انطيهم لفقره نتي حته ملابسهم حرامات ذبينهن

زهراء؛  اوك  بعدين راح مدد  واني هم رحت نطيته ضهري وتبعدت منه هوه سحبني من خصري بحضنه

محمد:  يلا انسي خلي نام
زهراء:  نمنه وكعدنه صبح بس شنو اريد اشيل رجليادي ماكو وخمول مو طبيعي، محمد ماكو ردت اكوم مكدوت رجعت كعدت وابجي ماادري هيج بلا سبب

لمياء:   هايمه شبيج شوفي لوكت تااخر ونتي نايمه  ...  يا زهره شبيج تبجين حبيبتي

زهراء: بقيت ابجي ومكتلهة

لمياء: محمددددد محمددد تعال

محمد: صعدت فوك اشوفه شكو

لمياء: شوف تبجي
محمد:  شو وخرت شعرهة من وجهة شبيج
زهراء:  مابيه شي
محمد: لعد ليش تبجين
زهراء: تعبانه
محمد: اخذج لدكتوره
زهراء: لا
محمد:  خليت ايدي عله جبينهة
( كصتهة 😂)  شو مصخنه

زهراء: مابيه شي
محمد: دنجبي بلا
زهراء: جاب مي بارد وخر  الجرجف واني منا بردانه جاب المي بارد وخله الوصله وخلاهة عله رجلي وخاله تخلي عله ادي وراسي حته ينزلون لحرار.

لمياء: باللا شيل المقياس دااشوفهة شكد

محمد:  اربعين

لمياء:  صدك جذب  خاله غير تصيحيلي 
محمد: هواني نزلت صبح مابيهة شي

زهراء:  دوخره  ثلجتني شبيك بارد كاتله امك ابوك

لمياء: ههههه

محمد: لسانج لو مثل فعلج لكلب مايحترك
زهراء:  بقيت مخليتهن ويعدين خاله نزلت سويلي ريوك وهوة بقه يمي

محمد:  ولله خبلتيني ليش تبجين
زهراء:  مادري
محمد:  دموع زايده
زهراء:  يمكن
محمد  :   هففف  فتحي حلكج خل اخليلج المحرار

زهراء:  خليته  بحلكي وره شويه. شافه وكال نزلت 37ونص يعني طبيعيه اجتي خاله نطتني كبسول  مال وجع راس  وبعدين  كتلهم ماريد. ريوك

محمد:  اي موهوه بكيفج
لمياء:  ميصير ياخاله بعدين شمرضج انتي
زهراء:  محمد خاله منورا

محمد: اني شعليه  ...  فتحي حلكج
زهراء:  كعد يوكلني بايده.

محمد:  تردين كيمر لو جبن
زهراء: انته شايفلك كيمر ياكل كيمر 🙄
محمد: ههههه لا واسئه  من نفسها اوي
زهراء: ههههه  ماريد لاجبن ولاكيمر بيض
محمد:  لزكتي.

زهراء:  شعليك غير احبه
محمد: يلا  اكلي 
زهراء: ماريد
محمد:  اكلي لااموتج
زهراء: طيني هاي ايدك
محمد:  هاج
زهراء:  اخذتهة وعضيته   سويتلك ساعه حبيبي بعد ميحتاج تلبس هههه وحته بعد مصيح عليه

محمد:  مزوج جلبه لوضاله شويه جان ايدي كامت تجري دم.
زهراء: تستاهل
محمد:  هاا. اله اخابر ابوج

زهراء: لااا  شتخابر اشاقه وياك.
محمد: لا اله اخابره....  شوفي هاذه رقمه
زهراء:  تصل بابه
محمد: الو ها عمو شلونك شخبارك ولله موزين 
اي ولله عبالك مزوج جلبه. بس تعض  هههه اي ولله

زهراء: هههه.  بعدين نطاني ليفون بابه يحاجيني

الوو ها بابه شلونك حبيبي شخبارك.

هيثم:  ليش بابه هيج ليش
زهراء:  يصيح عليه
هيثم:  وتعضينه.
زهراء: اي
هيثم: لاعيب بابه
محمد:  حل
زهراء: خليت محمد يشمت بيه 
محمد: هههه


زهراء:  اهوو  بعدين لبسته جان لبس مال نوم بس هاذه المانتو مالته طويل ومصل الحرير بس رداناته   شفاف. ولجوا صلوخ وشفاف يعني بالمختصر. يفضح لواحد كوه المهم لبسته وشديت الحزام وطلعه مشطت شعري صار كوشه عل لمرايه  وهوه يباوع وياكل تفاح 

محمد: ترا حلو عليج
زهراء:  باوعتله ورجعت باوعت  للمرايه وخليت عطر ومسحت الميكب بالحمام من جنت ابدل. وخليت عله لمرايه بس كحله زينه للعين وحمره لخاطر محمد 😂 ورحت كعدت يمه تنطيني اكل وياك 

محمد:  متاكلين احد مانعج
زهراء:  كعدت ولله اكل ويا ونباوع عله فلم لاوطلعت لقطه رومانسيه  يعني لبطل باس البطله  اني خليت ادي عله عيوني

محمد: وخرت اديهة تعاي ابوسج مثلهم
زهراء: ياا وخر مني   رجعت باوعت شفته بعده يبوسه ومحمد عبالك متعود ولاهامه وبس يضحك عليه ممتعوده اباوع افلام رومانسي ....  ووي دكافي  جلب بالبنيه دخل نشوف اخوهة مات بعده

محمد:  انعل ابو اخوهة موتتهم خلينه متسمتعين بعدين شوفيهم مامزوجين وعايشين حياتهم

زهراء: غير اجانب همه احنه عدنه عيب
محمد: اي بس عيب اذا غربه مو مزوجين

زهراء: درت وجهي عليه هسه لتريده شنو
محمد: اريدج انتي
زهراء: ايي لزمو
محمد: خرب ابو الفلم طفيت لبلازمه دااحجي وياج

زهراء: ارجع شغلهة فدوه خل اشوف سوو محمد خربب ارجع شغلهة

محمد: اكو مقابل
زهراء: امم ابوسك ولله يلاتعال
محمد: مثل بوسه قبل شوي
زهراء: ماشي يلا شغل خل اشوف 
محمد' اوك شغلتهة ورجعت كعدت
زهراء:  بعدين بقين عل فلم وكلشوي تطلع لقطه رومانسيه واني مااباوع عود استحي محمد بس بالقطات رومانسيه يباوع 😂

ضربته عله ايده.  ....  ولك. عيب تباوعلهم

محمد:  خل لعالم تتونس شتردين منهم
زهره: خرب حجي وياك مايفيد وبعدين خلص الفلم وجانت نهايته البطل يبوس البطله

ايعع شنو هاي خلصوهة علينه بوس كلشي مافتهمنه

محمد: ههههههههههه  وين اكو فلم اجنبي مابي.رومانسه مستحيل

زهراء:  ايعع شكد اكره هيج
محمد: ممجربتهة لن
زهراء: عله اساس انته مجرب
محمد: اني مجرب وشايف وعايف الحمدلله 
تعاي اعلمج

زهراء:  دنيت منه ليوره  ماريدد اتعلم
محمد:  انتي وعدتيني ميصير تخلفين

زهراء: عود باجر هسه نعست
محمد:  حته اني نعست يلا  تعاي ابوسج وانام  خاف باجر اموت وما الحك ابوسج بعد

زهراء:  ههههههههههه  لاتحجي بعد بالموت ازعل

محمد:  وزعلتهم سحبتهة عليه ولزمت اديهة ثنينهم.  وبستهة بشفتهة  ماعفتهة اله ختنكت

زهراء:  هوة هدني واني الهث. هاي شبيك هوة هيج جان ختنكت

محمد:  فدوه اليه
زهراء:  موفصليه عد الخلفك.
محمد: ههههه لسانج لطويل. شكد احبه
زهراء:  هههه تحنطت بعد مااكدر اكوم
محمد:  اشيلج امري لله امج جابتج واني بتليت بيج

زهراء: ههههه وصلنه يم الجربايه وشمرني شمر مو بهدوء اووي هوهيج

محمد:  اووي هوه هيج

زهراء:  بس يقلد  نوب نزع القميص  واجه يمي 

ويلا مومال تنحرفون منوراي اني والاابطال امشو خل نطلع 😂

زهراء:  بعد مخلصنه كلشي طلعت بنيه يعني ممغتصبيني   هنا تفاجئه ومحمد اكثر مني باوعتله بس هوه سوه بيه كل جسمي يأذيني  ورغم هيج مسكتت. انته شكتلي

محمد:  علمي علمج اني حته من حققت ويا كال غتصبتهة وصلته للموت ومااعترف..

زهراء: نته كلت للكل انو شفتني اني وهوة بعيونك

محمد: اي ولله شفته بس  معبالي لدم مو الج
زهراء: نته تعرف سنه كامله عايشه بكابوس منورك. انته تعرف كلما تلعب نفسي لو اتخربط ادعي مابيه شي. اكول خاف حامل من هذاك. انته تعرف شسوو بيه اهلي.  وشلون مبقه واخد محجه عليه كله سببك عيشتني مر.   امك نفسهة كلما تكضني ومغتصبيج ومغتصبج والكل صدكك. تعرف شحسيت اني. من كتلهم غتصبهة شلون حسيت بكسره بداخلي وكله هاذ  وساكته. وحته من تتقربلي احس حسوي مثل هذاك واصدك. وتالي طلعت كذبه وبسبب هاي الكذبه. دمرت اني 

محمد:  اولا اني مجنت اعرف بالي صار وكتلج حققت ويا كال غتصبتهة وشي ثاني اني تااذيت اكثر منج اني اجاني اليسوه والمايسوه  ايكلي تزوج هيج بنيه ليش شناقصك وتزوجهة.  وشبيهة مرتك. اخذتهة بنيه وتالي تزوج عليها  غير وحده وفوكهة مو  عذراء.  شنو رئيج بهل حجي الف مره سمعت كلام موزين عنج بس اني اعرفج وسكتت محجيتلج اعرف تناهارين بالزايد خاصه من ضربتيني طلقه ليله العرس اني اعرف مقاصدتني بس غير يعرف  بيج شي حته مترديني  وتدرين بوكتهة وصلتي للكتل خلاص واني صرت وياج عله الكل. حقج متعرفين بس تعرفين تلوميني واطلعين صوج بيه دائما واني بدايت عرسنه جنت اعرفج موعذراء رغم كلشي كلت حبيبتي عادي ازوجهة وشنو يعني هيه لااول بنيه ولااخر بنيه يصير بيهة هيج وهلشي صعب عله كل رجال ياخذ هيج بنيه واني اخذتج لن جنت احبج بصدك  وتعرفين اني ضحيت بااخويه علمودج.


