▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 30💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
#عنـد ابطــالنا الجدد اللي اول مرهه نذكرهم بالروايه شخصيات جديده وبتكون مهمه📍
كانت قاعده على مكتبها وتكمل الاوراق وشغلها بشغف ناظرت لساعتها وشافت الوقت تاخر خافت ترجع على البيت بنص الليل ويضربها اخوها توترت وعضت على شفايفها هديل بقوهه اخذت شنطتها وأوراقها
وكانت ناويه تكمل باقي شغلها بس ترجع للبيت عدلت طرحتها ونزلت مع المصعد كانت قاعده تناظر في جوالها وتمشي وهي
مو منتبهه للشخص اللي واقف قدامها ويبتسم صدمت في صدرهه بالغلط وكانت
متفشلهه كثير منهه ناظرت فيهه وهي مستحيه ؛اسفهه مانتبهت لك وربي ،
ناظر فيها سعود وهو يبتسم ؛ععادي ماصار لي شي صدمهه خفيفه ،
توجهت بتخرج من الشركهه بس وقف وهو يقول ؛هديل ليه قاعده بالشركهه لهذا الوقت؟
هديل وهي تلف ظهرها وتناظر في سعود :انجبرت اقعد كان عندي شغل مره كثير وابوك اليوم قال لو ماكمل كل واحد شغلهه
لمده اسبوع راح يبدا يفصل ،
ناظر فيها وبهمس :لو قلتي لي كان ساعدتك
ابتسمت وقالت :مشكور بس ماكنت ابي اتعب احد معي ،
سعود :طيب خلصتي الاوراق اللي بيدك ؟
هديل بتوتر ؛لا باقي كم ورقه ،
اخذ الاوراق من يدها وقال ؛خلاص خليها لي،
دخل اخو هديل على الشركهه وهو معصب وكان قاعد يدور على هديل وناويي يضربها ويفضحها قدام اللي بالشركهه ناظر في اخته
هديل اللي كانت واقفهه مع سعود وتتكلم معهه وكانت تحاول تاخذ الاوراق من يدهه بس كان سعود اعند من هديل بكثير رفض
انهه يعطيها الاوراق وصدمت هديل بصدر سعود للمره الثانيه بس هذي المره شافها
اخوه وهي تصدم بصدر سعود ،
صرخ عليها وهو يرفع صوتهه ويقول :هديلل
لفت وجهها لهه وأبعدت عن سعود وهي ترجف وخايفه كثير من اخوها :ناصر ؟؟
تقدم لعندها وسحبها مع يدها بقوهه وشد على كتفها بقوهه ؛ياححيوانهه شقاعده
تسوين بتالييي الليل ؟؟؟
كان بيصفقها كف بس مسك يدهه سعود وناظر فيهه بحده وقال :باي حق بتضربها ؟
خافت هديلل يصير بينهم شي وتنفصل من الشركهه وهي محتاجهه للشغل كثير ومحتاجه للمبلغ اللي تاخذه من الشركهه
مسكت يد اخوها وناظرت فيهه؛وربي مافيه شي بينا وربيي هذا واحد يشتغل بنفس الشركهه وكان يسألني عن الشغل بسس ،
مسكها مع يدها وشد على يدها بقوهه :حسابك في البيت ياهديل تشوفين اذا خليتك تنامين بدون عقاب ،
سعود بحدهه :ألمسها عشان اقتلك !ماتفهم انت ماتفهم تقولك مافيه شي بينا يعني مافيه اَي شي بينا !!!!،
.
"سعود :ابوهه صاحب الشركهه اللي تشتغل فيها هديل ويشتغل هو فيها عمرهه ٢٩
.
هديل :تشتغل بشركهه ابو سعود خريجه ثانويه ساكنه مع اخوها ناصر عمرها ١٩"
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 30💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
#عنـد ابطــالنا الجدد اللي اول مرهه نذكرهم بالروايه شخصيات جديده وبتكون مهمه📍
كانت قاعده على مكتبها وتكمل الاوراق وشغلها بشغف ناظرت لساعتها وشافت الوقت تاخر خافت ترجع على البيت بنص الليل ويضربها اخوها توترت وعضت على شفايفها هديل بقوهه اخذت شنطتها وأوراقها
وكانت ناويه تكمل باقي شغلها بس ترجع للبيت عدلت طرحتها ونزلت مع المصعد كانت قاعده تناظر في جوالها وتمشي وهي
مو منتبهه للشخص اللي واقف قدامها ويبتسم صدمت في صدرهه بالغلط وكانت
متفشلهه كثير منهه ناظرت فيهه وهي مستحيه ؛اسفهه مانتبهت لك وربي ،
ناظر فيها سعود وهو يبتسم ؛ععادي ماصار لي شي صدمهه خفيفه ،
توجهت بتخرج من الشركهه بس وقف وهو يقول ؛هديل ليه قاعده بالشركهه لهذا الوقت؟
هديل وهي تلف ظهرها وتناظر في سعود :انجبرت اقعد كان عندي شغل مره كثير وابوك اليوم قال لو ماكمل كل واحد شغلهه
لمده اسبوع راح يبدا يفصل ،
ناظر فيها وبهمس :لو قلتي لي كان ساعدتك
ابتسمت وقالت :مشكور بس ماكنت ابي اتعب احد معي ،
سعود :طيب خلصتي الاوراق اللي بيدك ؟
هديل بتوتر ؛لا باقي كم ورقه ،
اخذ الاوراق من يدها وقال ؛خلاص خليها لي،
دخل اخو هديل على الشركهه وهو معصب وكان قاعد يدور على هديل وناويي يضربها ويفضحها قدام اللي بالشركهه ناظر في اخته
هديل اللي كانت واقفهه مع سعود وتتكلم معهه وكانت تحاول تاخذ الاوراق من يدهه بس كان سعود اعند من هديل بكثير رفض
انهه يعطيها الاوراق وصدمت هديل بصدر سعود للمره الثانيه بس هذي المره شافها
اخوه وهي تصدم بصدر سعود ،
صرخ عليها وهو يرفع صوتهه ويقول :هديلل
لفت وجهها لهه وأبعدت عن سعود وهي ترجف وخايفه كثير من اخوها :ناصر ؟؟
تقدم لعندها وسحبها مع يدها بقوهه وشد على كتفها بقوهه ؛ياححيوانهه شقاعده
تسوين بتالييي الليل ؟؟؟
كان بيصفقها كف بس مسك يدهه سعود وناظر فيهه بحده وقال :باي حق بتضربها ؟
خافت هديلل يصير بينهم شي وتنفصل من الشركهه وهي محتاجهه للشغل كثير ومحتاجه للمبلغ اللي تاخذه من الشركهه
مسكت يد اخوها وناظرت فيهه؛وربي مافيه شي بينا وربيي هذا واحد يشتغل بنفس الشركهه وكان يسألني عن الشغل بسس ،
مسكها مع يدها وشد على يدها بقوهه :حسابك في البيت ياهديل تشوفين اذا خليتك تنامين بدون عقاب ،
سعود بحدهه :ألمسها عشان اقتلك !ماتفهم انت ماتفهم تقولك مافيه شي بينا يعني مافيه اَي شي بينا !!!!،
.
"سعود :ابوهه صاحب الشركهه اللي تشتغل فيها هديل ويشتغل هو فيها عمرهه ٢٩
.
هديل :تشتغل بشركهه ابو سعود خريجه ثانويه ساكنه مع اخوها ناصر عمرها ١٩"
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