▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الخامس والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
الجد سُليمان كان منسدح وسرحان وهو يتذكر كلام عبدالعزيز الاخيره ( لا ادل بابك ولا تدل بابي ) قام جلس على السرير وهو يحاول يلقط انفاسه عمر كان جالس بالغرفه فز و ركض له بخوف : جدييي شفيكك وقام يصارخ : يبهه،
يوسف انصدم من الصراخ و ركض للغرفه لعنده وناظر بصدمه و ركض وهو يمسكه ويطبطب على ظهره ويشربه المويا ،
'
عبدالرحمن كان جالس يدخن ويفكر بـ صقر فجاه رن جواله استغرب اخذ الجوال وهو يشوف الرقم و رد بهدوء : هلا؟
آمال بهمس : السلام عليكم ممكن رقم صقر؟
نجلاء قربت من عند آمال وهي تسمع ،
عبدالرحمن بهدوء : بتعلمينها؟
آمال باستغراب : اعلمها وش ما فهمت؟
عبدالرحمن : عن الي صار ! صقر ما وده يا بنت فهد ،
آمال : معرف شقاعد تقول ماني فاهمه اصلًا شصار؟
عبدالرحمن : ابوك وجدك وينهم طيب؟ في شي بخصوص زوجة صقر جايه تطلبين رقم صقر؟
آمال : لا مافي شي ابي اتطمن عليها ابي اعرف وشفيها وليه ابوي وجدي لما رجعوا من عندكم وهم متغيرين ومتضايقين! ابي اعرف اختي شفيها ؟
عبدالرحمن تنهد وهمس : مافيها شي بخير هي ،
آمال : ابي اعرف بنفسي واتطمن عطني رقم صقر!
عبدالرحمن : ماراح اعطيكِ وطلبتك لا تقربون من حياة صقر !
آمال بصدمه : شقاعد تقول ماني فاهمه شي !
عبدالرحمن : راح تفهمين بعدين بس من الان اقولك فكري بحياة اختك قبل كل شيء وسوي اي شي وانا راح احاول مع اهلي وانتي حاولي مع اهلك لا يقربون من ملاذ وصقر ،
امال تجمدت بمكانها بخوف : ءليه فهمني عشان اقدر اسوي شي ماني فاهمه شقاعد يصير!
عبدالرحمن : جدك وابوكِ شافو اسماعيل بالعزيمه ارتحتي!
امال فزت بصدمه وتجمدت بمكانها : ءءزوج جدتي صح؟
عبدالرحمن تنهد : ايي وجدك زعل من جدي وقفل كل الابواب للابد وخايف بياخذون اختك من اخوي ،
امال بدموع : ءءبس كيف صارت كل هذا! مستحيل بياخذون ملاذ انا شفت ملاذ مبسوطه ماراح يسوي جدي كذا!
عبدالرحمن : توقفين معي؟
امال سكتت بهدوء والتفتت لنجلاء الي كانت مصدومه وتجمعت الدموع بعيونها وسمعت كلامه واشرت لامال بمعنى قولي اي ،
امال بهدوء : اي عشان خاطر ملاذ وحياتها اسوي اي شي ،
'
ام صقر : طب خذه المستشفى ؟
يوسف تنهد وهز راسه بالنفي : رافض مايبي يمشي ،
ام صقر : معرف وش صار فجاه ! كنا مبسوطين ومرتاحين بزواج صقر وبلحظه انهدم كل شي يا يوسف!
يوسف : ماعاد يهمني وش هدم لكن حياة ولدي ما ينهدم ،
ام صقر ناظرت فيه : وش تتوقع بيتركون بنتهم برقبتنا؟
يوسف : هي برقبة صقر وعلى ذمته ! ويخسي الي يقرب ان كان ابوها ولا جدها ولا كل قبيلتها ،
ام صقر ناظرت فيه بصدمه من كلامه وسكتت ،
'
مشعل تنهد وهو ينزل من سيارته دخل البيت وهو يشوف البيت هدوء مشى دخل لغرفته وهو يفكر بـ نجلاء الي ما ترد ، ترك جواله على السرير جلس وهو يفكر و رجع اخذ جواله وهو يتصل ، نجلاء كانت جالسه مع امال رن جوالها فزت واخذت الجوال وطلعت لبرا وهي ترد : هلا مشعل؟
مشعل : وينك كم لي اتصل ما تردين! طمنيني عنك؟
نجلاء بهدوء : بخير بس كنت نايمه مع امال ،
مشعل ناظر لساعته : مسرع انتهى العزيمه؟
نجلاء ضربت جبهتها بغباء : لا بس جدي تعب و رجعنا ،
مشعل : اووه وانا عجزت انام بدون ما اتطمن عليكِ ،
نجلاء نزلت دموعها وهي تتذكر جدتها وهمست : مشعل اقدر اكلمك بعدين؟
مشعل بصدمه : نجلاء تبكينن؟
نجلاء : لا تسالني ليه بس تكفى طمنني يا مشعل كل شي بيكون بخير ومحد يتاذى !