محمد: حبيبتي الف الف مبروككك احلا عروسه

حنين:  الله يبارك بيك حمودي 
محمد:  تصل بيه ابويه اطلع برا يمهم ....  اي دلل جاي  عفتهة وجاي اطلع واني عيوني دور عله زهراء 

حنين:  ها. زهره. شو مصدومه
زهره:  م  م محمد هاذ.
حنين: اهووو راح تبجي  وتخرب الميكب
زهراء:  يعني كعد محمد واني ضامين  عليه

حنين: زهراء ترا  الكل يعرف كعد بس محد كالج  وصارله 2 ايام

زهراء: حلوو ومحد  كالي واني يوميه احرك بكلبي عليه   وو هيج ضمون عليه  ذبيت الشال ولله صوج التجي للخطبه  ....  طلعت  واني زعلانه  صعدت لبست العبا لن جنت لابسه قصير

لمياء:: شبيج يمه وين رايحه
زهراء: اكول لولد عمي يوصلوني للبيت لن مالي خلك للحفله

لمياء: ليش انتي شفتي محمد
زهراء: شفته
لمياء: طلع منا.  لاكيته كتله شفت زهره كال لا

زهره:  شلون مشافني اجه سلم عله حنين كاعده بصفهة  ومنتبهلي اكيد نساني 

لمياء:  يمعوده شنساج 
زهراء: وخرت  منهة وطلعت واني ابجي لاكاني مصطفى 

مصطفى: ولج شسوين جايه. شوفي العالم

زهراء:  اخذني لبيت عيالي

مصطفى: ليش
زهراء: تاخذني لو اروح وحدي

مصطفى: يلا امشي اصعدي  
زهراء:  رحت علبيت وكل الطريق   مصطفى يسئل شبيج مجاوبته نزلت ورحت كبل الغرفتي فتحت الضوه شمرت العبا  بالكاع وكعدت ابجي  معقوله فقد الذاكره شافني كدامه ومعرفني  اهئ ربي هسه شمسويه من طركاعه للثانيه ذبني بيهة. بقيت ابجي لحد ما نمت فزيت عله ايد تتلمسني فتحت عيوني محمد لازم ايديني ويريد يشيلني

محمد: لحلوه مالتي شعدهة نايمه بالكاع
زهراء: وخرت منه انته فقدت الذاكره

محمد: لا
زهراء: لعد ليش ناسيني 😭
محمد: ههههه ناسيج شنو
زهراء: ليش مكتلي انته كعدت
محمد:
زهراء:  ووحته سلمت عله حنين منتبهتلي
محمد:
زهراء: ماتحجي ليش ساكت وصافن

محمد: صافن بهاذه الجمال
زهراء: لتغير الموضوع
محمد: كبرانه وسمنانه 
زهراء: صلي عل محمد
محمد: حليانه بت كلبي
زهراء: دنيت يمه وشبكته  اني شتاقيتلك

محمد: اني هم
زهراء: ليش مسلمت عليه من ويه حنين هواي ستهضمت  شايف شلون اكو يباوعلي ويشمتن
بيه ☹️

محمد  : موكتلج معرفتج ولله ترا خمسه اشهر مو قليل  بعدين الله لايوفق ام لصالون شمسويه بيجن
زهراء: ههه اي، مشتاقتلك  يامحمد
محمد  : حته اني
زهراء: سلموني نتيجه وطلعت ناحجه بمعدل عالي وخلت صيدله

محمد:  هههفف. اي الف مبروك. اخر من يباركلج

زهراء: يلا لاضوج مومهم اصلن شوفتك وكعدتك كافيه

محمد: اي
زهراء: شبيك شوضجت موقصدي اضوك ردت افرحك

محمد: واني فرحتلج
زهراء: جان وجهة كبالي بس عيونه عل يسار. وضايج  دنيت يمه ولفيت ادي داير مدار ركبته وبسته بشفته بعدين وخرت منه احبك

محمد: اني هم احبج  شوي ودكت الباب خاله  ....   ترا جيت

زهراء:  كام فتح الباب واني كمت وواكفه  عدلت ملابسي وهيه نطته صحن بي فواكه كالتله

لمياء:  هاك اليوم كلشي مااكلت  هذولي فراكه وذا تريد اسويلك اكله كول

محمد:  لا ميحتاج روحي نامي صار الوكت متااخر بس اخذ  الفواكه 

لمياء: يلا لعد تصبح على خير 
محمد: ونتي من  اهل الخير

زهراء:  سد الباب ولتفت خله الماعون عل طاوله  ونزع الستره.  جان لابس ستره بيضه ولحذاء بيضه والبنطرون ولقميص سود المهم  ذب الستره و وبعدين  فتح دكم القميص  ونتبهلي صافنه

محمد:  هاي شنو نتي شلابسه
زهراء:  باوعت من فوك لنفسي ليجوه هوه فستان

محمد:  هاي كواده يسموهة مو فستان
زهراء:  هيه خطبه
محمد:  اني كم مره كايل ممنوع تلبسين هيج فساتين لوستقليتي فترت غيابي

زهراء: جنت مدنكه ومااحجي شي وهوة بس يرزل

محمد: زين هاذه فستانج بمكان مالابسته لو طالعه بدون ملابس اوجه

زهراء: محمد شنو هل حجي
محمد:  بربج زهراء هاذه فستان
زهراء:  اهوو يعني هوة حنزعه
محمد:  بعديش تنزعي مو ماكو واحد من خلك الله ماشافج بي بعد عليمن

زهراء  :  هسه لتريده شنو
محمد:  هسه اكولج   ذبيت من ايدي الساعه وطفت الكهرباء.  تقدمت عليهة وشكيته  عله طوله

زهراء  بشهكه:   هاي سويت. عفته  ورحت للكنتور فتحته وبدون مااشوف شي طلعت ورحت للحمام ابدل بس  بقيت متانيه الكهرباء ماطلعت

محمد:  بت الكلب جسمهة يضوي بالضلمه   شوي واجتي الكهرباء

زهراء:  اجتي وشفت مطلعه. الي  بجامه  ومانتو  انوب المانتو. بس تور يعني انفضح بالحاتين.  صحت عليه محمدد

محمد: خير
زهراء: جيبلي ملابس
محمد:  نجبي
زهراء: عليك الله
محمد: لاتكسرين خاطري هسه اكوم
زهراء:  جيبلي تراك
محمد:  بكيفي عله ذوقي اجيبلج

زهراء:  ولله اذا جيبلي ملابس نوم يامحمد ابقه جوه

محمد:  رحت فتحت الكنتور شكد عدهة سلابات عمدا طلعتلهة لبس مشلتح.  اسود دكيت الباب يلا هاج

زهراء: اخذته وفتحته شنو هاي محمددد
محمد: صخونه
زهراء: ولك ماريد هاذ
محمد: هاذه الموجود معاجبج ابقي جوه 


زهراء:  خاله  اني حروح للجامعه
لمياء  :  حبيبتي روحي
زهراء:  زين ومناك راح  اتصل بابه يجي ياخذني لبيتنه مشتاقه أمامه

لمياء:هاهيه يعمري براحتج
زهراء:بعدين طلعت ورحت للجامعه ومن خلصت محاضرات  واجه بابه رحنه للبيت وطبيت سلمت وكعدت يمهم  

____

فاطمه: طبعا بطني كبرت مناك ٢اشهر و٥ صارت ٨ وطبعا اتوحم على التفاح الاخضر الحامض واني بهاي الااشهر اتمنا مصطفى يسئل يكول ابني بطنهة ماكو المهم تااثرت خطبه مجتبى واسو مدري ليش .. صارت خطبة مجتبى من بنه خالو وخابرت اسو اسئل لكيتهة ضايجه

فاطمه:شبيج سراوي
اسراء:  ليش اني هيج ماعندي حض
فاطمه: الله ضاملج الااحسن منه
اسراء: حبيت مؤمل اخو محمد  وطلع يحب حبيت اخوج وطلع مدري  ويه منو مسوي علاقه وزوجوهم ليش اني هيج ماعندي حض 

فاطمه: بس انتي عشكتي بالبدايه مؤمل
وبعدج تردينه.

اسراء: بس هوه لغير بنيه
فاطمه:  اي بس بعدج تحبي بس متردين تبينين النه  وفقط اعجاب ب مجتبى   بس مؤمل حبيتي حب

اسراء: ونتي شلون عرفتي
فاطمه: هه ترا واضحه عيونج من تشوفي تفضحج وغير كل هاذه
اشوفج  دخلين عله صفحته وتباوعين عله صوره. والصور الخازنتهن اله  لاتكذبين نفسج وتكذبيني

اسراء: فاطمه سكتي مني لو يعرفون اهلي يذبحوني  

فاطمه:  مصطفى شلونه منو الديغسل ملابسه
اسراء: خاب اكوغيري اني مكموعت  البين
فاطمه:  ههههه
اسراء: البيبي شلونه
فاطمه:  زين بس يدفر
اسراء  ؛  يريد يطلع بسرعه
فاطمه: هههههه

اسراء:  يلا حروح باي

فاطمه:  باي

____

زهراء: كاعده وخابرت حنين فرحانه

حنين: باجر خطبتي زهراء  
زهراء: انتي موكلتي اله يكوم محمد بالسلامه
حنين:  خيه مليت مشوفين شكد طول

زهراء  :  هههه موعله اساس لو ابقه 5سنين ومن هل سوالف شو غيرتي

حنين: هههه باجر نروح للصالون اخذي اجازه من الكليه

زهراء: باجر عندي اوف ماداوم
حنين: حلو اجتي  عدله 

زهراء  :  اوك  يلا اروح امي صيحني
حنين: تمام باي 

زهراء:  ثاني يوم صارت الخطبه ورحنه عل صالون اسو زهكانه من كلشي واني مالي نفس  اكول لو محمد  موجود  وسحلتنه. سحل حنين وختارت النه فساتين طبعا ايجار  احرنه المهم ختارتلي واحد احمر قصير ودلع يعني كلش وضيك.  وختارت الااسو طويل وبي كلوشه   بس احله من مالتي لونه ازرك

زهراء:  وبدت تمكيجنه كله بسيط واني خلت شعري محلول واسو رفعته الهة وبعدين 

حنين:  شوف الست اسراء لن ضايجه طالعه احله مني والبرنس زهره لن مطنكره  طالعه جنهه ممثله تركيه   واني العروسه محد يتغزل بيه

حنين: انتي هسه اصبري من ايشوفج   ادعي  ميبوسج ويخجلج كدام العالم

اخوي ملطلط ادري بي
زهراء: هههه
حنين:  انجبي لتحجين عله رجلي.
اسراء: خو بعدكم مخاطبين وكمتو تفيكون علينه

زهراء: ههههه ولج اسو عوفيهة فرحانه  .. اكلج حنين مو عله اساس ابوج راح يخطب لمؤمل
حنين:  اي 
اسراء:  كمت عفتهن يسولفن ورحت واكفه  وتجيت عله الحايط و صاحلي رحنه  اخذنه صور. ونوب اجه مؤمل اخذحنين وصعدنه ويا

مؤمل:  عيني طالعه حلوه  انته وياج ابنيه

زهراء  :  ادري بنفسي حلوه ميحتاج

مؤمل: هههه 

زهره:  اسراءء شبيج عمري موعله بعضج
اسراء: ماكو شي بس  مالي خلك من الكليه

زهراء: امم  خاف  اكو غير الكليه وضامه عليه
اسراء: ماكو

حنين:  دشغل فدشي  ضوجه
زهراء:  ولله شغل خاله شجوده  واسراء نكلب مزاجهة كلب كامت حرك برجليهة وديهة كتله........  اثكلي بابه اثكلي  منا لولد. هوة نتبه مؤمل بس سكت محجه شي دنك وضحك خرب شكد فطير  وصلنه ونزلنه  اسراء جلبت البدله مالتهة بالسياره بالباب

مؤمل:  فوتن جوه  وهيه تجي وراجن العالم منا

اسراء:  سحبه حيل وشك من جوه  .... خرب الفستان ياعلي

مؤمل: ههههه اني انطيج فلوسه
اسراء: لا مشكور خويه عادي  ...  عفته وطبيت جوه هوه بس يضحك.  

