▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الرابع والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عنود كانت منسدحه في حضن محمد وتلعب بشعره بهدوء،
محمد ابتسم : ادري اني زعلتك كثير باخر الايام وساعدت ريهام و زعلتي اكثر بس لو شفتي ابوه كيف كان يترجاني لانه تشوهه سُمعته والله اني ساعدته من طيب نية ،
عنود : ماني زعلانه منك حمود ،
محمد : يعني افهم وراكِ شي صح؟ حمود و بحضني مصلحه!
عنود بضحكه : اوف منك كيف تكشفني انت!
محمد : قولي قولي وش عندك عشان اهبدك ؟
عنود : ابي اروح الرياض عند غرور ،
محمد فز وناظر : مجنونه انتي! تتركيني وتتركين هتان وتروحين!
عنود هزت راسها بالنفي : لا ماني مجنونه خير اتكلم صدق !
محمد رجع ظهره لورا ونطق : ما اخليكِ تروحين ،
عنود : تكفى حمودي الله يخليك ،
محمد : صحيح اني ثور وخروف بس لا والله ما تروحين ،
عنود بضحكه : حمود !
محمد : اهخخ منك خلاص روحي ي جعل يموت الي يردك ،
-
ترف كانت جالسه عند الشباك و سرحانه والدموع بعيونها مدت يدها اخذت جوالها اول ما رن وهمست : اهلين غرور ،
غرور : مو قادره انام من الحماس متى تجوني اهخخ لو تشوفون كولكشن العبايه الجديده تموتتت ي بنات ،
ترف ابتسمت بخفه : جاين جاين انتظريني بس صحيح ما علمتك هنوف ولدت وجابت بيبي سمته زياد ،
غرور شهقت ؛ احلفي!
ترف : والله برسلك صورته شوفي كيوت ،
-
حور كانت ماسكه جوالها تشوف صورة زياد ومدت الجوال لفيصل وهمست : ما اتحمل شف كيوت ،
فيصل نزل نظره لبطنها : عقبال ما تجيبين زيه ،
حور حطت جوالها : الدكتوره قالت انها بنت واخترت اسم وفاء ابي اسميها على اسم ماما ،
فيصل ابتسم : الله يجيبها بالسلامه هالايام متغيره انتي و وجهك لونها مخطوف اعترفي اذا فيكِ شي!
حور هزت راسها بالنفي : لا بسم الله مافيني شي ،
فيصل : طيب قومي تعالي ندخل المطبخ ناكل شيء ،
حور : اذا حلا ف مستحيل اخليك تاكل ،
فيصل بضحكه : تخافين علي؟
حور : السُكر يتعبك ي فيصل ف ليش تعاند!
فيصل : خلاص طيب والله ماراح اكل حلا ،
-
جاسر رفع كتوفه : وش سويت؟
مشاري : وش تصرفاتك الي امس! رميتها على راسي صاحي انت!
جاسر : انت الي وافقت وتبغى تتزوج ،
مشاري : ومن وحده زيها! بكره تتركني نفس ما تركتك غرور ،
جاسر سكت وتغير ملامح وجهه ونطق : يعني ما اتخلص منها!
مشاري : ماني قايل شيء غلط انت وش ما سويت عشانها في النهايه تركتك و راحت هذا درس لي ولك ما نثق ونحب ،
جاسر نزل نظره يشوف الدبله الي بيده بصمت ،
مشاري لاحظ نظراته : حتى دبلتك بيدك ما رميته !
جاسر حط يده بجيبه : قفل هالموضوع ،
مشاري : ابشر راح نقفل الموضوع عندنا رحله الصباح لا تنسى رحلتنا ل المانيا ،
جاسر : ما يمديني الغي الرحله،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الرابع والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عنود كانت منسدحه في حضن محمد وتلعب بشعره بهدوء،
محمد ابتسم : ادري اني زعلتك كثير باخر الايام وساعدت ريهام و زعلتي اكثر بس لو شفتي ابوه كيف كان يترجاني لانه تشوهه سُمعته والله اني ساعدته من طيب نية ،
عنود : ماني زعلانه منك حمود ،
محمد : يعني افهم وراكِ شي صح؟ حمود و بحضني مصلحه!
عنود بضحكه : اوف منك كيف تكشفني انت!
محمد : قولي قولي وش عندك عشان اهبدك ؟
عنود : ابي اروح الرياض عند غرور ،
محمد فز وناظر : مجنونه انتي! تتركيني وتتركين هتان وتروحين!
عنود هزت راسها بالنفي : لا ماني مجنونه خير اتكلم صدق !
محمد رجع ظهره لورا ونطق : ما اخليكِ تروحين ،
عنود : تكفى حمودي الله يخليك ،
محمد : صحيح اني ثور وخروف بس لا والله ما تروحين ،
عنود بضحكه : حمود !
محمد : اهخخ منك خلاص روحي ي جعل يموت الي يردك ،
-
ترف كانت جالسه عند الشباك و سرحانه والدموع بعيونها مدت يدها اخذت جوالها اول ما رن وهمست : اهلين غرور ،
غرور : مو قادره انام من الحماس متى تجوني اهخخ لو تشوفون كولكشن العبايه الجديده تموتتت ي بنات ،
ترف ابتسمت بخفه : جاين جاين انتظريني بس صحيح ما علمتك هنوف ولدت وجابت بيبي سمته زياد ،
غرور شهقت ؛ احلفي!
ترف : والله برسلك صورته شوفي كيوت ،
-
حور كانت ماسكه جوالها تشوف صورة زياد ومدت الجوال لفيصل وهمست : ما اتحمل شف كيوت ،
فيصل نزل نظره لبطنها : عقبال ما تجيبين زيه ،
حور حطت جوالها : الدكتوره قالت انها بنت واخترت اسم وفاء ابي اسميها على اسم ماما ،
فيصل ابتسم : الله يجيبها بالسلامه هالايام متغيره انتي و وجهك لونها مخطوف اعترفي اذا فيكِ شي!
حور هزت راسها بالنفي : لا بسم الله مافيني شي ،
فيصل : طيب قومي تعالي ندخل المطبخ ناكل شيء ،
حور : اذا حلا ف مستحيل اخليك تاكل ،
فيصل بضحكه : تخافين علي؟
حور : السُكر يتعبك ي فيصل ف ليش تعاند!
فيصل : خلاص طيب والله ماراح اكل حلا ،
-
جاسر رفع كتوفه : وش سويت؟
مشاري : وش تصرفاتك الي امس! رميتها على راسي صاحي انت!
جاسر : انت الي وافقت وتبغى تتزوج ،
مشاري : ومن وحده زيها! بكره تتركني نفس ما تركتك غرور ،
جاسر سكت وتغير ملامح وجهه ونطق : يعني ما اتخلص منها!
مشاري : ماني قايل شيء غلط انت وش ما سويت عشانها في النهايه تركتك و راحت هذا درس لي ولك ما نثق ونحب ،
جاسر نزل نظره يشوف الدبله الي بيده بصمت ،
مشاري لاحظ نظراته : حتى دبلتك بيدك ما رميته !
جاسر حط يده بجيبه : قفل هالموضوع ،
مشاري : ابشر راح نقفل الموضوع عندنا رحله الصباح لا تنسى رحلتنا ل المانيا ،
جاسر : ما يمديني الغي الرحله،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