💚🍃💚🍃💚
🍃💚🍃💚
💚🍃💚
🍃💚
💚📖🖌 @ahgeel 💚🍃
📚 😍 📃
📖 #رواية_أحبيني_بلا_عقد 💝
*💚ــــــــــــــــــــــــــــــ💚*
ـ
*. #البارت_العاشر👇💙*
تولين ( زين مسافة الطريق وانا جايه )
سعود ( ي احلى من حضر والله )
ضحكت تولين وهي تسكر الجوال وتنهدت وهي تقول ( يارب اذا فيه شر لي اصرفه عني واصرفني عنه ) •••€
عند ضي اللي كانت جالسه على الفطور بسكون وتفكر هل ممكن تميم يفضحها عند سعود او عرفها اولا لا صحت على صوت ابوها: انتي وش بلاك وش بك كذا هاااه
ضي رفعت راسها بخوف : وش فيني يبه
ابو سعود : وش ذا الحال قومي لا تستسلمين للمرض
ضي : اي يبه
ابو سعود : ايه وشو
بلعت ريقها ضي: بقوم
ام سعود : ي ابن الحلال وش فيك على البنت
ابو سعود : انا محب الانسان الضعيف اللي يطيح لكل شي
ضي وقفت وهي تنزل اللي بيدها وطلعت دخلت الغرفه : يعني شسوي اموت اموت يالله بس
راحت لشباك وجلست وهي تشوف الاطفال متجمعين عند بيت تميم وشافت خالد واقف وهو متكتف : اقولكم سافر وش بكم
وائل : انت ددايم تكذب
خالد: ليش بكذب عليييكم يعني تميم سافر
مسعود : ندخل نشوف
ابتعد خالد : ادخل ادخل
دخلوا وجلس خالد وهو يحرك كوب الشاهي بضحكه : هاه لقيتوا
وائل : ليش سافر
خالد: عنده شغل
مسعود : متى يجي
خالد: مدري
لفو بيروحون بس ضحك خالد :تعالوا تعالوا صح سافر بس مصروفكم فيه تعالو
طلع خالد من جيبه فلوس وابتداء يوزع للاطفال اللي سرعان ما تبدل ضيقهم بفرح وابتعدو وهم يضحكون ضحك خالد وهو يقول : الله يسعدك ي تميم مثل ما اسعدتهم
دخل وسكر الباب وضي تناظره بهدوء : هالتميم مدري ليش يسوي كذا نفسي اعرف نفسي ووف ناقصني انا وبعدين وين رايح الله يستر بس
•••€
عند سعود اللي كان جالس بالكوفي وهو يراقب اي وحده تجي وعيونه تدور لتولين بحمااس وحب وتوتر لف او ما حس بصوتها تقول :تدور علي
لف بقوه وهو فرحان : مو بس انا ادور قلبي بعد يدور عليك
ضحكت تولين وراحت جلست بعييد بالطاوله اللي قباله وتنح سعود : ليشش!!
تولين اخذت جوالها وهي تدق على جواله رد بسرعه: انهبلتي
تولين : اخاف احد يعرفني واروح فيها
ارتاح سعود : وش تشربين طيب
تولين : ولا شي بس بناظرك
ضحك سعود : كذا احسن يااااه ي تولين والله تغيرتي عن قبل
تولين : شلون يعني
سعود : مدري بس تغيرتي
تولين : انت كذاب اصلا ولا مره شفتني الا بعبايه وش التغير اللي صار
سعود:ههههههههههههههههه طيب اسمعيني فيه شي بقولك اياه
تولين :هههههههههه كالعاده بتقول احبك
سعود : ايه احبك بس فيه غيرها
ضحكت تولين : وشو طيب ؟
سعود : جاء الوقت اللي انا فعلا بقول فيه خلينا نتزوج ي تولين والله ماعدت قادر اصبر اكثر
انصدمت تولين من طلبه وتجمدت صحت على صوته : تولين معي
لفت عنه وهي تقول : وشو
سعود : تزوجيني !
تولين بخوف ( والله ماتعرف انا بنت مين ولا تقول انقلعي)
سعود : تولين وش فيك
تولين : ولا شي بس يعني
سعود : بس ايش
تولين : ابوي ما بيوافق
سعود :ليش ؟
تولين بتردد : لانه ... ماجد المشرف
سعود : اييييييييش ؟؟!