كملنه كلشي وطب كرار وفرحانين ولبسهة الذهب  وهوه يتوسل بااسراء تهوس مال بوسهة ولتخاف من امهة. حته يبوس حنين وحنه خربانات ضحك.

اسراء:  تنطيني. 25الف
كرار: نجبي شعندي كاعد عله بنك
حنين بدلع :  هوه غير علمودي  ياحبيبي
كرار: هاهيه صايرين  يلا ولج هوسي واني انطيج بس نرجع

زهراء: بعدين هوسه وهوة باسهة بخدهة  وهيه تضحك  همستله...  هيي حنين. عوبه دخجلي صخمي لطمي فضحتينه
يم عباد الله

حنين: ولج هوه كرار خله عيني تطلع ماكو سالفه طايحضهة مايحجيهة كدامي

زهراء: هههه وكبر اي والله 
وبعدين شغلو الديجي وطلعولنه عمه سجوده  وكعدنه نركص. وبعدين طفته عمتهم وكالت. اخوان العروسه يردون يطبون يباركولهة

....    حنين اكلج انتو شنو هل عياره العدكم اشو مؤمل هوه جابج من صالون بعد جكو جاي ومحمد  سوده عليه بالمستشفى

حنين:  ههههه  هسه  بس اكرمينه بسكوتج
زهراء: جنت واكفه يمهة  البنات نص لبسن شالات ونص بقن سافرات المهم طب مؤمل باركلهة وطلع ورا طب محمد....  وياصدمتي هنا يعني ماادري بقين بس اباوع وعيوني  ميرمشن ولدموع اصب خاصه من تقرب من حنين وحضنهه


طبعا هل حجي واكفين واني كاعدة. بالكاع اعيط وابجي

ودونيي اشوفهههه
محمددد محمددد 😭

ام زهراء: ولج يمه كومي  موزين عليج
زهراء:  وخريييي منيييي جيبولييي حبيبييي اريدة  محمددد 😭

ليششش عفتني 😭😭

صرت مثل لمخبله لاخليت خدود لاشعر ماكطعته وبعدين محسيت  بايشي

كعدت وكلهم ملتمين  داير مديري بالمستشفى  ومخليلي اوكسجين

زهراء:  كعدت واني اهذي بااسم محمد  وابجي  وامي يم راسي هم تبجي وياي عل واهس   وبعدين رجعت نمت وكعدت شالو الاوكسجين وكمت ابجي دكتور مقبل كال موزين لاضوجين نفسج تتأذين ميصير تنقهرين  تختنكين انتي عندج مرض مزمن

ام زهراء: حته نروح للبيت
زهراء: لا رجعوني علة بيت عمو علي 
ام زهراء: يمنه احسن
زهراء: اني اريد اروح يمهم
ام زهراء: براحتج حبيبي  يلا هسه ابوج ياخذج

زهراء:  طلعنه ورحنه الهم ودخلت. للبيت وخاله مالهة خلك واني  عبالك بغير عالم المهم    صعدت لغرفتي. شفت  ملابسه العسكريه والساعه والفون مالته عل ميز والفراش مثل مااخذو من البيت   رحت شلت الملابس علة الجربايه وكعدت شابكتهن وابجي. هيج تعوفني وتروح  هيج تنام نومه طويله  ونمت علة الفراش كعدت علة صوت خاله لمياء،

لمياء: يلا زهرة  ساعه بال 8صبح
زهرة: كعدت واني مايمه بملابسي وبشالي وبكلشي المهم. كمت وباوعتلهة وخرت من يمي ملابسي وكتله خاله محمد😭.
 
لمياء: شنسوي صارت مفاجئه عتبري. مسافر
زهراء: نكدر نسمع  صوته ونشوفه لو مسافر  بس هوة نام والنومه نومه حته منكدر نسمع  صوته ولانحجي ويا ولانشوفه كليوم 

لمياء: ولج هواني اسكت بروحي كوة ولازمه دموعي تجين زيدينهة عليه

زهراء:  كايمه بس اسبح واجي

( طبعا ملاحضة هيه من نكسرة ايدهة شالو من عدهة الصبه مذكرت هاي الااحداث وهاي قبل لا  محمد صير بي سكته)

كمت سبحت وبدلت نزلت جوة كملت شغلي  وكاعدة ويه خاله لمياء.

زهراء: خطيه عمة تلكين صاير بيهة لن ابنهة
لمياء: هه ضربتني بالمستشفى  كدام العالم والدكاترة وتكلي ابني هاي حالته منوراج جان يمي مابي شي الله ياخذج نشاءلله بيج ولابمحمد

زهراء: ابو طبع ميبدل طبعه اله الجفن هيه هيج شسوي  تحمليهة

لمياء: من زمان تكرهني 
زهراء:  عوفيهة لن يحبوج اكثر منهة
لمياء: لله شاهد محمد عزيز وغالي

زهراء: شفت معاملتج ويا ميحتاج  تحجين 
لمياء'ولله حرامات اول البارحه كاعد ويانه يضحك ويحجي ليوم هيج صار

زهراء:  صدك لو كالو لواحد من يموت لو يغيب يصير عزيز

مرت الايام  وتصلت حنين واسراء فيديو

هلو شلونجن 

حنين  :  ولج زهراء. طلعن نتائجنه
زهراء: صدك شفتي نتيجتي

حنين:  انتي. ناجحه درجاتج طلهن بال90
زهراء: صدك ولله شكد. المعدل

حنين: معدلج 98 اني معدلي  90

زهراء: ونتي اسو 

اسراء:  88 ومابقه واحد مااجة رزلني
زهراء:  يعني ناجحه اجتي خاله كالتلي شبيج صياحج ونتي

لمياء:  ولج شبيج تخبلت البنيه
زهراء:  خاله ناجحه.
لمياء: ايي الف مبروكك  شكد معدلج
زهراء: خاله مااصدك هاذة معدلي
لمياء:  شو بالله اشوف.  لاولج هاي انته فدوة معدله.

زهراء: هههه بعدين تصلت مامه وبابه وباركولي وكالو. بماانو انتي اعلة وحدة مسويلج حفلة يمنه. تعالي  واجه عمو باركلي وامي من الفرحة بجيت اصلن متوقعت هاذة المعدل  

ثاني يوم لبست فستان سمائي  وسويت تسريحه حلوة بس لبست شال  وطلعنه اني وعمو وخاله. ومهيمن حته اروح وياهم واجي وياهم. المهم ورحنه كلهة باركتلي وبعدين قطعنه الكيك اني واسو وجابولي هدايه والهة هم  وبعدين كملنه احتفال وطلعنه  بالسيارة
عمو خل نروح نشوف محمد

ابو محمد: دللي

زهراء:  رحت وطبينه يمه رحتي يمه وكعدت ابجي..  شوف اليوم تخرجت من الاعداديه. ونته انته مو ردتني صيدلانيه اقدم علة كليه الصيدله  انته بس اكعد ترا شتاقيلك. عمي بعد ماازعل عليك  ولااصيح وبعد منو يغار عليه من اخو منو يتحارش بيه من اطلع حلوة  يلة طيب بسرعه مو تريدنه نزوج يلا خلص اني وافقت  كوم   ترا الغرفه موحلوة ونته موبيهة  😭

لمياء: يلا حبيبتي تعاي
زهراء: خلوني يمه شوي
لمياء: ميصير ياحبيبي كومي يلا
زهراء  : كمت وطلعنه بره ومرينه  من يم هذوله الي يكدون  اخذت من عمو فلوس ورحت انطيته للمره لكاعده. وجانت تبجي. خطيه نقهرت عليهة كلش المهم نطيتهة الهة  وكالتلي الله يحفضج وينطيج الصحه والعافيه

كتلهة خاله اني عافيتي راحت

واجه عمو هم نطاهة وكاللهة ادعي ال ابني مريض

زهراء  :  هيه دعتله ورحنه  للبيت رجعت بجيت شويه وسكتت 

بعد مرور 5اشهر

زهراء:  محمد ولا حس ولاخبر اصلن  حالته هيه هيه ماكو بحالته تحسن وطبعا  قدمه عله كليه الصيدله والبنات قدمن عله اختصاصهن 
صارت مشكله بين فاطمه ومصطفى اثرت عله مجتبى  واسراء  وحنين كالت اذا ما محمد يحضر خطبتي مستحيل انخطب لو بعد  5سنوات   واني دائما اطلع انضف سياره محمد واهتم بيهة هوه يحبهة.


البارت (36)


بقلم الكاتبه✧فاطمة علي

༺༻•༺༻•༺༻•༺༻

لمياء: ولج راح كلبي شبيج تعيطين
زهراء:  محمددد

لمياء:  يمه حمودي محمد شو اكعد يلا  حبيبي

زهراء:  خاله صار بي شي 😭

لمياء:   عليييي  تعاللل علييي 😭
ابو محمد: شكو شبيجن

لمياء:  محمد 😭😭
ابو محمد:  روحي جيبيلي فلوس ومفتاح السيارة مالته خلي اخذة

زهراء: اخذة وطلع هوة وخالة ..  خل اجي وياكم

لمياء: لا ابقي يم مهيمن
زهراء: اريد اشوف محمد 😭  وراحو وعافوني بقيت كاعدة ورة الباب وابجي ياربي يطلع كلشي مابي  ولله اموت ورا لو صارلة شي  بعدين سمعت صوت مهيمن يبجي رحتله 

ورة ساعتين دك الباب  رحت افتح وواني فرحانه كل ضني اجة محمد وياهم طلعت مامه وبابه

ام زهراء:  هلا يمه شلونج
زهراء  :  مامه  م  م محمد 😭
هيثم:  نعرف يله تعاي اجينه ناخذج ويانه للبيت...

زهراء: ليش
أم زهراء: بعدين امي. يلا تعاي
زهراء:  رحت بدلت واخذت بجنطه ملابس المهيمن وشغلاته واخذته وطلعنه بقه بحضن مامه.. ليش محمد يعرف.

الاب:  محمد بالاانعاش حينومونه مستشفى   بعد وابو ومرته ويا. وانتي ميصير تبقين وحدج.

