*#حرمة~حامد~《22》*
*#بقلم~نسمة~عبد الله~🌼*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ♡★★★*
قبل تبدأ تقرأ دي م الحلقة الاخير لمن جيت لقيت الجزئية طويلة شديد ف قررت انزلهم على جزئين الاخيرة بكرة ان شاءالله 😂😂 ف شنو قراءة ممتعة...و م تزعلو 😂😂❤️
حامد كان عايز يطلع وراي امو قالت ليهو ...كفاية كدا والله ...عاين ليها وقال ....نعم ...قالت ليهو ...لو خاتي لي قيمة عندك خليها تمشي ...قال ليها ...كيف اخليها تمشي ...قالت ليهو ..كدا خليها تمشي ..عملتك شينة ي ولدي ...و مشت خلتو ...عاينت ل بسمة قبل تمشي و قالت ...و انتي لو عندك باقي كرامة امشي ...لو عايزة تشوفي أولادك متى م عايزة تعالي ..و م ح نحكي ليهم اي شي من الحصل دا نهائي...و دخلت جوا...كلهم شتتو و م فضل غير حامد واقف مكانو ...رجعت الولاية ...و قبل امشي ناس امي جيت بيت رشيدة...دقيت الباب و فتحتو لي و كأنها متوقعة جيتي ...قلت ليها ب ابتسامة صفرا ...اوووه رشيدة مشتاقين والله...ابتسمت برضو ابتسامة صفرا و قالت ...اممم م باين ...لزيت الباب و دخلت وانا ساحبة شنتطي وراي و قلت تلاتة شهور م شفتك م اشتقتي لي ...قالت لي ...والله ارتحت و حلقي ارتاح من كلمة اخر الشهر جا متين ح تدفعوا ...قلت ليها ..شكلك ح تتعبي تاني لانو انا رجعت...و ب رجعتي دي عايزة البيت ...قالت لي استني ...قلت مع نفسي ...معقولة ح تديني ليهو ب السهولة دي ...ولا حامد اتكلم معاها ي ربي يكون دفع ليها لويت خشمي و انا شايفاها جاية معاها أوراق شكلها عايزة تعمل عقد إيجار...ربعت يدي .. قعدت قلت ليها ...دا عقد إيجار ولا شنو...قالت لي ...اي قايلاني ح ااجر ليكم ساي المرة دي ...عاينت ليها و قلت ...جيبي اقراهو ...قالت لي ...م ضروري ...في العقد محدد مدة قعادكم في بيتي ...عملتو لمدة سنة ...ح تدفعوا مقدم خمسة شهور و الباقي كل نهاية شهر ..بعد السنة حابين تجددو الاجار اهلا و سهلا م عايزين ب راحتكم و اذا طلعتوا بعد الخمسة شهور ح تدفعوا حق شهر ل فوق ...صريت وشي و قلت ليها ...و لشنو ان شاءالله...قالت لي دي شروطي...نظام ح تطلعو اساسا ...المهم موافقة اهلا و سهلا م موافقة اعتقد م عندك مكان تاني ...لويت ليها خشمي وقلت ...شنو التفتيح دا حسيتك نجضتي في التلاتة شهور دي ...ابتسمت و قالت لي ...كلو ب فضلك ...قلت ليها ...كيف...قالت لي اسألتك كترت ..قلبت عيوني و قلت ليها ...جيبي البتاع دا نوقع ...شلت القلم وقعت ...قلت ليها ..مالة الأوراق دي كتيرة كدا ...قسمت الورق نص ب النص و ادتني جزء و قالت لي مبروك عليك البيت ...قلت ليها بضحكة ...الله يبارك فيك محسساني انو بايعة لي و لعلمك انا م معاي حق خمسة شهور...قالت لي ...اصلا م يحتاج ...قلت ليها كيف يعني ...وقفت و قالت ...حامد سجل البيت ب اسمك ...رمشت بعيوني كم مرة و انا بعاين ليها و قلت ...كيف كيف ...رفعت كتفها و قالت ...كدا قبل كم يوم جاني حامد و المحامي اشترو البيت عملو الاوراق اللازمة و سجلو ب اسمك ...