مشعل انصدم وهمس : نجلاء قلبي تكلمي شصاير لك؟
نجلاء بدموع : مشعلل تكفى لا تسال بس تعبانه ،
مشعل بهدوء : اتصل عليكِ وافتحي الكام بشوفك واتاكد بنفسي اذا تعبانه ولا صاير شي وتخبين عني؟
نجلاء تنهدت : جدتي ي مشعل ذكرياتها والكوابيس رجعتت،
مشعل فز من مكانه : جدتكك؟؟ وش جاب طاريها ،
نجلاء : جدي شاف زوجهاا بالعزيمه و انهد حيله يا مشعل ليت لو تشوف حالته وحالة ابوي كيف صايرين ،
'
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الخامس والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
الجد سُليمان كان منسدح وسرحان وهو يتذكر كلام عبدالعزيز الاخيره ( لا ادل بابك ولا تدل بابي ) قام جلس على السرير وهو يحاول يلقط انفاسه عمر كان جالس بالغرفه فز و ركض له بخوف : جدييي شفيكك وقام يصارخ : يبهه،
يوسف انصدم من الصراخ و ركض للغرفه لعنده وناظر بصدمه و ركض وهو يمسكه ويطبطب على ظهره ويشربه المويا ،
'
عبدالرحمن كان جالس يدخن ويفكر بـ صقر فجاه رن جواله استغرب اخذ الجوال وهو يشوف الرقم و رد بهدوء : هلا؟
آمال بهمس : السلام عليكم ممكن رقم صقر؟
نجلاء قربت من عند آمال وهي تسمع ،
عبدالرحمن بهدوء : بتعلمينها؟
آمال باستغراب : اعلمها وش ما فهمت؟
عبدالرحمن : عن الي صار ! صقر ما وده يا بنت فهد ،
آمال : معرف شقاعد تقول ماني فاهمه اصلًا شصار؟
عبدالرحمن : ابوك وجدك وينهم طيب؟ في شي بخصوص زوجة صقر جايه تطلبين رقم صقر؟
آمال : لا مافي شي ابي اتطمن عليها ابي اعرف وشفيها وليه ابوي وجدي لما رجعوا من عندكم وهم متغيرين ومتضايقين! ابي اعرف اختي شفيها ؟
عبدالرحمن تنهد وهمس : مافيها شي بخير هي ،
آمال : ابي اعرف بنفسي واتطمن عطني رقم صقر!
عبدالرحمن : ماراح اعطيكِ وطلبتك لا تقربون من حياة صقر !
آمال بصدمه : شقاعد تقول ماني فاهمه شي !
عبدالرحمن : راح تفهمين بعدين بس من الان اقولك فكري بحياة اختك قبل كل شيء وسوي اي شي وانا راح احاول مع اهلي وانتي حاولي مع اهلك لا يقربون من ملاذ وصقر ،
امال تجمدت بمكانها بخوف : ءليه فهمني عشان اقدر اسوي شي ماني فاهمه شقاعد يصير!
عبدالرحمن : جدك وابوكِ شافو اسماعيل بالعزيمه ارتحتي!
امال فزت بصدمه وتجمدت بمكانها : ءءزوج جدتي صح؟
عبدالرحمن تنهد : ايي وجدك زعل من جدي وقفل كل الابواب للابد وخايف بياخذون اختك من اخوي ،
امال بدموع : ءءبس كيف صارت كل هذا! مستحيل بياخذون ملاذ انا شفت ملاذ مبسوطه ماراح يسوي جدي كذا!
عبدالرحمن : توقفين معي؟
امال سكتت بهدوء والتفتت لنجلاء الي كانت مصدومه وتجمعت الدموع بعيونها وسمعت كلامه واشرت لامال بمعنى قولي اي ،
امال بهدوء : اي عشان خاطر ملاذ وحياتها اسوي اي شي ،
'
ام صقر : طب خذه المستشفى ؟
يوسف تنهد وهز راسه بالنفي : رافض مايبي يمشي ،
ام صقر : معرف وش صار فجاه ! كنا مبسوطين ومرتاحين بزواج صقر وبلحظه انهدم كل شي يا يوسف!
يوسف : ماعاد يهمني وش هدم لكن حياة ولدي ما ينهدم ،
ام صقر ناظرت فيه : وش تتوقع بيتركون بنتهم برقبتنا؟
يوسف : هي برقبة صقر وعلى ذمته ! ويخسي الي يقرب ان كان ابوها ولا جدها ولا كل قبيلتها ،
ام صقر ناظرت فيه بصدمه من كلامه وسكتت ،
'
مشعل تنهد وهو ينزل من سيارته دخل البيت وهو يشوف البيت هدوء مشى دخل لغرفته وهو يفكر بـ نجلاء الي ما ترد ، ترك جواله على السرير جلس وهو يفكر و رجع اخذ جواله وهو يتصل ، نجلاء كانت جالسه مع امال رن جوالها فزت واخذت الجوال وطلعت لبرا وهي ترد : هلا مشعل؟
مشعل : وينك كم لي اتصل ما تردين! طمنيني عنك؟
نجلاء بهدوء : بخير بس كنت نايمه مع امال ،
مشعل ناظر لساعته : مسرع انتهى العزيمه؟
نجلاء ضربت جبهتها بغباء : لا بس جدي تعب و رجعنا ،
مشعل : اووه وانا عجزت انام بدون ما اتطمن عليكِ ،
نجلاء نزلت دموعها وهي تتذكر جدتها وهمست : مشعل اقدر اكلمك بعدين؟
مشعل بصدمه : نجلاء تبكينن؟
نجلاء : لا تسالني ليه بس تكفى طمنني يا مشعل كل شي بيكون بخير ومحد يتاذى !
مشعل انصدم وهمس : نجلاء قلبي تكلمي شصاير لك؟
نجلاء بدموع : مشعلل تكفى لا تسال بس تعبانه ،
مشعل بهدوء : اتصل عليكِ وافتحي الكام بشوفك واتاكد بنفسي اذا تعبانه ولا صاير شي وتخبين عني؟
نجلاء تنهدت : جدتي ي مشعل ذكرياتها والكوابيس رجعتت،
مشعل فز من مكانه : جدتكك؟؟ وش جاب طاريها ،
نجلاء : جدي شاف زوجهاا بالعزيمه و انهد حيله يا مشعل ليت لو تشوف حالته وحالة ابوي كيف صايرين ،
'