زهراء:  ليش  شبي ينومونه بالانعاش
هيثم:  مانعرف بس ابو تصل وكال روحو اخذو زهرة من البيت

ام زهرة: لا تخافين شكم يوم يصير زين
زهرة: لله يسمع منج ...  وصلنه ودخلت  للبيت مامه مكيفه علة مهيمن   وكاعدة تلعب ويا

زهرة:  بابه فدوة اخذني المستشفى  اشوفه 😭

هيثم:  وج بابه لتبجين قابل شبي عادي  من يصير زين يحجي وياج  بعدين ابن عمج مصطفى  و كرار راحوله المستشفى  ومن يرجعون نعرف شصاير

زهراء:  نشاءلله  بعدين رحت كعدت بالغرفه بس ابجي طبعا موساكته وصار ليل وبابه مال تعاي يم بيت عمج نروح ورحنالهم  سلمنه وكعدنه.....  مصطفى  مورحت المستشفى 

مصطفى:  هزيت راسي بمعنا اي.. رحت
زهراء: اي شلونه محمد
مصطفى: 
زهراء:  شبيك ساكت احجي  كرار امته هم رحت كولي شبي..

كرار: هوة
زهراء:  متحجونننن شبيكمممم عوزييي حركههه كلببب 😭

ابو مصطفى:  ماكو شي بابه ماكو
زهراء: لا  صاير شي ومتردوني اعرف

مصطفى: هوة صاير
زهراء:  شبي محمد 😭
مصطفى:  صاير عندة سكته دماغيه 
زهراء:  ش ش شنو
مصطفى:  ولله
زهراء: لاااا ولله تشاقههه. مصايرله شي مصاريرررر ...  كعدت بالكاع وابجي واضرب بخدي ولله مصايرله شييي تشاقون وياييي . 😭

كرار؛  شبيج يمعودة. بعدة ممشخص حالته دكتور
زهراء:  ولججج يمههه راححح محمددد  عافنييي وراححح عافني، 😭😭

مصطفى: شبيج زهرة رحنه شفنا اصلن مبي شي عادي

زهرة: وخررر منيييي دتقنعنيييي هوة غير بالدماغ 😭😭

ام زهراء: ميخالف امي يطيب ويرجع احسن من قبل

زهرة:  مامه وديني اشوفه 😭.
هيثم: ناخذج بس بعدين
زهراء:  بقيت الطم علة وجهي ماريددد بعدين ماريد هسههه تاخذونييي 😭

كرار:  باجر ناخذج هيه المستشفى  ميستقبلون  مراجعين

زهرة:  وخررر منييي كرار اريد اشوفهههه ليش متخلونييي اشوفه 😭

ام زهرة:  ولج يمه كافي هونتي منا مريضه

زهرة:  يمه  محمد راح هوة  هوة البارحه يكول الخالته اني راح اموت  عبالك يعلم بموته 😭😭

ام زهراء:  شسوي يايمه بعدين بعدنه  منعرف وضعه. باجر نشوف دكتور  شيكول

زهراء: بقيت كاعدة بحضن امي وابجي
اسراء: كومي خل نروح فوك
زهراء:  رحت وياهة فوك وليل كله هيه نايمه واني ابجي ياربي  لايصيرله شي ولله اموت 

اسراء: زهراء  سطرتيني اريد انام.
زهراء: نامي ونجبي
اسراء: صوج اليحيبج بغرفته
زهرة: اسو سكتي مني  بعدين بقيت ابجي لحدما نمت كعدت الصبح يتريكون
صبــــٍآٍآٍحً الخير

الكل: صباح النور كعدت يم امي واخذت مهيمن الاعبه   انروح المستشفى  ليوم

هيثم: لاخلي. العصر
زهرة: شنو العصر اريد هسه تاخذني
هيثم: بابه ميصير هواي عالم رايحين المستشفى  ايشوفونه

زهرة؛ اني هم اريد اروح
اسو:  حته اهلة ذوله الي كبالنه  قافلين بيتهم يمه رايحين

زهرة: بابه فدوة خل اروح اشوفه
مصطفى: ابقي لعصر واني اخذج ولله
زهرة: اذا لعصر اجلتو لغير يوم ولله اروح وحدي،

كرار؛ عمي ياخذج بس سكتي
زهرة:  بقينه لحد العصر ورحت جهزت نفسي اروح  وياهم وجان يندك الباب  طلع فتحه كرار  طبت خاله لمياء وعمو وخاله لمياء كوه تمشي عمو لازمهة  ومؤمل هم مبين يبجي عيونه حمر وعمو   وخاله لمياء كوة تحجي  ....  شنو مااجه وياكم محمد
خاله شبيج احجي
عمو. شبي ليش. اجيتو وعفتو  وحدة
مؤمل ماتحجي

مؤمل: الجلطه مأثرة علة الدماغ بشكل جبير وسببتله مضاعفات ومنهن  دخل غيبوبه

زهراء: ش شنو... هوة حجه هيج وخاله لمياء كامت تبجي..

مؤمل؛  اني اروح حنين وحدهة بالبيت

زهراء: اني اباوع وممصدكه شنو معقوله. بعدين عمو حجه ويه بابه واخذ مهيمن

زهراء: خاله شنو صح حجي مؤمل
لمياء؛ وهيه تهز براسهة بمعنى اي  😭
زهراء:  لاااا. ولله جذبون عليههه هوةةةة مصايرله شي. ودوني اريد اشوفه محمدددد  محمددد مامه كليلهةةة  ماكو هيج شي. كوليلهةةةة  احنه مورايحينننن نشوفه 😭😭


محمد:  لا ميحتاج يله تعاي
زهراء:  رحنه المستشفى  ودخلنه الدكتور كال مكسورة ونطه علاج وصبهة الي  وحجة مدري شنو ويه محمد اني شويه رتاحيت  وبعدين طلعن

محمد:  مجنت اعرف حتتأذين لهل درجه
زهراء:  اهمشي ست تبارك 
محمد:  تبارك حرك.
زهراء: واني كسر ...  وانته سببه ولله جته لتحجي وياي ولااريد اشوفك 

محمد: موبقصدي
زهراء: واني هم موبقصدي صار هيج ويه تبارك

محمد:  بقينه نمشي وصلنه للبيت
زهراء:  اول مطبينه كتله ماريدككك ولاااا تجيييي يمييي يامحمددد ولاريددد اشوففف وجهككك

لمياء: سمللهة يمه شبيج
زهراء:  خاله كله سببه من البارحه لليوم واني الوجع ماخذني  وتبارك حتركت ايدهة وبدون قصد مني  وهوة كسر ايدي تقبليهة 😭

لمياء: ياعزة بعينك ليش هيج محمد خطيه
محمد: ولله ياخاله موبقصدي ولاعبالي اصلن مكسورة  ومن لويتهة حاله عصبيه بس

زهراء: حالة عصبيه وايدي الي راحت  يلا 😭
محمد: لاتبجين
زهراء: وخررر منييي ولاتكلييي لاتبجيي ولاريد اشوففف وجهكككك

الاب:  محمد عوف لبنيه وخر منهة يلا. ميجي يمج نخليلج غرفه وحدج 

زهراء: بعدين صعدت للغرفه ونمت لن ليل كله منايمه  وفزيت الساعه بال 10 بليل عزا شكد نايمه المهم كمت بدلت ملابسي ونزلت لكيت الكل كاعدين  وهاي كلش كاعدة يم محمد ماعوزهة تكعد بحضنه سكتت ورحت يم خاله

لمياء: جوعانه مو
زهراء: اي كلش
لمياء:  هسه اسويلج اكل موتدللين
زهراء:  راحت تسويلي كعدو يحجون وياي وشلونهة ايدج ومن هل سوالف محمد منطيهة صامت حته ولانطق المهم  اجتي خاله ونطتني وكعدت اكل 

مر اسبوع واني ولاشايفه محمد وهاي تبارك وامهة رجعو البيتهم والصبح كعدت رحت يم خاله صباحو

لمياء: هلا صباح الخير والعافيه
زهراء: اساعدج
لمياء: لاروحي كعدي محمد عندة دوام اليوم
زهراء: وليش مترحين نتي موتدين متعاركين

لمياء:  لا ضوجني البارحه ماريد احاجي
زهراء: ليش شسوالج
لمياء: مسوة شي بس ماكو علة لسانه غير سالفه الموت. يعني كاعدين  كلشوي وكال اذا اموت تبجون عليه

زهراء:  اي مدري شبي اني هم من جنه اخذلة فترة يكولي اني مومطول لو مدري شيحجي واعيط بي

لمياء: اي مدري بيمن مفاول نفسه بس البارحه عجبنه. يكول ال ابو بابه اذا سويت شي وياك موزين سامحني  ونوب لتفتلي يكلي  انتي مومتشتاقيلي

زهراء: ههههه يحجي من صدك الخبل 
لمياء: روحي كعدي. هوة كلمرة يكلي مشتاق الزهرة

زهراء: صاير حنين عليه
لمياء: هههه لاا تره يحبج

زهراء: صعدت للغرفه  اكعدة دخلت  وكفت يمه محمد يلا كوم موعندك دوام. محمدد يلاا لاتشلع كلبي كوم   شلت ايدة. وكعت بس هديتهة  محمد  اكعدة ميكعد حته اضربه علة وجهة ميحس. محمددد  .. محمددددد اكعد 😭

خالههههه خالههههه   😭 

حمودي حبيبي  بس فتح عيونك 😭
ضربته علة صدرة شبيككك ماتردد

لمياء:........

                    يتبع.......♡

مـن ياصوب اجيلج وافتح اعتابي
يـمگبرت النجف يلماخذة احبابي 💔😔

‏بقلم الكاتبه✧فاطمة علي


محمد: وشكو حبيته من دون البنات واصلن ليش مامن البدايه اجيت خطبتهة مثلا ماانطيهة الك لو جاي

كرار: جنت مرحلة 2كليه طايش ومصروفي علة اهلي من بابه....  زين من اريد اروح اخطب شكلك تنطينياهة اكيد مراح تنطيهة 

وهيه غيرتني جذريا خلتني ابتعد عن الشي الموزين وخلتني اشتغل اعتمد علة نفسي وخلتني بمكان مااخذ من اهلي اني انطيهم
شلون تريدني مااحبهة

محمد:  تصلت خاله لمياء رديت عليها الو
لمياء:  وينك
محمد: شتردين
لمياء: اجتي مرت اخويه وبنتهة حبيبي  راح ادزلك عل واتساب جيبلي هذن  الغراض

محمد: باقيات بالبيت
لمياء: سبوع  جايات من محافضه شتريدهن يرجعن من نفس اليوم

محمد: لاموهاذة قصدي صار اجيبهن من ارجع
يلا باي

كرار: هسه شنو كلت
محمد:  سبوع الجاي تعال اخطبهة
كرار:  صـ صدك
محمد:  اي يلا باي
كرار: باي

___

زهراء: اجتي بنيه ويه المرة شنو من نعومه شنو من جمال شنو من صوت حنين وناعم.اتخبل  وهاذي بس امهة محبيتهة تباوعلي صفح لبنيه كلشوي وسئلت علة محمد ومؤمل  وبعدين دخل محمد سلمن عليه
وهاي شبكته لو اني  ابدي اموتهة