في كم ورقة كانو عايزين توقيعك و المعاك حاليا ورق البيت ..رفعت الورقة شرطها ...قالت لي ..م مهم معاي نسخ تانية و الأوراق الوقعتيها معاي ف ما يحتاج ...مشيت عليها سرعة أشرت لي بيدها و قالت ...قبلك حبيبتي ...اطلعي برا بيتي و م عايزة اشوف خلقتك دي تاني في وشي ...و اي حركة منك ح اعتبرها تهجم و اشكي عليك ...جريت شنتطي بغضب و انا بمشي على محطة المواصلات...يعني هو م عايز يطلع من حياتي ...لا و مسجل البيت ب اسمي ...اصلا متين طلع من البلد و جا ....طول الطريق افكر مرة اسرح مرة اتشاكل مع نفسي و ضميري يأنبني على غبائي ...وصلت البيت دقيت الباب فتحت لي سمر ...سلمت عليها بشوق ...دخلت جوا الساعة اتنين و حاجة ..لقيت ابوي نايم قلت م اصحي ...أمي كانت جوا المطبخ مشيت وقفت في باب المطبخ كانت مدياني ضهرها...أمي صحتها اتصلحت اتلفتت على الباب لمن اتخلعت و قالت ...سااارة ...حتى وشها باين مرتاحة ...قلت ليها اي سارة ...سلمت علي و جابت موية قالت لي ...حصل شنو ...حكيت ليها ب اختصارالحصل ...قالت ...يعني هو اسي مستغلك و عشان نحن قاعدين في بيتو داير يعمل عليك حركات و يذلك ...مسكت راسي و قلت ليها ..ااي ...وقفت و قالت ...كنت قايلاك م جادة لمن حكيتي لي و اتوقعت عشان انتي اصلا كنتي خاتة فكرة الطلاق قلتي لينا كدا بس تصل ل مرحلة يذلنا ب بيتو والله ثانية م نفضل في البيت دا ..وقفت و مشت صحت ابوي هو زاتو اتخلع و حكت ليهو الحاصل ب زعلة
*#بقلم~نسمة~عبد الله~🌼*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ♡★★★*
قبل تبدأ تقرأ دي م الحلقة الاخير لمن جيت لقيت الجزئية طويلة شديد ف قررت انزلهم على جزئين الاخيرة بكرة ان شاءالله 😂😂 ف شنو قراءة ممتعة...و م تزعلو 😂😂❤️
حامد كان عايز يطلع وراي امو قالت ليهو ...كفاية كدا والله ...عاين ليها وقال ....نعم ...قالت ليهو ...لو خاتي لي قيمة عندك خليها تمشي ...قال ليها ...كيف اخليها تمشي ...قالت ليهو ..كدا خليها تمشي ..عملتك شينة ي ولدي ...و مشت خلتو ...عاينت ل بسمة قبل تمشي و قالت ...و انتي لو عندك باقي كرامة امشي ...لو عايزة تشوفي أولادك متى م عايزة تعالي ..و م ح نحكي ليهم اي شي من الحصل دا نهائي...و دخلت جوا...كلهم شتتو و م فضل غير حامد واقف مكانو ...رجعت الولاية ...و قبل امشي ناس امي جيت بيت رشيدة...دقيت الباب و فتحتو لي و كأنها متوقعة جيتي ...قلت ليها ب ابتسامة صفرا ...اوووه رشيدة مشتاقين والله...ابتسمت برضو ابتسامة صفرا و قالت ...اممم م باين ...لزيت الباب و دخلت وانا ساحبة شنتطي وراي و قلت تلاتة شهور م شفتك م اشتقتي لي ...قالت لي ...والله ارتحت و حلقي ارتاح من كلمة اخر الشهر جا متين ح تدفعوا ...قلت ليها ..شكلك ح تتعبي تاني لانو انا رجعت...و ب رجعتي دي عايزة البيت ...قالت لي استني ...قلت مع نفسي ...معقولة ح تديني ليهو ب السهولة دي ...