▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الواحد والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عبدالرحمن نزل من سيارته و الغتره بيده والعقال على رأسه وتوجه بيدخل لكن ضحك من سمع ضحكة سلطان الي نزل من سيارته : ترا جيت.
عبدالرحمن : في داهيه ان شاء الله يالوسخ ،
سلطان ضحك من تذكر عمر ومشى لعنده : وش يسوي الحين؟ خلني اتصل اخرب عليه ،
عبدالرحمن مد يده اخذ العقال الي على رأسه وقرب يضربه فيه سلطان فز وهو يبعد عنه وضحك : امزح ،
عبدالرحمن بهدوء : وش صار طلقتها؟
سلطان سكت من تذكر سُلاف وتغير ملامح وجهه ،
عبدالرحمن : اي اشوف هنا مالك لسان!
سلطان صد : مابي اطلقها الولد امانه برقبتي ،
عبدالرحمن : عارف مالك نيه تتركها تحمل عواقب أفعالك انت تعرف مستحيل نرضى!
سلطان : هي وش ذنبها طيب! ليه تبوني اتركها!
عبدالرحمن : ذنبها تعرفه انت ما يحتاج أوسخ لساني،
سلطان فهم وناظر فيها : احلف لك انه تزوج منها وبالحلال والله والولد ماهو بالحرام يخي!
عبدالرحمن صد : مو شغلي بكيفك انا عطيتك نصيحتي وانت مانت صغير عشان افهمك كل دقيقه كبير و عقلك برأسك وشنبك على وجهك وتعرف تتصرف انا غاسل يديني منكم ،
سلطان : شف من يتكلم ي دحوم ناسي نفسك ؟
عبدالرحمن : اوه يعني تقارن هذيك بلي عندي؟
سلطان بسخريه : ايش قصدك ب هذيك! وش فيها زوجتي مأكله من حلال احد ولا مسويه شي غلط!
عبدالرحمن : ما قلت كذا بس ما تتقارن ببنت فهد ،
سلطان سكت بصدمه وناظر : تحب بنت فهد!
عبدالرحمن استوعب انه فضح نفسه وسكت ،
سلطان : واضح انت و صقر طحتوا على وجيهكم ،
عبدالرحمن قاطعه : اذا ماتدري ابوي وعمي فهد وجدي زعلوا من بعض وقطعوا علاقتهم ببعض ،
سلطان بصدمه : احلففف! طب والحين؟
عبدالرحمن رفع كتوفه : ماني عارف هم راحوا ل حائل مو موجودين في قصيم ومدري وش بسوي والله ،
سلطان بتفكير : طيب حاولت تكلم امي ولا جدي؟
عبدالرحمن : اي عشان يدفنوني ،
سلطان باستغراب : ليه؟ مو انت تحب البنت ؟
عبدالرحمن : سلطان يخي لا تستهبل انت بعد ،
سلطان : وربي ما استهبل اتكلم صدق !
عبدالرحمن : جدي عبدالعزيز قبل يموت حط هالوصيه انها تتزوج من شخص معرف منهو بس أهلها مُصرين على الوصيه و ابوي زاد همي اكثر .
سلطان سكت لثواني ونطق : نحاول مع اخوه يراضيهم يخي شفته في العرس طيب وحنون صح انه دب يكفيه ثلاث كراسي بس انه طيب ،
عبدالرحمن رفع نظره : اخو فهد من امه؟
سلطان : اي يمكن يفيد مو عمي فهد زعل بسبب هالعرس وليه خطبنا اخته ل عمر؟ نكلم اخوه يراضيه ويرجع الماء لمجاريه انا أتوقع فهد يرضى ماله احد من بعد الله الا حنا واخوانه الي زعلان منهم ،
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الواحد والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عبدالرحمن نزل من سيارته و الغتره بيده والعقال على رأسه وتوجه بيدخل لكن ضحك من سمع ضحكة سلطان الي نزل من سيارته : ترا جيت.
عبدالرحمن : في داهيه ان شاء الله يالوسخ ،
سلطان ضحك من تذكر عمر ومشى لعنده : وش يسوي الحين؟ خلني اتصل اخرب عليه ،
عبدالرحمن مد يده اخذ العقال الي على رأسه وقرب يضربه فيه سلطان فز وهو يبعد عنه وضحك : امزح ،
عبدالرحمن بهدوء : وش صار طلقتها؟
سلطان سكت من تذكر سُلاف وتغير ملامح وجهه ،
عبدالرحمن : اي اشوف هنا مالك لسان!
سلطان صد : مابي اطلقها الولد امانه برقبتي ،
عبدالرحمن : عارف مالك نيه تتركها تحمل عواقب أفعالك انت تعرف مستحيل نرضى!
سلطان : هي وش ذنبها طيب! ليه تبوني اتركها!
عبدالرحمن : ذنبها تعرفه انت ما يحتاج أوسخ لساني،
سلطان فهم وناظر فيها : احلف لك انه تزوج منها وبالحلال والله والولد ماهو بالحرام يخي!
عبدالرحمن صد : مو شغلي بكيفك انا عطيتك نصيحتي وانت مانت صغير عشان افهمك كل دقيقه كبير و عقلك برأسك وشنبك على وجهك وتعرف تتصرف انا غاسل يديني منكم ،
سلطان : شف من يتكلم ي دحوم ناسي نفسك ؟
عبدالرحمن : اوه يعني تقارن هذيك بلي عندي؟
سلطان بسخريه : ايش قصدك ب هذيك! وش فيها زوجتي مأكله من حلال احد ولا مسويه شي غلط!
عبدالرحمن : ما قلت كذا بس ما تتقارن ببنت فهد ،
سلطان سكت بصدمه وناظر : تحب بنت فهد!
عبدالرحمن استوعب انه فضح نفسه وسكت ،
سلطان : واضح انت و صقر طحتوا على وجيهكم ،
عبدالرحمن قاطعه : اذا ماتدري ابوي وعمي فهد وجدي زعلوا من بعض وقطعوا علاقتهم ببعض ،
سلطان بصدمه : احلففف! طب والحين؟
عبدالرحمن رفع كتوفه : ماني عارف هم راحوا ل حائل مو موجودين في قصيم ومدري وش بسوي والله ،
سلطان بتفكير : طيب حاولت تكلم امي ولا جدي؟
عبدالرحمن : اي عشان يدفنوني ،
سلطان باستغراب : ليه؟ مو انت تحب البنت ؟
عبدالرحمن : سلطان يخي لا تستهبل انت بعد ،
سلطان : وربي ما استهبل اتكلم صدق !
عبدالرحمن : جدي عبدالعزيز قبل يموت حط هالوصيه انها تتزوج من شخص معرف منهو بس أهلها مُصرين على الوصيه و ابوي زاد همي اكثر .
سلطان سكت لثواني ونطق : نحاول مع اخوه يراضيهم يخي شفته في العرس طيب وحنون صح انه دب يكفيه ثلاث كراسي بس انه طيب ،
عبدالرحمن رفع نظره : اخو فهد من امه؟
سلطان : اي يمكن يفيد مو عمي فهد زعل بسبب هالعرس وليه خطبنا اخته ل عمر؟ نكلم اخوه يراضيه ويرجع الماء لمجاريه انا أتوقع فهد يرضى ماله احد من بعد الله الا حنا واخوانه الي زعلان منهم ،