محمد:  شلونج توته شخبارج يابه مشتاقين
تبارك: ههه اني هماتين والرب مشتاقتلك كومه حمودي

زهراء: حمدج البين وطاحت علة راسج طركاعتين

زهراء:  مرن يومين وهنه يمنه  محمد عبالك مرته تبارك ولاكأنو اني موجودة حته من نكعد ماعوزهة بس تكعد بحضنه   نزلت جوة   محمد جان فوك بالغرفه شفتهة كاعدة   تلاعب مهيمن  محجيت رحت للمطبخ   اغسل ماعين هيه اجتي  عود ساعدني وهيه تسئل واجاوب هيه زينه وياي بس اني ماتحبهة لن تبقه قريبه من محمد

وخلصنه راحت نامت واني رجعت للغرفه لكيته نايم نمت بصفه  والصبح كعدو  وعلةريوك

محمد:  هسه نتي بس هل سنه وبعد كليه مو
تبارك: اي طبعاواله اصير ضابطه مثلك

محمد: انتي فاهيه مابيج خير مومال هيج سوالف

تبارك: لاولله  اله اصير غصبا عليك يامحمد
محمد: شايفه اذا انتي صرتي ضابطه اني اطلع تقاعد

تبارك: هههههههه
زهراء:  ختاري بالمجموعه الطبيه حلوة تلوكلج
تبارك: لاماحب الطب

زهراء: براحتج 
تبارك: حمودي تاخذني للمول فدوة فدوة
محمد: من اعيوني
تبارك: يلا حكوم ابدل
محمد:  اوك
زهراء: اني هم ابدل
محمد؛ وين انتي مترحين بس اني وتبارك
زهراء: اني اريد اروح.
محمد: مترحين
زهراء' صعدت فوك وكعدت ابجي بس الست تبارك اي حته ياخذ راحته وياهة الحقير 😭
بعدين راحو ورجعو سمللهة عليهة مامخليه شي مجايبته 

زهراء:  بعدين رحنه نسوي عشة. وخلصت. دااقدم بالماعين وصبيت المركه جانت حارة  ورحت يم السنك هيه واكفه تغسل اديهة جاي اغسل ايدي شوي دمرت وكعت هلة ايدهة وكامت تعيط بس اني صار بيه هيه هم خطيه كلشي ولالحرك واجه لكل وكامت امهة صيح وتعيط واني بس ابجي وهيه شاغت روحهة خطيه  واخذهة محمد وامهة وخاله لمياء للدكتور

بقيت متانيه اول مااجو وطبت كتلهة حمدلله عل سلامه. هيه مسحوله روحهة كبل راحت للغرفه اني باوعت لمحمد صاير عصبي  اجة لزم ايدي بقوه وصعدفوك  سد لباب ولوة ايدي خلاهة وره ضهري  

محمد: بسبببب غيرتججججج تأذتتتت لبنيههههه

زهراء:  و ولله موبقصدي قابل ليش ااذيهة   😭

محمد:  لج انتييي من اجتييي حته مطايقتهة

زهراء:  ااا محمد ايدي   موتتني ولله 😭
محمد:  ولله تأذيج لعد شخال هذيج. البنيه  خطيه

زهراء:  كتلك موبقصدي بس عوفني 😭
اني كلما احاجي يلويهة بالزايد واني  احسهة موتتني.
.... محمد دخيلك ولله دتأذيني. 😭😭

محمد:   التريدي شنو بالضبط
اريد اعرف

زهراء:  ماا اريد شي فدوه عوفني 😭😭
لواهة  بالزايد وعطت  وتركني بس شنو من عافني ايدي احسهة مو الي  اصلن وطلع برا اني من الوجع كمت افتر مااعرف شااسوي وبس ابجي ولازمتهة     للصبح واني لازمه ايدي وابجي  عيوني ورما من البجي وتأذيني 
اجتي خاله لمياء

لمياء:  شبيج يروحي
زهراء:  خاله فدوة الحكيلي راح اموت من الوجع

لمياء: شبيج
زهراء: ايدي تأذيني
لمياء:  اي حته مورمه انوب محمد هستوة طلع وابو هم

زهراء: خابري بابه
لمياء: لاهسه اخلي محمد يرجعلج ياخذج المستشفى 

زهراء:  بعد مااتحمل خاله 😭
لمياء:  صبري بس شوي... 📞📞
الو ها محمد وينك

محمد:  يم الشباب ليش
لمياء: تعال اخذ زهراء  المستشفى
محمد: شبيهة
لمياء:  تبجي صارلهة يومين من ايدة حته مورمه خطيه

محمد:  هسه جاي 

لمياء: يلا حبيبتي هسه يجي
زهراء:  😭😭 اووي توجعني
لمياء: خل اطلعلج ملابس

زهراء:  مااكدر احركهة  تأذيني 😭
لمياء:  نزعتهة لدشداشه  لي لابستهة ولبستهة فستان بسيط. وخليتلهة الشال واجه محمد

محمد:  اول مدخلت لكيتهة كاعدة بالصاله ويه خاله وتبجي وعيونهة حمر  ومرمات

لمياء: يلا اخذهة خطيه
محمد: زهراء  حبيبتي شبيج
زهراء: بقيت بس اشهك
لمياء: دخذهة يمعود مشوفهة شلون اجي وياكم


كرار: اي
زينب:  واريد مثله.
كرار: هاذة ممتوفر  العطر
زينب:  زين شوكت جيبون  مثله
كرار:  هاة نوصي عليه من الخارج
زينب:  هفف هسه شلون   زين  اذا جيبو حتنزله علة البيج

كرار:  اي طبعا
زينب:  تمام اريد بودرة ماكس وهاذة الكحل

كرار:  صار. خليتهم بعلاكه   وراحت  .
سارة:  اريد عطر شانيل
كرار:  يانوع
سارة: هو شانيل
كرار: اي اعرف. يانوع
سارة:  اريد عطر شانيل
كرار: عيوني شانيل شركه. وعدهة عطور انوع شنو تردين

سارة:  ها لا عطر وحدة مو شركه
كرار:  خاف شاليز
سارة:  هااا اي هوة هاذ
كرار:  صلاوات
سارة: ههه

كرار:  نطيتهة وراحت وبعدين تصلت علة الي يساعدوني...  الو ها عمار  وينك

عمار:   جايك بالطريق
كرار:  فضني يمعود هواي طلبات شلحك ارد عل الناس لو ابيع لو شسوي

عمار:  هسه  اجي بس خابر انور خلي يجي اكو طلبات صارلهن يومين موصين حته يوديهم

كرار:  تمام يلا روح خل اخابر  انور  وخابرت انور ورة شوي وصلو كملو شغل. بعدين عفت عمار يبيع للناس واني كعدت اغلف واسوي طلبيات

( طبعا عدهم بيج عل فيسبوك)

عمار: كرار تعال هذوله يردون تبيعلهم انته
كرار:  الزم هاذني الطلبيت وغلفهم زين 

عمار: اوك
كرار: تفضلو طبعا جانن 3بنات وراهم اكو عائله  مشيتهن وراهة اجه رجال ويا مرته و2بنات شترو وبقة يسولف ويشاقه

الرجال: هسه ماكو تخفيض
كرار: لاولله هوة هاي اسعارهم.
الرجال: انته مزوج
كرار:لا
الرجال:  لعد انطيك وحدة من هذني  خلصني  صارلهن نص ساعه بالمحل

كرار:  هههههه ترا هوة كل لبنات هيج
المرة: لله يساعدك شلون متحمل اني من يمي مليت.

كرار: ههه بعد شغل هاذ نتحمل..  وراهة دفع وطلع دخلو 4شباب

...  سلام
كرار: وعليكم السلام حبيبي
حسين: شلونك كرار مو
كرار: اي تمام.  تفضلو

حسين:  اريد هاذة لعطر شكد شعرة
كرار: 250
حسين: شدعوة ترا غالي 
كرار:  اكو ارخص ب 25
حسين:  ولكوبي
كرار:  100

حسين:  احسبني اخوك بالرضاعه
كرار: ههههه ماكو شربت حليب نيدو اني
حسين: هههههه
طه:  ترا احنه كرايب لازم دارينه.

كرار:  ولازغرا بيكم بس معرفتكم   
طه:  انته مو جنت بعرس محمد  بالقاعه نطيتونه بنت عمك لمحمد

كرار: اها  نتو كرايب محمد
طه: ابن عمي
كرار: اها اهلا وسهلا
ابراهيم.'سلام عليكم
كرار: وعليكم السلام
إبراهيم:  اريد هاي القائمه 
كرار  :  نطاني قائمه مكتوب بيهة غراض اخذت سويت طلبه  حسابك يصير 100

ابراهيم:  وهاذة. البكج  مال ادوات الرجاليه

كرار: 50 الف واكو بدون شسوار والفرشه 25

ابراهيم:  لا نطيني البكج كامل ب 50 يصيرا 150

كرار: تمام  بس احس شايفك بمكان
ابراهيم:اني هم مشبه بيك بمكان
كرار:  جنت بعرس محمد علي
ابراهيم: نته منين تعرفه
كرار: غير نسيبنه
ابراهيم: اها. اي هوة صديقي كلش واني اكول وين شايفك طلع بعرسه

كرار:  اي ههه
ابراهيم:  تفضل حبيبي
كرار: خليهن علة حسابي
براهيم: لاتسلم عمري مشكور
كرار: دلل بعدين خلصت شغلي عادي

(الكاتبه:  ياجماعه بعيداً عن القصه  اريد  اخذ متابعايني ونروح لكوزمتك كرار ونشتري  ونخلي يسويلنه تخفيضات لعد بس انتو كاتلكم الفضول واني اكتب ومتعبه ادي  وذا  ماسوالنه تخفيضات  اخلي البارت الااخير يموت  حته لا هوة عايش 😂... لا اشاقه خل نرجع للقصه احسن )

محمد: داسوق وتصل ابراهيم
.. الو

ابراهيم:  هلا حمودي شلونك
محمد: تمام الحمدلله ونته  شلونك
ابراهيم:  الحمدلله اكلك. اريد اشوفك.
محمد:  حاليا عندي شغل اريد اخلصه

ابراهيم: . بس شوي ورجع كمل شغلك
محمد  :  شنو ضروري يعني

ابراهيم: اي
محمد:  اوك يلا راح اجي وين نلتقي
ابراهيم خلي بمطعم قريب من........

