قصة منقولة عن بنية اسمها روان عايشة هي واهلها بالمانيا 21 سنة وعدها اختها
سمر 19 سنة وعدها ثلاث اخوان سامر 23وهشام25 و وائل 29 الاب والام ميتين
بدت قصتهم 2019 قبل سفرهم ب 6 اشهر من العراق علاقتهم كلش قويه بعض وميانه فول
عدهم عادة يشوفون فلم كل خميس تكول بهذا اليوم وائل جاب فلم على ذوقه وكال مفاجئة فلم جدا حلو ولحد يسئل لحد ما ينتهي الفلم احنه اجينه للغرفة فوشار وعصائر وترتيبات كامله بداء الفلم قصته عن علاقات الجنسية بين الاخوان بعد 10 دقائق صرنه واحد يباوع لثاني بدهشة بس بدون كلام لان الفلم بي مشاهد جنسية بين الاخوه لاحظت اخواني يلعبون بعيورتهم من فوك الملابس واني واختي ساكتات ونتفرج انتهى الفلم وكل واحد راح لغرفة بدون اي كلام وكملنه الاسبوع كله نظرات وحركات جريئة بينه اني جنسية وعجبني الفلم كولش وحسيت اخواني محرومين خطية فحاجيت وائل يجيب فلم مشابه للسهرة القادمة وائل كلي مجهزة واني حجيت ويه سمر اخوانه خطية ما متزوجين خلينه شويه نخفف عنهم قصدي مداعبات فقط هيج فهمت اختي سمر وهي وافقت واتفقت وياها نلبس ملابس جريئة بالسهرة اني لبست بدي ضيك كولش وصدري نصه طالع وشورت قصير واختي لبست ثوب نوم بدون ملابس داخليه وبدئنه بالسهرة الفلم كان اباحي بمعنى الكلمة اني تمددت بين سامر وائل على الجرباية وسمر وهشام على القنفة حطيت اديه على رجليهم واسويلهم مساج خفيف وسمر نامت على جتف هشام وائل مد ايده على صدري وبداء يلعب بي ويمص بركبتي وهشام وسمر اسمع صوت بوسات وسامر هادىء وائل سحب ايدي وخلها على عيره بس ضيم مو عير بوري وصاير حديد وما احس غير سامر سحب شورتي ونزل كبل على كسي دك لحس اني تكهربت ونصدمت لان كان بالي مداعبات فقط
بس شنو شعور نار يجنن ويضل يلحس لحد ما ذبيت بحلكه وائل مشتغلني حلوك شلع شفايفي شلع ويرضع بديوسي فكرت اوقفهم بس الشعور يموت سكتت وعشت اللحظة وائل طلع عيره وحطه بحلكي بس كولش جبير شك حلكي ما كدرت ادخل غير بس راسه كوه دوخني عرضه فضيع بهاي الأثناء سمع سمر تتاووووووه حيل وتكل لهشام على كيفك مسوين 69 هي تموطله وهو يلحس كوسها ويوسع بطيزها واني نايم على ظهري عير وائل بحلكي ساده سد ما احس غير شي بداء يشكك بطيزي بدون توسيع وما اكدر احجي لان العير خانكني دفع كله واني ممت من الالم عضيت عير وائل هو طفر واني صرخت من عير سامر وائل سد حلكي وكل لسامر طلع بسرعة طلعة بس اكو دم وائل من شافه كله ليش ولك فتحتها كله هذا من طيزها مو كسها اني متت من الالم بس ابجي كله وائل عوفها ومسح طيزي وكمت غسلت بس طيزي يحركني نار ورجعت بعد 10 دقايق كوه امشية احس بركان جوه من دخلت الغرفه لكيت هشام ينيج بسمر و سامر و وائل تسويلهم موطه بس هي تون وتتاووووه وعيونها كلها دموع بس شفتها كلتلهم راح تموتوها عليكفكم سامر كمشني من ايدي وكلي حبيبتي اني اسف كمشني من طيزي وجرني بحلك موتني وشمرني على الجرباية وائل كله انت وهشام ابقو ويه سمر كتله لا عير سامر شكني انتي شنو راح تسوي بيه ضحك وكلي هذا خشيم ما يعرف هشام كاله عوفوا روان اني افتحها على كيف ما كمل ويه سمر عافها واجاني بس شفت عير تخبلت اكبر حتى من عير وائل كلت لسمر ولج شلون شلتي كالتلي موتني ظليت بس مصدومة ثلاثتهم عيورتهن صواريخ نيمني على وجهي على الجرباية وخله مخدة جواي وبلش يلحس بطيزي بس موتني لان طيز نار والالم لا يطاق وكمت ابجي حيل كتله كافي ما اتحمل بعد هو عافني وكاللهم روان ما تكدر اليوم بعد و وائل عيط على سامر ورزله كلي هشام تمددي على القنفة وسمر تعالي سمر كالت ابد هو بس انت موتتني تريد اشيلهن ثلاثتهن وحدي اموت سامر كللها بس هشام و وائل اني ما اريد واجه يمي شبكني يبجي اني نقهرت عليه لان مو قصده وما يعرف كلت لسمر خلي يشوف هشام و وائل حتى يتعلم منهم سمر سوت وضعية البزونه على الجرباية وائل دخله بيها وتسوي موطة لهشام كل واحد سوه وياه راس اني ظليت اتماصي ويه سامر بس ميته من الالم وسويته موطه لحد ما ذب بحلكي ولخاطره بلعتها بس هي مالحة وطلعوا راح نام بغرفهم واني على وضعي نمت يم سمر ونمنه فورا من التعب والالم
