▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الواحد والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
نايف رفع نظره ونطق : يبه والله ما كان قصدي والله ،
ناهل حط يده على راسه وهو مصدوم من سمع الخبر انه ما يشوف عزيز والتفت على نايف : ايش سويت انت! ايش سويتتت!
غازي كان واقف يناظر ونطق : فلاح ماعنده علم بشيء ،
ناهل توجه وقف قدام نايف و رفع كفه ضربه بكل قوته ،
نايف من قوة الكف طبع يد ناهل على خده و رجع التفت عليه ونطق وهو مصدوم : قسم بالله يبه ما كنت ادري يصير كذا ،
ناهل بحده : وش جاك فهمني وش جاك ! ليه صاير كذا! وش شارب انت! مين ساحرك جاوبني!
فيصل كان واقف يطالع بهدوء ويده بجيبه يراقب بصمت ،
غازي التفت عليه ونطق : روح شف امك ، فيصل هز راسه وتوجه لغرفة امه دخل وهو يشوفها جالسه على الارض تبكي و حور حاضنتها رفعت نظرها ام فيصل ونطقت بدموع : وش اجاوب ل اختي وش اقول لها وش اقول!
فيصل توجه وهو يحضنها : ماراح يصير له شي يمه ،
ام فيصل بدموع : عينه راح فيه وتقول ما يصير له شي!!
فيصل : عملية بسيطه و يتحسن لا تخافين ،
حور بدموع : هذا نايف اكيد فيه شي كيف طاوعه قلبه!
فيصل فز والتفت من سمع صوت شيء انكسر وسمع صراخ نايف انصدم و ركض طلع وقف بصدمه وهو يطالع ،
ناهل مسك نايف من ياقته و رماه بقوه اتجاه المرايه الزجاج الكبيره الي في القصر و انكسر و نايف انجرح ظهره ،
ناهل رفع اصبعه بتهديد : قسم بالله اسجنك انا بنفسي ،
غازي كان ساكت يطالع ومصدوم من ناهل و عصبيته ،
ناهل بصراخ : اسجنكككك اناااا ،
نايف بخوف : يبه اسمعني الله يخليك يبه اس..سكت من ناهل صد بعصبيه يطلع من القصر ، نزل راسه بقهر ويطالع بيدينه الي مجروحه و رفع نظره يشوف فيصل واقف مصدوم ،
والقصر كله زجاج حور كانت تناظر جنب فيصل بصدمه ،
نايف جلس على الارض ع ركبته ويغمض عيونه بالم من جروحه، حور توجهت تمشي له بخوف فيصل مسكها وهو يرجعها لورا ونطق : خليه و ادخلي داخل ،
حور بصدمه : قاعد يتالم!
فيصل بحده : قلت خليه! ..حور سكتت ومشت داخل ،
غازي توجه طلع مشى ورا ناهل لكن وقف وهو يسمع ،
فيصل : يبه خلك مع امي انا رايح اشوف عمي ،
غازي التفت عليه ونطق : وشفيها امك؟
فيصل تنهد : تبكي عرفت كل شيء ،
غازي توجه وهو يدخل عند ام فيصل ونطق : هناء!
ام فيصل ناظرت فيه وهي تبكي : وش اجاوب لاختي وش اقول لها! اي وجه اكلمها ب اي وجه! نزلت راسها وهي تبكي ،
غازي مشى مد يده يوقفها وقرب يحضنها يمسح على شعرها بـ كفه ونطق : اوششش لا تبكين كل شي راح يتحسن ،
ام فيصل كانت تبكي بحضنه تبكي بحرقة صدر على عزيز ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الواحد والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
نايف رفع نظره ونطق : يبه والله ما كان قصدي والله ،
ناهل حط يده على راسه وهو مصدوم من سمع الخبر انه ما يشوف عزيز والتفت على نايف : ايش سويت انت! ايش سويتتت!
غازي كان واقف يناظر ونطق : فلاح ماعنده علم بشيء ،
ناهل توجه وقف قدام نايف و رفع كفه ضربه بكل قوته ،
نايف من قوة الكف طبع يد ناهل على خده و رجع التفت عليه ونطق وهو مصدوم : قسم بالله يبه ما كنت ادري يصير كذا ،
ناهل بحده : وش جاك فهمني وش جاك ! ليه صاير كذا! وش شارب انت! مين ساحرك جاوبني!
فيصل كان واقف يطالع بهدوء ويده بجيبه يراقب بصمت ،
غازي التفت عليه ونطق : روح شف امك ، فيصل هز راسه وتوجه لغرفة امه دخل وهو يشوفها جالسه على الارض تبكي و حور حاضنتها رفعت نظرها ام فيصل ونطقت بدموع : وش اجاوب ل اختي وش اقول لها وش اقول!
فيصل توجه وهو يحضنها : ماراح يصير له شي يمه ،
ام فيصل بدموع : عينه راح فيه وتقول ما يصير له شي!!
فيصل : عملية بسيطه و يتحسن لا تخافين ،
حور بدموع : هذا نايف اكيد فيه شي كيف طاوعه قلبه!
فيصل فز والتفت من سمع صوت شيء انكسر وسمع صراخ نايف انصدم و ركض طلع وقف بصدمه وهو يطالع ،
ناهل مسك نايف من ياقته و رماه بقوه اتجاه المرايه الزجاج الكبيره الي في القصر و انكسر و نايف انجرح ظهره ،
ناهل رفع اصبعه بتهديد : قسم بالله اسجنك انا بنفسي ،
غازي كان ساكت يطالع ومصدوم من ناهل و عصبيته ،
ناهل بصراخ : اسجنكككك اناااا ،
نايف بخوف : يبه اسمعني الله يخليك يبه اس..سكت من ناهل صد بعصبيه يطلع من القصر ، نزل راسه بقهر ويطالع بيدينه الي مجروحه و رفع نظره يشوف فيصل واقف مصدوم ،
والقصر كله زجاج حور كانت تناظر جنب فيصل بصدمه ،
نايف جلس على الارض ع ركبته ويغمض عيونه بالم من جروحه، حور توجهت تمشي له بخوف فيصل مسكها وهو يرجعها لورا ونطق : خليه و ادخلي داخل ،
حور بصدمه : قاعد يتالم!
فيصل بحده : قلت خليه! ..حور سكتت ومشت داخل ،
غازي توجه طلع مشى ورا ناهل لكن وقف وهو يسمع ،
فيصل : يبه خلك مع امي انا رايح اشوف عمي ،
غازي التفت عليه ونطق : وشفيها امك؟
فيصل تنهد : تبكي عرفت كل شيء ،
غازي توجه وهو يدخل عند ام فيصل ونطق : هناء!
ام فيصل ناظرت فيه وهي تبكي : وش اجاوب لاختي وش اقول لها! اي وجه اكلمها ب اي وجه! نزلت راسها وهي تبكي ،
غازي مشى مد يده يوقفها وقرب يحضنها يمسح على شعرها بـ كفه ونطق : اوششش لا تبكين كل شي راح يتحسن ،
ام فيصل كانت تبكي بحضنه تبكي بحرقة صدر على عزيز ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