▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
" روايـــــــة في أمانك أعيش "
{ البارت ال 20💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ودخلوا للصاله ع صوت فاطمه من شافت سعود ابتسمت
فاطمه:هلاااا والله ياقـ... وسكتت فجاءه من شافت جيلان داخله واختفت ابتسامتها
سعود:هلابك يمه ، زياره عائليه شرايك
فاطمه ماردت وتناظر لجيلان بصدمه
جيلان تناظر لها ورجعت ناظرت لسعود وسعود ابتسم
سعود:يمه؟
فاطمه لفت لسعود:هذي وش جابها بيتي؟
سعود:يمه!انتي قلتي هاتها!! ناسيه
فاطمه بحده:انا كككل ماجيت البيت لك سمعتني كلمتين مثل السم ، وجايبها عندي ليششش؟
جيلان رفعت حاجب بثقه وابتسمت لاشعورياً
فاطمه بعصبيه:عدلي نظراتك واعرفي وين انتي؟ وقدام مين
جيلان لفت لسعود وتكلمت بهمس ودلع:سعود ليش ماقلت لي ان الوضع كذا
سعود ناظر لها
فاطمه؛خووش والله
سعود اخذ نفس ومششى لامه ووقف قدامها وباس راسها وفاطمه تناظر لجيلان بحده
سعود:يمه عشاني تكفين انك تمشين الوضع ، يمه انا اطلبك انك تهدين وتخلينها تجلس وتحاولون تفهمون بعض تكفييين
فاطمه لفت له بعصبيه وسعود ابتسم؛عشاني قلت لك
فاطمه ماردت وسعود لف لجيلان
سعود:تعالي جيلان تعالي اجلسي
جيلان:ابشر
ومشت وسعود من داخله ابتسم وهو يناظر لها > اسلوبها الجديد معه صاير يأخذ قلبه وعقله وكل مافيه
جلست جيلان وحطت رجل ع رجل ورفعت راسها شافتهم يناظرون لها وهم واقفين نظره سعود حب ونظره فاطمه حقد وعصبيه
جيلان ابتسمت؛شفيكم واقفين اجلسوا
سعود ضحك:يلا بنجلس
فاطمه تناظر لها بقرف وصدر وجلست وجلس سعود جنبها
سعود:الله ياانا مشتهي قهوتك يمه , اقعد بالبيت واتذكر قهوتك
فاطمه؛اي طبعاً حبيبي ، عندك وحده ماتتحرك ولا تسوي لك شي
سعود باابتسامه ناظر جيلان؛جيلان تسوي غداء يسحر
فاطمه بصدمه ناظرت له:يسحر؟
جيلان بضحكه؛لازم اذوقك منه
فاطمه ماردت وهي تناظر لسعود:وش اللي يسحر بسم الله ، تعوذ من الشيطان لاتجيب هالطاري
سعود استغرب وابتسم واخذ الترمس وصب قهوه لامه وبعدها لجيلان
جيلان اخذت منه القهوه؛ماراح نكثر ، عشان مانتأخر ع الطلعه
سعود:ايه ان شاءالله
فاطمه بعناد:اليوم بتتعشى عندي سعود
سعود لف لامه؛لا والله يمه مرتبطين
فاطمه:لا لازم تتعشى ، وخالتك جايه لازم تجـ..
ماكملت وششرقت جيلان بقهوتها ولفو لها بسرعه
سعود:بسم الله ، اشربي الماء
ومده لها وجيلان اخذته وهي تناظر لفاطمه ع صوت فتحة الباب وصوتها
فاتن:مساء الخييييـ...
ماكملت وناظرت لجيلان وجيلان لفت تناظر لها مو مسسستوعبه وسعود ناظر لجيلان ورجع يناظر لخالته وفاطمه ابتسمت..
#انتهى♥
#نوقف_هنا_ونكمل معاكم غدا
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
" روايـــــــة في أمانك أعيش "
{ البارت ال 20💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ودخلوا للصاله ع صوت فاطمه من شافت سعود ابتسمت
فاطمه:هلاااا والله ياقـ... وسكتت فجاءه من شافت جيلان داخله واختفت ابتسامتها
سعود:هلابك يمه ، زياره عائليه شرايك
فاطمه ماردت وتناظر لجيلان بصدمه
جيلان تناظر لها ورجعت ناظرت لسعود وسعود ابتسم
سعود:يمه؟
فاطمه لفت لسعود:هذي وش جابها بيتي؟
سعود:يمه!انتي قلتي هاتها!! ناسيه
فاطمه بحده:انا كككل ماجيت البيت لك سمعتني كلمتين مثل السم ، وجايبها عندي ليششش؟
جيلان رفعت حاجب بثقه وابتسمت لاشعورياً
فاطمه بعصبيه:عدلي نظراتك واعرفي وين انتي؟ وقدام مين
جيلان لفت لسعود وتكلمت بهمس ودلع:سعود ليش ماقلت لي ان الوضع كذا
سعود ناظر لها
فاطمه؛خووش والله
سعود اخذ نفس ومششى لامه ووقف قدامها وباس راسها وفاطمه تناظر لجيلان بحده
سعود:يمه عشاني تكفين انك تمشين الوضع ، يمه انا اطلبك انك تهدين وتخلينها تجلس وتحاولون تفهمون بعض تكفييين
فاطمه لفت له بعصبيه وسعود ابتسم؛عشاني قلت لك
فاطمه ماردت وسعود لف لجيلان
سعود:تعالي جيلان تعالي اجلسي
جيلان:ابشر
ومشت وسعود من داخله ابتسم وهو يناظر لها > اسلوبها الجديد معه صاير يأخذ قلبه وعقله وكل مافيه
جلست جيلان وحطت رجل ع رجل ورفعت راسها شافتهم يناظرون لها وهم واقفين نظره سعود حب ونظره فاطمه حقد وعصبيه
جيلان ابتسمت؛شفيكم واقفين اجلسوا
سعود ضحك:يلا بنجلس
فاطمه تناظر لها بقرف وصدر وجلست وجلس سعود جنبها
سعود:الله ياانا مشتهي قهوتك يمه , اقعد بالبيت واتذكر قهوتك
فاطمه؛اي طبعاً حبيبي ، عندك وحده ماتتحرك ولا تسوي لك شي
سعود باابتسامه ناظر جيلان؛جيلان تسوي غداء يسحر
فاطمه بصدمه ناظرت له:يسحر؟
جيلان بضحكه؛لازم اذوقك منه
فاطمه ماردت وهي تناظر لسعود:وش اللي يسحر بسم الله ، تعوذ من الشيطان لاتجيب هالطاري
سعود استغرب وابتسم واخذ الترمس وصب قهوه لامه وبعدها لجيلان
جيلان اخذت منه القهوه؛ماراح نكثر ، عشان مانتأخر ع الطلعه
سعود:ايه ان شاءالله
فاطمه بعناد:اليوم بتتعشى عندي سعود
سعود لف لامه؛لا والله يمه مرتبطين
فاطمه:لا لازم تتعشى ، وخالتك جايه لازم تجـ..
ماكملت وششرقت جيلان بقهوتها ولفو لها بسرعه
سعود:بسم الله ، اشربي الماء
ومده لها وجيلان اخذته وهي تناظر لفاطمه ع صوت فتحة الباب وصوتها
فاتن:مساء الخييييـ...
ماكملت وناظرت لجيلان وجيلان لفت تناظر لها مو مسسستوعبه وسعود ناظر لجيلان ورجع يناظر لخالته وفاطمه ابتسمت..
#انتهى♥
#نوقف_هنا_ونكمل معاكم غدا
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