تولين توترت وخافت : ايه
سعود : تولين لا تستهبلييين
تولين : والله ما استهبل
نزل جواله سعود بصدمه وهو يناظرها ( شلون يعني اخت تميم شلوووورن شلوون وش ذا الصدف ي ربي وش ذا ) ••••€
عند نجوى اللي جلست وهي متردده رفعت الرقم وهي تناظره وقررت تبدا تجربتها ويمكن تصيب سجلت الرقم ودقت وهي مع كل دقه قلبها يضرب
وجاها الصوت : الوو
نجوى: خالي تميم !!
خالد: : هاه
نجوى: اقصد هذا رقم بيت تميم المشرف
خالد بهدوء : تميم مو موجود
نجوى: متى يرجع
خالد: مدري
نجوى: اسفه على الازعاج
خالد بهدوء: من اقوله
نجوى بحده : مجهوله
قفلت الجوال : وش ذا اللقافه وجع اااخ بس ي خالي تميم
خالد: وجععععععع ي همجيه الواحد يرد زيييين عمى بعينها اصلا شكل ما عاد لي شغل غيرهم •••€
عند تميم اللي اوجعه قلبه لما قال زياد: جهز نفسك نعتبر وصلنا باقي ربع ساعه
حط يده على قلبه وغمض ( ي رب ساعدني ي رب )
بعد نص ساعه وقفوا قبال البيت اللي كان بسسسييييط حس رجوله ثقيله ماقدر يتقدم حس بزياد اللي قرب وهو يخبط على كتفه: ان شاء الله بتكون بسيطه
تنهد تميم وتقدم برعب وهو كأنه رايح لموته فتح الباب زياد واول ما انفتح جاء الوليد يركض :عمو زياد
غمض تميم بقوووه وهو يتمنى انه بحلم حضن زياد الوليد وهو يبوسه
زياد : الوليد سلم على بابا
الوليد ناظره بأستغراب :مييين !
تميم اللي اول ماسمع صوته تجمعت دموعه بعييينه اوجعه قلبه ولا عرف وش يقول وكأنه عمره ما عرف يتكلم جلس وهو مهدود حييييييله يناظر الوليد
------------------..
🍃💚🍃💚
💚🍃💚
🍃💚
💚📖🖌 @ahgeel 💚🍃
📚 😍 📃
📖 #رواية_أحبيني_بلا_عقد 💝
*💚ــــــــــــــــــــــــــــــ💚*
ـ
*. #البارت_العاشر👇💙*
تولين ( زين مسافة الطريق وانا جايه )
سعود ( ي احلى من حضر والله )
ضحكت تولين وهي تسكر الجوال وتنهدت وهي تقول ( يارب اذا فيه شر لي اصرفه عني واصرفني عنه ) •••€
عند ضي اللي كانت جالسه على الفطور بسكون وتفكر هل ممكن تميم يفضحها عند سعود او عرفها اولا لا صحت على صوت ابوها: انتي وش بلاك وش بك كذا هاااه
ضي رفعت راسها بخوف : وش فيني يبه
ابو سعود : وش ذا الحال قومي لا تستسلمين للمرض
ضي : اي يبه
ابو سعود : ايه وشو
بلعت ريقها ضي: بقوم
ام سعود : ي ابن الحلال وش فيك على البنت
ابو سعود : انا محب الانسان الضعيف اللي يطيح لكل شي
ضي وقفت وهي تنزل اللي بيدها وطلعت دخلت الغرفه : يعني شسوي اموت اموت يالله بس
راحت لشباك وجلست وهي تشوف الاطفال متجمعين عند بيت تميم وشافت خالد واقف وهو متكتف : اقولكم سافر وش بكم
وائل : انت ددايم تكذب
خالد: ليش بكذب عليييكم يعني تميم سافر
مسعود : ندخل نشوف
ابتعد خالد : ادخل ادخل
دخلوا وجلس خالد وهو يحرك كوب الشاهي بضحكه : هاه لقيتوا
وائل : ليش سافر
خالد: عنده شغل
مسعود : متى يجي
خالد: مدري
لفو بيروحون بس ضحك خالد :تعالوا تعالوا صح سافر بس مصروفكم فيه تعالو
طلع خالد من جيبه فلوس وابتداء يوزع للاطفال اللي سرعان ما تبدل ضيقهم بفرح وابتعدو وهم يضحكون ضحك خالد وهو يقول : الله يسعدك ي تميم مثل ما اسعدتهم
دخل وسكر الباب وضي تناظره بهدوء : هالتميم مدري ليش يسوي كذا نفسي اعرف نفسي ووف ناقصني انا وبعدين وين رايح الله يستر بس
•••€
عند سعود اللي كان جالس بالكوفي وهو يراقب اي وحده تجي وعيونه تدور لتولين بحمااس وحب وتوتر لف او ما حس بصوتها تقول :تدور علي
لف بقوه وهو فرحان : مو بس انا ادور قلبي بعد يدور عليك
ضحكت تولين وراحت جلست بعييد بالطاوله اللي قباله وتنح سعود : ليشش!!
