البارت العشروووووون ...والاخييييييييييييير
قصة #ثأر_العشااااائر)
🎀للكاتبة ( بنت _الحجي )🎀
تهاني :: نعم عموو
هم خلدون :: بنتي جيبيلي شهادة الجنسيه
مال مرت عمج
تهاني :: وين لكاها هسه عمو والبنات حالتهن حاله
شفت رافد دخل عيونه حمر دخل بسرعه صعد فوك
عم خلدون :: بنتي روحي وراه واسئلي
تهاني :: تدلل عموو ركضت بسرعه ورا شفته لبس دشداشه سوده وغتره سوده
رافد البقه بحياتك عمو يريد شهادة مالت امك
رافد :: حياتج الباقيه هسه اني راح اخذهاا
تهاني :: ماشي خله ونزل نزلت جوه الدنيا كلها اجت ياربي اصبر على روحي لو عليمن ورا ساعتين اجت الجنازه
سمر :: ولج يمه طلعتي سكر صاعد تجيني بتابووت ليش يمه منووووو لنا بعدج
سماح :: خلي يدخلوووها جوااا جيبوووها
عمه فدوه خل يجيبوها خلي يدخلوهااا البيتها عمه
عمه سهام ::: اي يمه هسه يدخلوها بس لمن نفسجن لا يدخلون
سلمى :: عمه فدوه راح ياخذوها من برا ويرحون
تهاني اجت من الله على الله ابجي واصرخ احس ابوي جايبي موو مرت عمي وهيه زينه وكلبها طيب
رافد :: لااااا طالعوها دخلوها جوا
عم محمود :: ابني بعد ساعه ميخلنه نطلع خل روح
الشيخ جواد :: دخلوووها لبناتها
رافد :: دخلت الفن نفسجن راح يدخلون الزلم
سلمى ::: دخلوووها خويه فدوه اروحلك
تهاني :: دخلوهاا رافد واكف على صفحه ابد ماادنه يم اخواته ولا شفت دمعته بس حمزة حاضن التابوت
سماح :: يمه وين رايحه ومخليتني يمه انموت والله من دونج فدوه يمه لا تروحين
سمر :: وج يمه شيسوه البيت من دونج منو بعد يتلكانه
تهاني :: اباوع وابجي احس روحي راحت ومشتاقه الامي وابوي مخن نفسهن البنات
سماح : : وج يممممممممه مااتحمل والله
رافد :: خليت سماح بحضني كافي تعذبينها وصتني بيج ترى ميصير هيج اترحميلها
سماح :: والك خويه هاي صديقتنا موو امنه اشلون خويه تروح
حمزة :: يمه اشلون تعوفينا ماتكليلي
رافد :: كاافي حمزة يلا خل نطلع
سلمى :: لااااا عوفوهاا ماشبعنا منها والله خويه
رافد :: ميصير بعد اخوج يلا ودعنهاا
سمر :: اخذوني وياكم فدوه خووويه اروح وياكم
سماح :: تهاني جيبيلي عبايه فدوه
حمزة :: وين رايحات ادري بيجن هناك مسكتن احتار بيجن خليجن هنا
سماح :: خويه احلفك باامي تاخذني
تهاني :: هاج حبيبتي
رافد :: اشلون بيجن بلى
تهاني :: اخذهن رافد لا تبقيهن الله عليك
رافد :: يلا امشن
تهاني :: طلعو راحن البنات وعمتي سهام ومرت عمي محمود سمر عافت ابنها حمودي بس اجن عماته وبقه عدهم وسلمى كلهم اجوي عيالها وكرايب ابوي اجوي
خاله ام حسين وين رايحه
ام حسين :: بنتي اكو نواقص راح اروح وي واحد من الولد السوك
تهاني :: فدوه خاله ماعندي اسود البس جيبيلي وياج
ام حسين :: تدللين بنيتي
تهاني :: الحظه جايتج صعدت اريد افلوس وكلهن يباوعن عليه لان لابسه سمائي كلهن اسود دخلت الغرفة رافد فتحت المجر لكيت افلوس خرده واكو 25 هم اخذتها هاج خاله جيبيلي ثنين
ام حسين :: ماشي بنتي
تهاني :: اجه الطباخ ونصبو الجادر صبينه الغده وهوسه حاره بوخه
الشيخ جواد :: ام حسين من يمج صيحيلي تهاني
ام حسين :: البقيه بحياتك شيخ الله يصيبركم
الشيج جواد :: حياتج الباقيه خيتي
ام حسين :: هاني بنتي تعالي