القصة طويلة وبيها احداث جدا مشوقه
سمر 19 سنة وعدها ثلاث اخوان سامر 23وهشام25 و وائل 29 الاب والام ميتين
بدت قصتهم 2019 قبل سفرهم ب 6 اشهر من العراق علاقتهم كلش قويه بعض وميانه فول
عدهم عادة يشوفون فلم كل خميس تكول بهذا اليوم وائل جاب فلم على ذوقه وكال مفاجئة فلم جدا حلو ولحد يسئل لحد ما ينتهي الفلم احنه اجينه للغرفة فوشار وعصائر وترتيبات كامله بداء الفلم قصته عن علاقات الجنسية بين الاخوان بعد 10 دقائق صرنه واحد يباوع لثاني بدهشة بس بدون كلام لان الفلم بي مشاهد جنسية بين الاخوه لاحظت اخواني يلعبون بعيورتهم من فوك الملابس واني واختي ساكتات ونتفرج انتهى الفلم وكل واحد راح لغرفة بدون اي كلام وكملنه الاسبوع كله نظرات وحركات جريئة بينه اني جنسية وعجبني الفلم كولش وحسيت اخواني محرومين خطية فحاجيت وائل يجيب فلم مشابه للسهرة القادمة وائل كلي مجهزة واني حجيت ويه سمر اخوانه خطية ما متزوجين خلينه شويه نخفف عنهم قصدي مداعبات فقط هيج فهمت اختي سمر وهي وافقت واتفقت وياها نلبس ملابس جريئة بالسهرة اني لبست بدي ضيك كولش وصدري نصه طالع وشورت قصير واختي لبست ثوب نوم بدون ملابس داخليه وبدئنه بالسهرة الفلم كان اباحي بمعنى الكلمة اني تمددت بين سامر وائل على الجرباية وسمر وهشام على القنفة حطيت اديه على رجليهم واسويلهم مساج خفيف وسمر نامت على جتف هشام وائل مد ايده على صدري وبداء يلعب بي ويمص بركبتي وهشام وسمر اسمع صوت بوسات وسامر هادىء وائل سحب ايدي وخلها على عيره بس ضيم مو عير بوري وصاير حديد وما احس غير سامر سحب شورتي ونزل كبل على كسي دك لحس اني تكهربت ونصدمت لان كان بالي مداعبات فقط
بس شنو شعور نار يجنن ويضل يلحس لحد ما ذبيت بحلكه وائل مشتغلني حلوك شلع شفايفي شلع ويرضع بديوسي فكرت اوقفهم بس الشعور يموت سكتت وعشت اللحظة وائل طلع عيره وحطه بحلكي بس كولش جبير شك حلكي ما كدرت ادخل غير بس راسه كوه دوخني عرضه فضيع بهاي الأثناء سمع سمر تتاووووووه حيل وتكل لهشام على كيفك مسوين 69 هي تموطله وهو يلحس كوسها ويوسع بطيزها واني نايم على ظهري عير وائل بحلكي ساده سد ما احس غير شي بداء يشكك بطيزي بدون توسيع وما اكدر احجي لان العير خانكني دفع كله واني ممت من الالم عضيت عير وائل هو طفر واني صرخت من عير سامر وائل سد حلكي وكل لسامر طلع بسرعة طلعة بس اكو دم وائل من شافه كله ليش ولك فتحتها كله هذا من طيزها مو كسها اني متت من الالم بس ابجي كله وائل عوفها ومسح طيزي وكمت غسلت بس طيزي يحركني نار ورجعت بعد 10 دقايق كوه امشية احس بركان جوه من دخلت الغرفه لكيت هشام ينيج بسمر و سامر و وائل تسويلهم موطه بس هي تون وتتاووووه وعيونها كلها دموع بس شفتها كلتلهم راح تموتوها عليكفكم سامر كمشني من ايدي وكلي حبيبتي اني اسف كمشني من طيزي وجرني بحلك موتني وشمرني على الجرباية وائل كله انت وهشام ابقو ويه سمر كتله لا عير سامر شكني انتي شنو راح تسوي بيه ضحك وكلي هذا خشيم ما يعرف هشام كاله عوفوا روان اني افتحها على كيف ما كمل ويه سمر عافها واجاني بس شفت عير تخبلت اكبر حتى من عير وائل كلت لسمر ولج شلون شلتي كالتلي موتني ظليت بس مصدومة ثلاثتهم عيورتهن صواريخ نيمني على وجهي على الجرباية وخله مخدة جواي وبلش يلحس بطيزي بس موتني لان طيز نار والالم لا يطاق وكمت ابجي حيل كتله كافي ما اتحمل بعد هو عافني وكاللهم روان ما تكدر اليوم بعد و وائل عيط على سامر ورزله كلي هشام تمددي على القنفة وسمر تعالي سمر كالت ابد هو بس انت موتتني تريد اشيلهن ثلاثتهن وحدي اموت سامر كللها بس هشام و وائل اني ما اريد واجه يمي شبكني يبجي اني نقهرت عليه لان مو قصده وما يعرف كلت لسمر خلي يشوف هشام و وائل حتى يتعلم منهم سمر سوت وضعية البزونه على الجرباية وائل دخله بيها وتسوي موطة لهشام كل واحد سوه وياه راس اني ظليت اتماصي ويه سامر بس ميته من الالم وسويته موطه لحد ما ذب بحلكي ولخاطره بلعتها بس هي مالحة وطلعوا راح نام بغرفهم واني على وضعي نمت يم سمر ونمنه فورا من التعب والالم
القصة طويلة وبيها احداث جدا مشوقه