▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــة 💜
" من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح
ومن حسنك الريان مال الهوى فيني "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ٦٠ » .
,
غمضت عيونها؛ابعد اقرفني ريحة الدم
ابتسم ورفع راسها بأصبعه؛كيف تتقرفين وانتي دكتوره جراحه هذي مُصيبه !
همايل ناظرت عيونه بحده؛اتقرف منك ومن شيء فيك
ناجي ابعد عنها ورفع يديه لفوق بأستسلام؛ اجل ابعدي عني واسلمي من قُربي
ناظرت عيونه لوهله؛ببعد بس لـ..
سكتت ولفت ومشت داخل
تنهدة بضيق من تصرُفه المتهور
وجلس على الكرسي دقايق طلعت ومعها عمتها
ناظرها بهدوء وقف من سلمت عليه عمتها وتتحمد لسلامته طلعوا وقف بخمول وتعب ودخل على امه
وسلم عليها وعلى اخته
امه بخوف؛يمه ناجي وش ذا ؟
ناجي مسح وجهه؛مسعف واحد
نوف؛وكيف الحلو؟
ابتسم بحُب؛الحلو بخير بس الجميلة وش اخبارها!
نوف ابتسمت بتوتر؛بخير دامها شافتك
اندق الباب فزة نوف؛يمكن همايل نست شيء
ركضت لجهة الباب وفتحته شافت فالح
رجعت لورى الباب بحده؛نعم وش تبي! كل يوم والثاني وأنت مسنتر عند الباب
فالح بهدوء؛لو مكانك م تكلمت ولا تجرأت وانتي أدرى
نوف انقهرت؛ أبعد عني يافالح
فالح بخيبه؛ م جيت لجلك جيت لناجي موجود؟
نوف؛بنده له الحين
رجعت للبيت والخوف والضعف مستوطنها وقالت أخوها .
.
. « بيت عمة همايل إيمان »
وقفوا عند الباب يفتحونه جاهم صوت من وراهم بغيض؛وين جايين منه؟
لفت همايل والخوف محتلها وشافت ابغض بشري بحياتها
مسكت يد عمتها وهي ترتجف
إيمان صرخت؛همايل اركضي
تركتها همايل وركضت بقوة م تدري لوين والدموع متجمعه
مالها إلا شخص واحد اتجهت صوبه بسرعه
خوف من اللي يركض وراها
دقت الباب بقوة وهي تشهق وتنتفض
فتح الباب بعصبيه؛فالح انقلع عن
قاطعه اللي دخلت وسكرت الباب واسندت راسها على
صدره وتتنفس بصعوبة مسك راسها ويد على ظهرها
انتفضت بقوة وضمته أقوى من انرجف الباب
'🌱
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــة 💜
" من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح
ومن حسنك الريان مال الهوى فيني "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ٦٠ » .
,
غمضت عيونها؛ابعد اقرفني ريحة الدم
ابتسم ورفع راسها بأصبعه؛كيف تتقرفين وانتي دكتوره جراحه هذي مُصيبه !
همايل ناظرت عيونه بحده؛اتقرف منك ومن شيء فيك
ناجي ابعد عنها ورفع يديه لفوق بأستسلام؛ اجل ابعدي عني واسلمي من قُربي
ناظرت عيونه لوهله؛ببعد بس لـ..
سكتت ولفت ومشت داخل
تنهدة بضيق من تصرُفه المتهور
وجلس على الكرسي دقايق طلعت ومعها عمتها
ناظرها بهدوء وقف من سلمت عليه عمتها وتتحمد لسلامته طلعوا وقف بخمول وتعب ودخل على امه
وسلم عليها وعلى اخته
امه بخوف؛يمه ناجي وش ذا ؟
ناجي مسح وجهه؛مسعف واحد
نوف؛وكيف الحلو؟
ابتسم بحُب؛الحلو بخير بس الجميلة وش اخبارها!
نوف ابتسمت بتوتر؛بخير دامها شافتك
اندق الباب فزة نوف؛يمكن همايل نست شيء
ركضت لجهة الباب وفتحته شافت فالح
رجعت لورى الباب بحده؛نعم وش تبي! كل يوم والثاني وأنت مسنتر عند الباب
فالح بهدوء؛لو مكانك م تكلمت ولا تجرأت وانتي أدرى
نوف انقهرت؛ أبعد عني يافالح
فالح بخيبه؛ م جيت لجلك جيت لناجي موجود؟
نوف؛بنده له الحين
رجعت للبيت والخوف والضعف مستوطنها وقالت أخوها .
.
. « بيت عمة همايل إيمان »
وقفوا عند الباب يفتحونه جاهم صوت من وراهم بغيض؛وين جايين منه؟
لفت همايل والخوف محتلها وشافت ابغض بشري بحياتها
مسكت يد عمتها وهي ترتجف
إيمان صرخت؛همايل اركضي
تركتها همايل وركضت بقوة م تدري لوين والدموع متجمعه
مالها إلا شخص واحد اتجهت صوبه بسرعه
خوف من اللي يركض وراها
دقت الباب بقوة وهي تشهق وتنتفض
فتح الباب بعصبيه؛فالح انقلع عن
قاطعه اللي دخلت وسكرت الباب واسندت راسها على
صدره وتتنفس بصعوبة مسك راسها ويد على ظهرها
انتفضت بقوة وضمته أقوى من انرجف الباب
'🌱
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