تهاني :: اي خاله هااا
ام حسين :: عمج يريدج
تهاني :: البقيه بحياتك عمو اول مره هيج اشوفه
مكسور حضنته وبجيت حسيته بجه
الشيخ جواد :: بنيتي طلعيلي دشداشي السوده والعكال
تهاني :: تعال ادخل عمو غرفتك قفلتها من جهال
الشيخ جواد :: زين سويتي يابه لا نندر كل شي بيها
تهاني :: لا توصي عمو تعال دخلنه فتحت الغرفه كلها تباوع عليه مدري شمالهن دخل عمو بدل وطلع
علكت ملابسه وقفلتها وطلعت
صار اليل صبو العشه الجنازه مجاين
سعد :: فاطمه ضمو عشه على صفحه ترى خابروني كل شي مماكلين من رايحين
تهاني :: يعني جاين خويه
سعد :: لا وين هسه طالعين من نجف
عمه فوزيه :: يمه اعزلليلهم بجدر ولو راح يجون يردون بس ينامون
تهاني :: خاله ام حسين شالت على صفحه
دخلت الملم اشويه البيت اسمعهن يحجن يااا هيه هاي بنت المرحوم الي خالها جتال ابوها
احس شبت نار بيه بس حقيقه مااكدر اغيرها
وحده يااااا ولله جنها صاحب البيت شوفي
ام سجاد :: بنيتي شبيج
تهاني :: لا عمه مابيه شي اخذت الكواغد وطلعت منهن
ام سجاد :: شبيجن هيج تحجن ماكو مستحه لا تنسن بت منووو هاي فتهمتن جايات تاادن الواجب وترحن مانسمحلجن تحجن على وحده من بناتنا
فوزيه :: شبيج خيه ام سجاد
ام سجاد :: البنيه مجان تخلص من تلطيش حجيهن
خيه
فوزيه :: اسكتي خيه امشي وياي
تهاني :: كعدت بالمطبخ ابجي على ضيمي وهذا البيت فرغ وين اروح خو ماابقه وي ولد عمي انوب ايخلون بيها لنه 😥😥😥
صارت ساعه 9 العالم طشت بقو بس الكرايب
وعماتي وجناينهن وبيت عمي ونسوانهم وبناتهم
عزلنه البيت
مااتعشيت العبة نفسي من الهوسه وهنا نسوان
متعلمات ياكلن
قصة #ثأر_العشااااائر)
🎀للكاتبة ( بنت _الحجي )🎀
تهاني :: نعم عموو
هم خلدون :: بنتي جيبيلي شهادة الجنسيه
مال مرت عمج
تهاني :: وين لكاها هسه عمو والبنات حالتهن حاله
شفت رافد دخل عيونه حمر دخل بسرعه صعد فوك
عم خلدون :: بنتي روحي وراه واسئلي
تهاني :: تدلل عموو ركضت بسرعه ورا شفته لبس دشداشه سوده وغتره سوده
رافد البقه بحياتك عمو يريد شهادة مالت امك
رافد :: حياتج الباقيه هسه اني راح اخذهاا
تهاني :: ماشي خله ونزل نزلت جوه الدنيا كلها اجت ياربي اصبر على روحي لو عليمن ورا ساعتين اجت الجنازه
سمر :: ولج يمه طلعتي سكر صاعد تجيني بتابووت ليش يمه منووووو لنا بعدج
سماح :: خلي يدخلوووها جوااا جيبوووها
عمه فدوه خل يجيبوها خلي يدخلوهااا البيتها عمه
عمه سهام ::: اي يمه هسه يدخلوها بس لمن نفسجن لا يدخلون
سلمى :: عمه فدوه راح ياخذوها من برا ويرحون
تهاني اجت من الله على الله ابجي واصرخ احس ابوي جايبي موو مرت عمي وهيه زينه وكلبها طيب
رافد :: لااااا طالعوها دخلوها جوا
عم محمود :: ابني بعد ساعه ميخلنه نطلع خل روح
الشيخ جواد :: دخلوووها لبناتها
رافد :: دخلت الفن نفسجن راح يدخلون الزلم
سلمى ::: دخلوووها خويه فدوه اروحلك
تهاني :: دخلوهاا رافد واكف على صفحه ابد ماادنه يم اخواته ولا شفت دمعته بس حمزة حاضن التابوت
سماح :: يمه وين رايحه ومخليتني يمه انموت والله من دونج فدوه يمه لا تروحين
سمر :: وج يمه شيسوه البيت من دونج منو بعد يتلكانه
تهاني :: اباوع وابجي احس روحي راحت ومشتاقه الامي وابوي مخن نفسهن البنات