محمد:  تمام جاي. رحت وسلمت وكعدنه نشرب كهوة  وعلمود قضيه بعدين تصلو عليه من البيت

ابراهيم:  خابصتني
محمد:  هوة هاي النسوان ههه
ابرهيم:  قبل شوي شتريت من كوزمتك نسيبك   واريد اروح يلا اترخص
محمد:   غالي مترخص. ...  وراح ورة شوي اجه كرار اخذ بطالة مي من ال مطعم   ونتبهي  واجه سلم علي

كرار:  بيهة مجال احجي وياك
محمد: لاعندي شغل.
كرار: بس ثواني
محمد: تمام اكعد و احجي

كرار:  اريد اكولك اني بيه نقص
محمد: لا
كرار:  زين  سائل علينه وكايليلك سمعتنه موزينه
محمد: لا
كرار:  زهراء شالع كلبك
محمد: مخبلتني موبس شالعه كلبي   ... لا
كرار: ليش متقبل تنطيني حنين ولله اخليهة بعيوني   هسه اذا كل الصفات هذن الكلتهن موبيه لعد ليش رافص

محمد:  احسن

كرار: بس اني احبهة وهيه تحبني ليش توكف بطريقنه وانته يجوز محاب قبل زواجك وممار بهيج شي بس. ولله تكسرني. وتكسرهة اذا تزوج واحد. متريدة واني تروح الغيري

محمد:  بكلبي اكول هيه. زهراء خلت دكه ناقصه ماسوتهة بيه..... بس حنين غاليه واريد انطيهة لشخص يصونهة لطول العمر

كرار: جاني شبيه   ماابرهة مثلا.....  صح حبيتهة من ورة ضهرك بس ولله حب شريف  وممجاوز حدودي وياهة   واني رايدهة علة سنه الله ورسوله وبالحلال


محمد:  هاذة جهاز بس وحق محمد ياحنين اذا لكيت بس ولد واحد تراسلينه لو تحجين ويا متلومين اله نفسج انسه انتي اختك  بس مؤمل واني وبابه غير هذولي ال 3ارقام ماكو وحته رقم حمديه مااريدة عندج

حنين: هههه لازهرة خوش بنيه 
محمد:  ختولي مااريد رقمج عدهة. لوماهيه جان ماصادقتي ابن عمهة العار

زهراء: انيييي شعليهههه قابلللل انييي كايلتلهةةةة صادقييي لو جايبتلهةةة رقمههه  ادري بتله صار  ابن عمييي  و اريد اكمل وجابني براجدي  بقيت ساكته. وحنين هم سكتت وهوة بقة يحجي عليه

محمد:  لسانج اطول منج والف مرة كايلج صوتج لتعلينه بوجهي 

زهراء:  بقيت ساكته ومخليه ايدي علة خدي وبس لدموع تنزل هوة هم سكت وصلنه حنين هوة نطاهة فلوس وكاللهة نطي لمؤمل  ورجعنه للبيت واني ساكته وبس ابجي وهوة هم وشغل  المسجل مشتغلة غنيه كاضم الساهر مال  ها حبيبي موعلى بعضك احسك  اني احبهة كلش هاي الااغنيه  .

طلعت هاذة المقطع  واني اغنيهة ويا مال.
ابتسم هدي اعصابك خلي راسك بين اديه  اخ منك من جمالك حته دمعك جاذبيه 
وهوة نصه المسجل  اني باوعتله

محمد:  لو انتي تحجين لوهوة

زهراء:  سكتت وهوة طفا يالله الخباثه الشايلهة. خرب خضي المصخم عفت خلك الله كلهم ماحبت اله هاذة انوب ايدة والله توجع
وصلنه للبيت نزلت  كبل الغرفتي هوة بقة يحجي ويه خاله لمياء. اني بدلت وكفت علة الامرايه شفت وهي احمرر من الراجدي رحت كعدت  عل كرويته وابجي  وشويه وهوة اجه  من طب اني طلعت برة يم مهيمن بعدين هوة نزل يم ابو اجتي خاله لمياء كالت

لمياء:  حمودي كال جايب صاج دجاج تاكلين وياي  يكول جبته زهرة مااكلت بالمطعم

زهراء  :  لا مااريد  اي شي منه
محمد: طبج مرض

لمياء:  محمد ضاربهة
محمد:  اكسر راسهة هم.
زهراء:  موفصليه عندك اني
محمد: اشش نجبي لاجادلين لو ترديلج راجدي ثاني

لمياء:  يمه خطيه علة كيفك وياهة شوف خدهة شلون صاير احمر. بس حلو ههه.

زهراء:  عناد بي اعرف يغار. اخذت مهيمن كعدت ابوس بي  كدامه.....  يروحي انته اموت عليك

لمياء: ههه هوة لويكدر يحجي جان كلج اني هم

محمد:  دوخري منه عوفي لولد بحالة
زهراء:  معليك  مبوسه بيك بي هوة  ..  وبسته بشفتهة. هوة شفايفه زغار كلش

محمد:  وخري سحبت من ياخته من ورة
لمياء: يا عززا طفل ملخته ولد

محمد:  خليته بحضن بابه ابنك الزمه
الاب:  شبي ابني عوفهة تبوس بي شعليك بيهة

محمد: هاا ولله شنو تبوس بي. ختولي
زهراء:  خاله اليوم انومه بحضني..
محمد:  اطردج برا الغرفه انتي ويا ولله.

الكل: 😂😂

زهراء:  عادي روح بغرفته نام ماكو مشكله  حبيبي

محمد:  لكولين حبيبي😒
زهراء: هههه
لمياء:  ههههههه ترا طيب تردين زهراء
زهراء:لا.

الاب: ليش طيب تعاي اكلي
زهراء: محمد. جايبهم مااريد اكل منهن
محمد  : لاتاكلين محد. جابرج خل اصعد انام احسن

زهراء:  هوة صعد. ورة شوي صعدت لكيته غاط بسابع نومه   نزلت جوة لكيتهم بعدهم ياكلون....   دنولي خل اكعد. اكل راح اموت من الجوع

لمياء: انتي مومتردين. صار ساعه نتوسل
زهراء:  بس كدامه  لعد انزل راسي واهين كرامتي واكل  من الجايبه وكدامه لالا مستحيل. بس هسه هوة نايم. عادي

لمياء: ههههههه ولله عليج سوالف يزهرة
زهراء:  خلصت ورحت نمت يمه وكعدت الصبح نفس لروتين

محمد:  اني طالع حبيبتي تردين شي
زهراء: لا ماريد  شي

محمد: ومنو حاجي وياج دااحجي ويه خالة لمياء.

لمياء: لايروحي سلامتك 
محمد: تمام  يلا ثيمالا
زهراء:  ڰلعه...  بس يفشلني

___

كرار:  مامه طالع اني تردين شي
الام:  سلامتك يعيوني
كرار:  اخذت مفتاح السيارة وطلعت من البيت علة الكوزمتك  ومريت يم بيت عمو  لكيت عمه تحجي ويه جوارينهم

ام. زهراء:  كرار

كرار:  نزلت من السيارة شتردين
ام. زهراء:  حبيبي انطيك غراض جيبهم من يمك باليل من ترجع حتلو تخليهم بيتكم واني اجي اخذكم

كرار:  يلا  جيبي
ام زهراء: هسه اجي  اصبر ثانيه
كرار:  راحت وره شوي جابتلي ورقه ام النص. شنوهاي. كلهاي اجيب

ام زهراء: اي هاك هاي كيكه وعصير هستوني سويتهن

كرار: لاعبالج تقنعيني بهاي السوالف اخذ منج فلوس.

ام زهراء: هههههههه يابه انطيك.
كرار: طبعا اشتغلج بلاش لعد.
أم زهراء: هههه يلا روح للتأخر 

كرار:  طلعت منهم ورحت للكوزمتك  طبعا هوة موبس عطور هوة هم مستحضرات تجميل...  بالي مشروع. اخذ المحلين  اليمنه لن هوة علة شارع المهم  ونفلشهم ونبنيهم محل جبير ملابس رجاليه ونسائيه  و محل احذيه لن محلات اليمنه كلش ضخمات  بس بعدني ممفاتح مصطفى  بالموضوع لن اني اشتغل عندة هيه مالته لكوزمتك المهم 

وره مافتحته وكعدت دااشوف الدفتر واكلب بالجهاز فتحت البلازمه علة اخبار اشوف شكو ماكو باوعت دنيه محتركه  درته علة مسلسل   هم موحلو ربطت البلازمه علة الجهاز مالتي وطلعت  دعاء كميل  وبعدين دخلن 2بنات

سارة: سلام عليكم

زينب: هلو.

كرار:  وعليكم السلام.. هلوات

زينب: العفو هاذة العطر اخذته منكم قبل كم يوم


لمياء:  اخابر ابوك يروحلهة
محمد ميحتاج اني راح اروح اخذهة للدكتور
لمياء:  ها خوش ديربالك عليهة.

محمد  :  زهراء  كومي غيري ملابسج خل اخذج ويانه  للدكتور

زهراء:  ولعباس كلشي مابيه بكامل صحتي شسوي رايحه

محمد:  بس ترحين وياهة انتي
زهراء: ها ولجبس
محمد:  يمعودة هوة لمونه بعدين اكلي امشي

زهراء:  صعدت  بدلت ونزلت يلا امشي
محمد: صعدنه بالسيارة ورحنالهم

زهراء: كله منورة قهرك صار هيج بالبنيه خطيه جان مزوجهة التحبه

محمد: ماتنجبين  هياتني. زوجتج علة حب شحصلت.

زهراء: هاا يعني كلشي ممحصل مني

محمد:  ابد.

زهراء:  ولله ومن اسويلك اكل

محمد:  اكلج انتي شنو مانه  عليه اشو صار يومين اكل بالمطعم

زهراء:  تؤ تؤ. انته تريد. اكل المطاعم اني شعليه  حته اكلك اسويلك اتكلي ماريد. شسويلك يعني

محمد:  كافي  سكتي اريد اسوق براحه
زهراء: واني شعليه لازمه لستيرن.

محمد:انتي جنه جلدج يحكج ترديلج كتله

زهراء:  سكتت محجيت وصلنه لبيتهم هوة بس دك هورن طلع مؤمل راد يجي كاله. ابقه يم امك  واجتي خطيه صاير بيهة

زهراء:  حنونه يروحي جنتج جنج ورده.
حنين: من الضيم يااختي

محمد: علة اساس هموم الدنيه فوك راسج ست حنين

حنين:  اي هموم الدنيه علة راسي
زهراء:  ماخابرتينه جان اجاج  محمد

حنين:  منين اخابر هوة موبايل مامه وكوة تنطينيا تدرين موبايلي كسره محمد وبقيت هيج واني ومي عركه علة الجهاز

زهراء: ها صدك  ...  طبعا حجيت اريد محمد. يحس يكللهة اني اجيبلج. ماكو  وصلنه للدكتور نطاهة علاجات وفحصهة وكال لمحمد دير بالكم عليهة هتمو بتغذيتهة  ونطانه علاج
ابر تشربهم  يزيدن الدم مدري حبوب المهم.  وطلعنه   طبعا هل حجي دنيا العصر

محمد: جوعانه اوديج للمطعم تاكلين
زهراء: اي ولله ياريت
محمد: محاجي وياج
زهراء: اله تفشلني بس ابد مااكل وياكم
محمد: خفتا وراحه علة الااقل توفريلي شويه

زهراء: لاولله اله. اطلب واكل 
حنين: ياا هههه شبيكم.  شكد تتعاركون من صعدنه وليجاي ونتو بس تتعاركون حته يم دالدكتور 

زهراء:  مشوفين اخوج
محمد: نجبي اكرمينه بسكوتج
زهراء: صوجي لو ادري ولااجي ولله
حنين: يشاقه وياج

زهراء: لاولله دباوعي اقل شغلة ورزلني.
حنين: ههه
زهرة: بعدين وصلنه للمطعم وكعدنه
محمد: اطلبو شتردون
حنين:  كباب
محمد: وحمديه
زهراء:  شوفي يكلي حمديه
حنين: ههههه.
زهرة: ماريد اي شي
محمد: همزين
زهرة:  شكر فكر طبعا بكلبي مو كدامه اكول هيج

زهرة:  اكلو واني اباوع عليهم انوب اخرب علة الااكل اني وسكتت بس نفسي بالصاج بقه. المهم. كملو

محمد:  طلعن برة اوكفن يم السياره هسه اجي ادفع الاحساب

زهراء:  رحنه هم. هيج واكفين وفاتو شلت شباب مسربتين ذبولهم فدحجايه وبقو واكفين  يمنه وكنين. مالهة خلك واني. استحي ارد. لن ممتعلم. هيج ومحمد. طول المهم  شويه واجه واكو واحد من هذوله الشباب كال

...  عسل وگيمر

محمد:  لككك هاي عليمن
...  ونته شعليككك لتدخل يلا روح منا

محمد: اشوفك شلون اروح منا. لزمتة ودك بوكسات

زهراء:  حل.