تولين اخذت جوالها وهي تدق على جواله رد بسرعه: انهبلتي
تولين : اخاف احد يعرفني واروح فيها
ارتاح سعود : وش تشربين طيب
تولين : ولا شي بس بناظرك
ضحك سعود : كذا احسن يااااه ي تولين والله تغيرتي عن قبل
تولين : شلون يعني
سعود : مدري بس تغيرتي
تولين : انت كذاب اصلا ولا مره شفتني الا بعبايه وش التغير اللي صار
سعود:ههههههههههههههههه طيب اسمعيني فيه شي بقولك اياه
تولين :هههههههههه كالعاده بتقول احبك
سعود : ايه احبك بس فيه غيرها
ضحكت تولين : وشو طيب ؟
سعود : جاء الوقت اللي انا فعلا بقول فيه خلينا نتزوج ي تولين والله ماعدت قادر اصبر اكثر
انصدمت تولين من طلبه وتجمدت صحت على صوته : تولين معي
لفت عنه وهي تقول : وشو
سعود : تزوجيني !
تولين بخوف ( والله ماتعرف انا بنت مين ولا تقول انقلعي)
سعود : تولين وش فيك
تولين : ولا شي بس يعني
سعود : بس ايش
تولين : ابوي ما بيوافق
سعود :ليش ؟
تولين بتردد : لانه ... ماجد المشرف
سعود : اييييييييش ؟؟!
تولين توترت وخافت : ايه
سعود : تولين لا تستهبلييين
تولين : والله ما استهبل
نزل جواله سعود بصدمه وهو يناظرها ( شلون يعني اخت تميم شلوووورن شلوون وش ذا الصدف ي ربي وش ذا ) ••••€
عند نجوى اللي جلست وهي متردده رفعت الرقم وهي تناظره وقررت تبدا تجربتها ويمكن تصيب سجلت الرقم ودقت وهي مع كل دقه قلبها يضرب
وجاها الصوت : الوو
نجوى: خالي تميم !!
خالد: : هاه
نجوى: اقصد هذا رقم بيت تميم المشرف
خالد بهدوء : تميم مو موجود
نجوى: متى يرجع
خالد: مدري
نجوى: اسفه على الازعاج
خالد بهدوء: من اقوله
نجوى بحده : مجهوله
قفلت الجوال : وش ذا اللقافه وجع اااخ بس ي خالي تميم
خالد: وجععععععع ي همجيه الواحد يرد زيييين عمى بعينها اصلا شكل ما عاد لي شغل غيرهم •••€
عند تميم اللي اوجعه قلبه لما قال زياد: جهز نفسك نعتبر وصلنا باقي ربع ساعه
حط يده على قلبه وغمض ( ي رب ساعدني ي رب )
بعد نص ساعه وقفوا قبال البيت اللي كان بسسسييييط حس رجوله ثقيله ماقدر يتقدم حس بزياد اللي قرب وهو يخبط على كتفه: ان شاء الله بتكون بسيطه
تنهد تميم وتقدم برعب وهو كأنه رايح لموته فتح الباب زياد واول ما انفتح جاء الوليد يركض :عمو زياد
غمض تميم بقوووه وهو يتمنى انه بحلم حضن زياد الوليد وهو يبوسه
زياد : الوليد سلم على بابا
الوليد ناظره بأستغراب :مييين !
تميم اللي اول ماسمع صوته تجمعت دموعه بعييينه اوجعه قلبه ولا عرف وش يقول وكأنه عمره ما عرف يتكلم جلس وهو مهدود حييييييله يناظر الوليد
------------------..