سماح : : وج يممممممممه مااتحمل والله
رافد :: خليت سماح بحضني كافي تعذبينها وصتني بيج ترى ميصير هيج اترحميلها
سماح :: والك خويه هاي صديقتنا موو امنه اشلون خويه تروح
حمزة :: يمه اشلون تعوفينا ماتكليلي
رافد :: كاافي حمزة يلا خل نطلع
سلمى :: لااااا عوفوهاا ماشبعنا منها والله خويه
رافد :: ميصير بعد اخوج يلا ودعنهاا
سمر :: اخذوني وياكم فدوه خووويه اروح وياكم
سماح :: تهاني جيبيلي عبايه فدوه
حمزة :: وين رايحات ادري بيجن هناك مسكتن احتار بيجن خليجن هنا
سماح :: خويه احلفك باامي تاخذني
تهاني :: هاج حبيبتي
رافد :: اشلون بيجن بلى
تهاني :: اخذهن رافد لا تبقيهن الله عليك
رافد :: يلا امشن
تهاني :: طلعو راحن البنات وعمتي سهام ومرت عمي محمود سمر عافت ابنها حمودي بس اجن عماته وبقه عدهم وسلمى كلهم اجوي عيالها وكرايب ابوي اجوي
خاله ام حسين وين رايحه
ام حسين :: بنتي اكو نواقص راح اروح وي واحد من الولد السوك
تهاني :: فدوه خاله ماعندي اسود البس جيبيلي وياج
ام حسين :: تدللين بنيتي
تهاني :: الحظه جايتج صعدت اريد افلوس وكلهن يباوعن عليه لان لابسه سمائي كلهن اسود دخلت الغرفة رافد فتحت المجر لكيت افلوس خرده واكو 25 هم اخذتها هاج خاله جيبيلي ثنين
ام حسين :: ماشي بنتي
تهاني :: اجه الطباخ ونصبو الجادر صبينه الغده وهوسه حاره بوخه
الشيخ جواد :: ام حسين من يمج صيحيلي تهاني
ام حسين :: البقيه بحياتك شيخ الله يصيبركم
الشيج جواد :: حياتج الباقيه خيتي
ام حسين :: هاني بنتي تعالي
تهاني :: اي خاله هااا
ام حسين :: عمج يريدج
تهاني :: البقيه بحياتك عمو اول مره هيج اشوفه
مكسور حضنته وبجيت حسيته بجه
الشيخ جواد :: بنيتي طلعيلي دشداشي السوده والعكال
تهاني :: تعال ادخل عمو غرفتك قفلتها من جهال
الشيخ جواد :: زين سويتي يابه لا نندر كل شي بيها
تهاني :: لا توصي عمو تعال دخلنه فتحت الغرفه كلها تباوع عليه مدري شمالهن دخل عمو بدل وطلع
علكت ملابسه وقفلتها وطلعت
صار اليل صبو العشه الجنازه مجاين
سعد :: فاطمه ضمو عشه على صفحه ترى خابروني كل شي مماكلين من رايحين
تهاني :: يعني جاين خويه
سعد :: لا وين هسه طالعين من نجف
عمه فوزيه :: يمه اعزلليلهم بجدر ولو راح يجون يردون بس ينامون
تهاني :: خاله ام حسين شالت على صفحه
دخلت الملم اشويه البيت اسمعهن يحجن يااا هيه هاي بنت المرحوم الي خالها جتال ابوها
احس شبت نار بيه بس حقيقه مااكدر اغيرها
وحده يااااا ولله جنها صاحب البيت شوفي
ام سجاد :: بنيتي شبيج
تهاني :: لا عمه مابيه شي اخذت الكواغد وطلعت منهن
ام سجاد :: شبيجن هيج تحجن ماكو مستحه لا تنسن بت منووو هاي فتهمتن جايات تاادن الواجب وترحن مانسمحلجن تحجن على وحده من بناتنا
فوزيه :: شبيج خيه ام سجاد
ام سجاد :: البنيه مجان تخلص من تلطيش حجيهن
خيه
فوزيه :: اسكتي خيه امشي وياي
تهاني :: كعدت بالمطبخ ابجي على ضيمي وهذا البيت فرغ وين اروح خو ماابقه وي ولد عمي انوب ايخلون بيها لنه 😥😥😥
صارت ساعه 9 العالم طشت بقو بس الكرايب
وعماتي وجناينهن وبيت عمي ونسوانهم وبناتهم
عزلنه البيت
مااتعشيت العبة نفسي من الهوسه وهنا نسوان
متعلمات ياكلن