ولتكتلك. همه أصدقاءه واكفين محد ادخل. بعدين وكعت لمحفضه مالت محمد يم هذوله الواكفين وبيهة الباج مالته مال الدوام المهم واحد شاله وطبعا ناس ملتمه وتباوع محمد  ملتهي بالولد ممنتبه

... ولكم اركضو تردون تور طونه ويه الدوله

زهراء: واباوع كلهم شردو وبقو صديقهم بيد محمد  ...  محمد كافي عوفه

حنين: حتموته للولد

زهراء: محمد عوفه
محمد: وخريي انتيي
زهراء: هل حجي ودفعني مستمر..  بعدين كام من لولد بس كسرة خطيه بس يستاهل

محمد:  شوف لكك هلمرة عفتك المرو الثانيه لو اي بنيه تتحرش بيهة قسما بالله اترسك رصاص واعلكك بهذاك العامود دتشوفه الفوك.واخليك عبرة لمن اعتبر  يلا ولي

زهراء: بعدين صعدنه بالسيارة وهوة راح مدري وين جاب علاكه مدري شنو بيهة  مهتميت رحنه ولله ودنمشي

محمد: ونتنن عاجبجننن  يتغزل بيجن واكفاتتت تتمضحكن

زهراء:  مضاكات بس  لن شعره عبالك اندومي.
ههه

محمد: انتيييي انجبيي

زهراء: يمه شبيك ولاتكول للفلك ولك بس. تصيح.

حنين:  لاهوة نته منطيتنه مفتاح السيارة حته كبل نصعد وننتضرك  بقيتنه لانكدر نرجع ولانكدر نصعد.

محمد: هم صح.

زهراء: اني حجيي يبزز. بس احجي تكب بوجهي
محمد:  لاتحجين اصلن تنرفزيني بالزايد بس اسكتي  ميحتاج سمعينه صوتج  من تحجين بدي اذبج من الجامه

زهراء: ماكله ماليه الخلفوك 

محمد: نجبي كافي تمسلت
زهراء:  باوعتله صفح وسكتت وصافنه بالجامه ودمعت عيني  شاد وياي.ويحجي ويه حنين واني ساكته بس استمع وبعدين  نزل. راح لمحل. بقينه بس اني وحنين

حنين:  زهره ..  زهراء
زهراء: ها
حنين:  ضايجه من محمد
زهراء: كلش ☹️😭
حنين:  هاي شبيج مال بجي   ترا هوة محمد اذا ضاج من شخص هيج يسوي

زهراء: وشمسويتلهة حته يضوج مني 😭 دنحجي وفتح باب السيارة وصعد شافني ابجي وغلس كبور اي ولله صوج المطيه التصعد وياك


البارت (35)
لا سالفــه بشفت محــب
ولا ضل ولـف يتعنه

#عريان السيد خلف

༺༻༺༻

مصطفى: شنوو.
فاطمه:  هوة موبيدي مصطفى  ولله واني تعلقت بي واريدة مصطفى  قطعه من روحي  هاذة لطفل 😭

مصطفى:  بس اني ماريدة
فاطمه  :  هاذة لطفل من لحمك ودمك  ليش متريدة

مصطفى  :  مااريد
فاطمه:  شبيك مصطفى  😭
مصطفى:  باعي لج اختاري بيني وبينه
فاطمه:  اختار ابني. واذا تحب طلكني بس تعرف شنو. اكبرة واربي واكله ابوك مات. ومن يكبر اصارحه بالحقيقه واكوله  ابوك مرادك من زغير وعافك مثل اليتيم ولاراح اقصر ويا ونته ابقة هيج.

مصطفى:  اوك ماريد اشوفج هنا
فاطمه:  😭😭 هيج يعني
مصطفى: ماريدج  فاطمه
فاطمه: اوك طالعه

مصطفى: ورقه طلاكج تجيج للبيت
فاطمه:  😭😭اوك  كمت الم الغراض مالتي وابجي وهوة ولاكأنو بعدين طلع واني بقيت كاعدة وابجي هاذة اخر يوم الي هنا   وطلعت.

ام مصطفى:  صلي عل محمد يمه شبيك 
الجدة: ماتنجب مصيفي دشوفهة تنترك  هاي
مصطفى: مااريدهة يلا كملتي
فاطمه:  رحت يمه اي كملت سلمت علة الكل قبل لا ااطلع وصعدنه بالسيارة وحنه نمشي اني ابجي جنت وهوة ضايج   وبعدين وصلنه قبل ماانزل كتله....  مصطفى  راح تتندم 

مصطفى:  عفتهة ورجعت علبيت
فاطمه:  طبيت سلمت ورحت كبل الغرفتي ابجي  ليش هيج حضي اني

ام فاطمه: شبيج يعمري 
فاطمه:  مامه اني حامل 😭
ام فاطمه:  يمه كللللووووووشششش  الف مبروك يحبيبتيي انشاءلله احسن ام

فاطمه: 😭😭

ام فاطمه: ليش تبجين
فاطمه: مصطفى  ميريد. الطفل وكال لو اني لو هوة تختارين

أم فاطمة: شلون ليش ميريدة
فاطمه:  ميريدة  حته كالي راح ادزلج ورقه الطلاك للبيت هاذة 😭

ام فاطمه: بعد الااحسن خلي يولي وذا يعني
فاطمه:  مامه احبه. واريدة وياي  ونربي سوة

ام فاطمه:  احنه نصيرله اهل خلي يطلكج وذا يعني

فاطمه: 😭😭
___

زهراء: رجع محمد بليل كلش يعني بال 1 ونص .... اول مادخل..  ليش متااخر

محمد:

زهراء:  ترا سئلتك

محمد:  معليج

زهراء:  اها. اوك براحتك...  تريد عشه

محمد:  متعشي 

زهراء:  طلعتله ملابس  مالبسهن لبس غيرهم وحته كلمرة ينام ينزع التشيرت الي يلبسه. هلمرة نام بي وحته بعيد مني كلش  كلمرة موهيج بعدين سحب الغطة ...  يعني شلون اني ابقه هيج

محمد:  جيبي غير  جرجف تغطي بي لو اله وياي

زهراء: كمت فتحت الكنتور جبت واحد ثاني وتغطيت بي  بس اني ضايجه لن احبه وتغيرت معاملته وياي  نمت وكعدت الصبح
نفس الروتين 

محمد:  بالسيارة  حنت اريد. اروح ال صديقي امه مسويه عمليه هنا وتصل مؤمل 📞
الو هلا امولي

مؤمل:  شلونك
محمد:  تمام الحمدلله انته شلونك الباقين

مؤمل:  تمام الحمدلله كلياتنه  اكلك محمد

محمد: كول حبيبي 
مؤمل:  اريد دايني 
محمد: دين.
مؤمل: اي يعني اذا عندك. فلوس.
محمد:  عندي بس مااداينك انطيك
مؤمل:  لادين
محمد: انجب  كتلك انطيكياهم  ترا اني من خليتك تشتغل وخليت  بركبتك البيت وحنين وامي بس  حته تعتمد علة نفسك انته موكتلي  تريد تزوج اريد اخليك تكون نفسك متبقي  معتمد عليه. اعرف اني اقرب الك من بابه بس حبيبي انته لازم تعتمد. علة نفسك.  من خليتك تشتغل موعلمود اكسر ضهرك من الشغل لابالعكس حته تتعود  واني اكدر ادزلكم مبلغ مالي يكفيكم 5 اشهر بس ماادز  لن اعرفك دتشتغل اصلن فخور بيك لن اعرف اصدقائك ميشتغلون  ويصرفون عليهم اهلهم عطالين بطالين. بس انته احسن. تمام بالنسبه للمبلغ شكد تريد

مؤمل: اوك لعد اريد تنطيني 500 الف
محمد:  شسوي بيهن
مؤمل:  مواني راتبي كل شهر ينطينيا ال مدير  250  وتعرف نت وكهرباء وحنين وصرفهة وامي وعزايمهة واني هم دااخليلي مصرف ومكفيني يعني نوعا ما. بس هلمرة  حنين تمرضت  تيفو وفقر دم حاد. وذبيت العندي وال ماعندي عليهة ومستشفيات ودكاترة وبعد تعرف ومابقه عندي فلوس واستحي اكول للمدير انته اخويه اقربلي منه

محمد: شنو وصارلهة شكد مريضه
مؤمل:  3ايام
محمد: وليش متصلت وكتلي
مؤمل:  مونته متعارك وياهن
محمد: اي متعارك وياهن يعني شلون اتبرة منهة تبقه اختي هسه هيه وين

مؤمل: يم خالتي
محمد:  هوة شطيح حضنه غير خالتك
مؤمل:  خالتي ولاء مو ام اطياف
محمد:  اها تمام زين انطيهة تليفون خل احاجيه.