ولا حامد اتكلم معاها ي ربي يكون دفع ليها لويت خشمي و انا شايفاها جاية معاها أوراق شكلها عايزة تعمل عقد إيجار...ربعت يدي .. قعدت قلت ليها ...دا عقد إيجار ولا شنو...قالت لي ...اي قايلاني ح ااجر ليكم ساي المرة دي ...عاينت ليها و قلت ...جيبي اقراهو ...قالت لي ...م ضروري ...في العقد محدد مدة قعادكم في بيتي ...عملتو لمدة سنة ...ح تدفعوا مقدم خمسة شهور و الباقي كل نهاية شهر ..بعد السنة حابين تجددو الاجار اهلا و سهلا م عايزين ب راحتكم و اذا طلعتوا بعد الخمسة شهور ح تدفعوا حق شهر ل فوق ...صريت وشي و قلت ليها ...و لشنو ان شاءالله...قالت لي دي شروطي...نظام ح تطلعو اساسا ...المهم موافقة اهلا و سهلا م موافقة اعتقد م عندك مكان تاني ...لويت ليها خشمي وقلت ...شنو التفتيح دا حسيتك نجضتي في التلاتة شهور دي ...ابتسمت و قالت لي ...كلو ب فضلك ...قلت ليها ...كيف...قالت لي اسألتك كترت ..قلبت عيوني و قلت ليها ...جيبي البتاع دا نوقع ...شلت القلم وقعت ...قلت ليها ..مالة الأوراق دي كتيرة كدا ...قسمت الورق نص ب النص و ادتني جزء و قالت لي مبروك عليك البيت ...قلت ليها بضحكة ...الله يبارك فيك محسساني انو بايعة لي و لعلمك انا م معاي حق خمسة شهور...قالت لي ...اصلا م يحتاج ...قلت ليها كيف يعني ...وقفت و قالت ...حامد سجل البيت ب اسمك ...رمشت بعيوني كم مرة و انا بعاين ليها و قلت ...كيف كيف ...رفعت كتفها و قالت ...كدا قبل كم يوم جاني حامد و المحامي اشترو البيت عملو الاوراق اللازمة و سجلو ب اسمك ...في كم ورقة كانو عايزين توقيعك و المعاك حاليا ورق البيت ..رفعت الورقة شرطها ...قالت لي ..م مهم معاي نسخ تانية و الأوراق الوقعتيها معاي ف ما يحتاج ...مشيت عليها سرعة أشرت لي بيدها و قالت ...قبلك حبيبتي ...اطلعي برا بيتي و م عايزة اشوف خلقتك دي تاني في وشي ...و اي حركة منك ح اعتبرها تهجم و اشكي عليك ...جريت شنتطي بغضب و انا بمشي على محطة المواصلات...يعني هو م عايز يطلع من حياتي ...لا و مسجل البيت ب اسمي ...اصلا متين طلع من البلد و جا ....طول الطريق افكر مرة اسرح مرة اتشاكل مع نفسي و ضميري يأنبني على غبائي ...وصلت البيت دقيت الباب فتحت لي سمر ...سلمت عليها بشوق ...دخلت جوا الساعة اتنين و حاجة ..لقيت ابوي نايم قلت م اصحي ...أمي كانت جوا المطبخ مشيت وقفت في باب المطبخ كانت مدياني ضهرها...أمي صحتها اتصلحت اتلفتت على الباب لمن اتخلعت و قالت ...سااارة ...حتى وشها باين مرتاحة ...قلت ليها اي سارة ...سلمت علي و جابت موية قالت لي ...حصل شنو ...حكيت ليها ب اختصارالحصل ...قالت ...يعني هو اسي مستغلك و عشان نحن قاعدين في بيتو داير يعمل عليك حركات و يذلك ...مسكت راسي و قلت ليها ..ااي ...وقفت و قالت ...كنت قايلاك م جادة لمن حكيتي لي و اتوقعت عشان انتي اصلا كنتي خاتة فكرة الطلاق قلتي لينا كدا بس تصل ل مرحلة يذلنا ب بيتو والله ثانية م نفضل في البيت دا ..وقفت و مشت صحت ابوي هو زاتو اتخلع و حكت ليهو الحاصل ب زعلة