▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الخامس عشر 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور صدت بنظراتها و بلعت ريقها وهي تطالع يمين يسار ،
غرورها وكبرياءها ما يمنعها تنطق بحرف واحد لانها لو نطقت بـ تجرحه هي كل هالاسابيع وهي معه كل يوم كانت تزيد كُرهه له ، ما حبته ولا راح تتقبل هالحُب و تحبه ، هي تشمئز منه ،
جاسر: لا تصيرين مغروره انتي بس تخيري في السنين وفي الدروب وفالسماء والدار انا كل حاجة ترضي غرورك قولي واجيكِ فيها،
التفتت عليه ونطقت : لو انك اخر رجال الارض ما حبيتك انت لو تمد لي ماء بعز ضماي ما رشفت ، انت ولاشي قدامي وش متوقع ابادلك الشعور؟ اذا محتاج حنان روح دور هالحنان عند وحده رخيصه زيك تقبل فيك انا ماراح اقبل ، واحد زيك رخيص ولو..سكتت من قاطعه بحده ونطق : لا تقربي من كبريائي او تحاولي تجرحينه! كبريائي عنيد وما ابغاه يدخل بيننا! انا ما جيت اصارحك عشان القى منك الصد والجفا شعور و صارحته لك اذا ما تقبلين ف لا تقبلين لكن الا كبريائي! لاني وقته اكون معرفك ومين انتي أصلًا! راح تكونين الجدار الخامس وقدام هدب عيني ولا المحك! اذا بتمشين امشي ولا يجي في بالك اني بحاولك و محاولة انك ترجعين ، قلتلك انا كلي سواد وصرتي نقطة بيضاء بهالسواد لكن انا قادر امحيكِ ،
غرور رفعت نظرها : بنت القاتل جابتك من راسك ل اقصاك مو تقول اني بنت قاتل كيف جاي تعترف!
جاسر رفع نظره بهدوء وهو يطالع فيها : خيبتي كانت من الكل ومن ردك ما استغرب ، صد متوجه للباب ، ما توقع يلقى ردة فعل يكسره و يجرح كبريائه كبرياء السنين محد هزه بيوم وليله انهته! توجه طلع بين ممر المستشفى. ودك انه شمس وغابت ودك انه جرح والتئم بس انه شعور للاسف ، يا كبر خيبة اللي واثق ومتيقن انه ما يهون وهان..، عقد حواجبه من رن جواله و رد باستغراب : هلا ،
نآهل كان واقف في المخفر : وينك فيه بسرعه!!
" كل شي قلب على راسه لانه المزرعه له "
جاسر بهدوء : في جِدة وش بغيت مني؟
نآهل : ينتظرونك في المخفر وجاين يسحبونك يالكلب هذا نهاية التربيه فيك هذا نهاية سنين الي ربيتك فيه!
جاسر بصدمه : وش مسوي انا؟
نآهل قفل الخط بوجهه بعصبيه ،
-
حور كانت جالسه في الحديقة تحاول تقنع نفسها سلمان كان يطقطق واكيد يقصد احد ثاني فقط تشابه اسماء غمضت عيونها بتعب من كثر التفكير رفع نظره من دخل غازي وهو يصارخ : ناهلللل ،
حور وقفت ونطقت : عمي راح مو في البيت ،
فيصل كان ورا ابوه دخل وناظر لـ حور : فين راح؟
حور رفعت كتوفه : معرف ،
فيصل وقف قدامها ونطق : قال لك شي؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الخامس عشر 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور صدت بنظراتها و بلعت ريقها وهي تطالع يمين يسار ،
غرورها وكبرياءها ما يمنعها تنطق بحرف واحد لانها لو نطقت بـ تجرحه هي كل هالاسابيع وهي معه كل يوم كانت تزيد كُرهه له ، ما حبته ولا راح تتقبل هالحُب و تحبه ، هي تشمئز منه ،
جاسر: لا تصيرين مغروره انتي بس تخيري في السنين وفي الدروب وفالسماء والدار انا كل حاجة ترضي غرورك قولي واجيكِ فيها،
التفتت عليه ونطقت : لو انك اخر رجال الارض ما حبيتك انت لو تمد لي ماء بعز ضماي ما رشفت ، انت ولاشي قدامي وش متوقع ابادلك الشعور؟ اذا محتاج حنان روح دور هالحنان عند وحده رخيصه زيك تقبل فيك انا ماراح اقبل ، واحد زيك رخيص ولو..سكتت من قاطعه بحده ونطق : لا تقربي من كبريائي او تحاولي تجرحينه! كبريائي عنيد وما ابغاه يدخل بيننا! انا ما جيت اصارحك عشان القى منك الصد والجفا شعور و صارحته لك اذا ما تقبلين ف لا تقبلين لكن الا كبريائي! لاني وقته اكون معرفك ومين انتي أصلًا! راح تكونين الجدار الخامس وقدام هدب عيني ولا المحك! اذا بتمشين امشي ولا يجي في بالك اني بحاولك و محاولة انك ترجعين ، قلتلك انا كلي سواد وصرتي نقطة بيضاء بهالسواد لكن انا قادر امحيكِ ،
غرور رفعت نظرها : بنت القاتل جابتك من راسك ل اقصاك مو تقول اني بنت قاتل كيف جاي تعترف!
جاسر رفع نظره بهدوء وهو يطالع فيها : خيبتي كانت من الكل ومن ردك ما استغرب ، صد متوجه للباب ، ما توقع يلقى ردة فعل يكسره و يجرح كبريائه كبرياء السنين محد هزه بيوم وليله انهته! توجه طلع بين ممر المستشفى. ودك انه شمس وغابت ودك انه جرح والتئم بس انه شعور للاسف ، يا كبر خيبة اللي واثق ومتيقن انه ما يهون وهان..، عقد حواجبه من رن جواله و رد باستغراب : هلا ،
نآهل كان واقف في المخفر : وينك فيه بسرعه!!
" كل شي قلب على راسه لانه المزرعه له "
جاسر بهدوء : في جِدة وش بغيت مني؟
نآهل : ينتظرونك في المخفر وجاين يسحبونك يالكلب هذا نهاية التربيه فيك هذا نهاية سنين الي ربيتك فيه!
جاسر بصدمه : وش مسوي انا؟
نآهل قفل الخط بوجهه بعصبيه ،
-
حور كانت جالسه في الحديقة تحاول تقنع نفسها سلمان كان يطقطق واكيد يقصد احد ثاني فقط تشابه اسماء غمضت عيونها بتعب من كثر التفكير رفع نظره من دخل غازي وهو يصارخ : ناهلللل ،
حور وقفت ونطقت : عمي راح مو في البيت ،
فيصل كان ورا ابوه دخل وناظر لـ حور : فين راح؟
حور رفعت كتوفه : معرف ،
فيصل وقف قدامها ونطق : قال لك شي؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