مؤمل:  دقيقه

حنين:  الو
محمد: الو  هلا حبيبتي
حنين: هلا بيك
محمد:  شبيج كالو مريضه
حنين: اي كلش تعبانه يمكن راح اموت. دكتور كال لمامه

محمد:  شكاللهة
حنين: كاللهة عدهة فقر دم حاد

محمد:  زين  خلي يجهزوج. جاي اخذج للدكتور

حنين:  لاميحتاج مورحنه المستشفى.
محمد:  ميخالف يلا. شوي واجي.
حنين: تمام بس جيب زهراء  وياك
محمد:  اوك باي
حنين: باي

__

زهراء:  كاعدة  اكل جبس والعب ويه مهيمن وطب محمد

كالتله خاله لمياء

لمياء: هاي شنو موعندك  مريض.
محمد: اجلته المريض بعدين حنين مريضه
كلش

لمياء: يا سملله  شبيهة
محمد:  شمدريني هيه تكول فقر دم مؤمل يكول فقر دم وتيفو. وسطروني


محمد:  بس اني اريدج.
زهراء:   بس اني نفسي متريدك 
محمد:   يعني انتي متحبيني
زهراء:    احبك بس مااريد اسوي هيج وياك
محمد:    حب شنو هاذ.
زهراء:    محمد مااكدر كوة 
محمد:    جايبج مزهريه بالبيت.  بعدين اني حقي مثل اي رجال اريدة

زهراء:  مااكدر اوفرلك هيج اني ماريدك
محمد:   اني بيه نقص
زهراء: لا
محمد:  مكذب عليج يوم
زهراء: لا
محمد: مخليج تمدين ايدج الواحد
زهراء: لا

محمد: لعد ليش مترديني يعني اني موجال مثل باقي الزلم

زهراء:  هفف محمد لتحجي هيج مكلت هيج اني

محمد:  كلامج الي يعبر
زهراء:  لاموهيج اني  اصلن احبك

محمد: لامتحبيني  والدلليل اسلوبج وتصرفاتج من اتقرب منج انتي ضوجين من قربي الج مااعرف ليش انتي حته مترديني. وهستوج كلتي هيج شي بالسانج

زهراء: محمد 😢
محمد:  ميحتاج  لاتحجين اصلن بعد اعاملج بالمثل شلون متعامليني اعاملج وبعد حته مالج علاقه بيه وباايشي يخصني ماشي   لاوين جنت ولاوين رحت ولاتحجي ويه هاي ولاتطلع ويه هاي كلواحد حر بتصرفه

زهراء: بس انته زوجي
محمد:  اني. زوجج ومنطيج كل حقوقج بس انتي متنطيني حقي بس اني مااحب اخذ شي بالغصب  وبالااجباري لن مااستلذ بي. خليج هيج واني  هيج

زهراء  :  جاي يريد يطلع وجان يشوف  خاله لمياء

لمياء:  بالغلط ولله سمعتكم 
زهراء: باوعلهة وعافهة وصعد فوك 
لمياء:  نزلت اسوي  الممه ال مهيمن شويه ويكعد يبجي

زهراء:  عادي موشي مهم  ..  هيه سوتهة وصعدت فوك وبعدين صعدت اني شفته  ديدخن  وبعدين ذب الجكارة ونام

اني مكدرت انام بقيت كاعدة انضف وافتر بالبيت بعدين كعدت. اكلب بالجهاز 

ال ان صارت بـ8 وكعد عمو وخاله  ريوك جنت مسويتهة جاهزة  وتريكو عمو  سئل علة محمد كتله اجه تعبان ونام 

لمياء:  شوكت ميكعد يكعد عوفي  خطيه
الاب:  يلا اني اروح. تردين شي  حبيبتي
لمياء:  سلامتك عمري

زهراء:  باوعتلهة وبتسمت جنهم عصافير حب

بعدين كعدنه نسولف ونحجي سوة.  وصار الضهر  كملنه الغدة  ونزل محمد

لمياء: هلا 
محمد:  هلابيج
لمياء:  يلا حته تتغدة
محمد: مااريد راح اطلع

لمياء: شنو وين
محمد: ماريد اكل برة يلا باي

لمياء:  ليش يمه تاكل برة لعد وهنا نطبخ المن
محمد: انتو اكلو ماريد  الف عافيه

لمياء:  عافني وطلع. حيخبلني هل ولد روحه صايرة بالشارع. انوب لاريوك ولاغدة والبارحه بدون عشة يلا باللا

زهراء:  صعدت فوك عزلت الغرفه ونزلت تغديت اني وخاله  وبعدين كمت غسلت الماعين وصعدت فوك احاول انام بس مااكدر  خليت راسي. عل مخدة جان نايم عليهة محمد كلهة عطرة   كمت ورحت افتر بالبيت اشوفلي شي التهي بي

___

فاطمه:   شفت مصطفى كاعد عل كرويته بغرفتنه  مصطفى 

مصطفى: عيونه
فاطمه: اريد. اكولك شي
مصطفى:  كولي حبيبي  بس كلشي ولاتكليلي اريد طفل

فاطمه:  اني حامل
مصطفى:  ....... 

                    يتبع.... ♡

بقلم الكاتبه✧فاطمة علي

• وانته اخر نفس وشكد عزيز تصير
• وبلحضة الموت اتريدنه نملك


ولله ورة 3ايام  جان نزول محمد من دوام مخابرني لن اعرف. رتبت الغرفه يعني غيرت الجراف والبردات وخليتهة حته الميريد اينام من يطبلهة لااراديا ينعس هههه وعطرتهة وحضرتله تراكسود نص ردن وخلينه علة الكرويته ونزلت اساعد خاله بالغدو  وجان يدخل

لمياء:  يمه هلا احلة ضابط
محمد: هههه هلا بيج  احلة مرة اب
لمياء: شلونك
زهراء  :  رحت سلمت عليه اجذب عليكم اذا بسته نطيته خدي هوة باسني هههه...  الله يساعدك يروحي

محمد،:  ويساعدج
لمياء: يلا بدل وتعال تغدة

محمد: لاتعبان اريد انام.
زهراء: لا ميصير دشوفهة مسويتلك برياني ودجاج شوي وجهزت الحلويات وسفرة بيهة شنو بالك  وهاذة كله لخاطرك وتروح تنام

محمد: ههه تسلم اديج يعمري هاي بس لخاطرج راح انزل اتغدة

لمياء:  حبيبي. يلا روح

زهراء: هوة راح مهيمن مخلينه عل كرويته يمة الاالعاب ويلعب بيهن هوة شالة وباسه ورجعه   وصعد فوك

لمياء:  هاج يمه وديهن عل طاوله وهذة هم. وديهن

زهراء: اكلج خاله
لمياء: كولي يبعد خالتج
زهراء: شونتي تحبين محمد شعجب اشوف يحجون علة مرت الااب. ايكولون قاسيه.

لمياء: موكلهن بس اني جربت مرت ابويه جانت تفرقني عل اولادهة وجانت قاسيه وياي لدرجه زوجوني من ابو محمد واني زغيرة بالعمر  كلش وجان ابو محمد  جبير بس خوش رجال والحمدلله مرتاحه ويا بس بقيت سنين ماعندي اولاد الله شاهد حنونه بنتي زغيرة وامولي هم وحمودي احبهم واداريهم مثل اولادي واكثر 

زهرة:  بس حلو هيج حته هوة يحبج
لمياء: اي همة يحبوني همة وابوهم ههه
زهراء: هههههه بس ولله انتي حلوة خوش عرف يختار عمو علي

لمياء: موبحلاتج
زهرة  : انوب اجه عمو سلم علة محمد ونزلو سوة كعدنه ناكل ويسولفون 

محمد:  اكو فاتحه  مال ابن اخو صديقك روحلهة عود

الاب:  ابو ستار غير
محمد: اي
الاب:  اي باجر اخر يوم اروح بي

زهرة: بعدين كملنه اكل  وهوة صعد ينام اني رحت غسلت الاماعين ويه خاله وبعدين  صعدت فوك لكيته نايم لزمت الفون اكلب بي   واراسل البنات

ومنا اخذني الواهس وياهن الحد العصر. نزلت يم خاله نسولف سوي عشه واني شايله مهيمن
بعدين  نزل محمد  ...  صح النوم

محمد: عندي شغل اتأخر بالرجعه عل بيت  لتنتضريني  اصلن

زهراء: مو ليوم نزلت شكو شغليش هاذ
محمد:  عود باجر اكلج يلا ثيمالا
زهرة:  الله وياك حبيبي

لمياء:  ميعرف يكعد بالبيت

زهرة: ابد هههه  خلصنه كل الشغل والعشة وكعدنه سوة وكعد عمو يسولفلي شلون حبهة لخاله واخرشي نعست وهمة راحو نامو بقيت بس اني رحت للغرفه نعست بالزايد بس رحت سبحت وهم  محترة معه انو مشتغل المكيف وبماانو محمد ماموجود خلي البس هاي الدشداشه طبعن قصيرة وعريضه وبيضه مال مخبلات 😂 فليت شعري بس عندي حمرة ابدي اكلهة. بس ميصير بطعم الفروله داائما اخلي منهة هيه مرطب  اصلن وخليت كحل وماخذة راحتي ونمت هاي هيج دائما من محمد بالدوام من هوة موجود لا  ماااسويهن   ورحت نمت وماااجمل النوم   فزيت علة  شي يجر بشعري وسمعت صوت محمد هادي يكول

محمد: مامليتي شكد تنامين

زهراء: ماا محمد عوفني

محمد: كومي اني ضايج

زهراء:  بيش ساعه

محمد:  ساعه 3صبح

زهراء:  روح مني لااطلكك  ب3مكعدن 
محمد:  هههههه  ولله مال اني
زهراء: وخر محمد

محمد: متكعدين هسه
زهراء: اي مااكعد
محمد: اوك   عود ردت اكلج علة نور  بطلت
زهراء:  نداريت وفتحت عيوني علة وسعهن. نور منووو

محمد:  هسه. صحصحتي مو
زهراء: محمد. نور منو
محمد:  وخري هاي من اضوج منج اروحلهة
زهراء: نور
محمد: اي نور
زهراء:  شنو ضوج مني تروحلهة هيه منو
محمد:  نور
زهراء  :  خرببب محمد راح افقد. اعصابي من الصبح

محمد: هههههههه يروحي ماكو بس ردتج تكعدين سحبتهة لحضني وبستهة. بخدهة  خرب ولله احبج

زهراء:لتبوس بيه... شوكت اجيت
محمد: هستوني جيت
زهراء: متنام
محمد:  شبعان نوم مانعسان
زهراء: اني اردنام
محمد:  نجبي ابقي وياي كاعدة

زهراء: انته مجايك نوم اني شعليه

محمد:  سحبتهة وصارت جواي  غير مشتاقلج
زهراء:  امم اني مامشتاقتلك
محمد:  طبج مرض 
زهراء:  تقرب عليه وسحب شعري من الجهة الثانيه وخلة راسه بركبتي  ويشم بيهة  وبعدين كام يبوسهة بس اني ختنكت من قربه الي مااعرف ليش ادفعه باايدي بس ولاكأنو محمد وخر مني...  علة اساس سمعني صار يبوسني من الجهة الثانيه  بس  شنو اني طلعت روحي حته دمعت. خرب محمد وخرر ماريدك  دفعته حيل وهوة كام مني

محمد: شبيج 
زهراء:  الف مرة. اكلك مااريد تتقرب مني ليش متفهم  عفته وكمت  اخذت ملابس غسلت وجهي  وبدلت ونزلت   بعدين صاحني. محجيت شي رحت اسوي جاي واجة وراي للمطبخ

محمد:  ترا  صحتلج  شبيج متحجين
زهراء:  شحجي
محمد:  لشوكت هل حاله
زهراء:  كتلك من البدايه اني مراح اكدر انطيك حقك 

20 ta oxirgi post ko‘rsatilgan.

31 847

obunachilar
Kanal statistikasi