▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
" رواية في أمانك أعيش "
{ البارت ال 10💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
، ع صوت الباب يفتح ووقفت جيلان ومشت له وضحى تغطت بسرعه
وفتح الباب ودخل سعود وناظر لضحى وعرفها لان مايجي لجيلان غيرها
وناظر لجيلان واستغرب نظراتها كانت غريبه ماقد ناظرت له كذا وكانها متضضايقه
سعود بصوت هادي:سلام عليكم
ضحى بهمس:وعليكم السلام
سعود رجع ناظر لجيلان:شلونك؟
ضحى:الحمدلله
سعود من داخله ينتظر جيلان تجاوب مو ضحى
جيلان نزلت راسها واخذت نفس وجلست
سعود:خذو راحتكم انا بطلع فوق
ومشى وضحى انتظرت له لين طلع ونزلت طرحتها ولفت لجيلان
ضحى:جيلان ماقصدي اضايقك بكلامي تدرين اني مااقصد
جيلان ناظرت لها وساكته
ضحى:والله متضايقه عليك وابي سعادتك ، سعود لو يحبك مافكر يتزوج عليك اصلاك لو يبيك مااخذك ورماك بالبيت ثلاث سنين وقطعك عن الناس والطلعات والـ.
جيلان بهدوء:ماتدرين وش صار بهالثلاث سنين
ضحى سكتت بااستغراب
جيلان سكتت شوي وبعدها تكلمت:كل مااحاول اتقبل وضعي معه اشوف فاتن بين عيوني واتذكر كلامها ، كل مااشوف سعود اشوف ولد اخت فاتن اللي اخذت ابوي مني وحرمتني حتى نظرته لي ، لما احاول اتقبل بيتي اشوف امه جايه ومسمعتني كلمتين تذبحني فيها ، كل هذا لما اشوف سعود ، كل هذا لما اشوف سعود اصرخ واكسر واطلع حرتي فيه ، وبالنهايه يبتسم
ضحى عقدت حواجبها
جيلان بهمس؛ضحى افهميني ، لو سعود راح انا وين اروح؟ من بيتحملني؟
ضحى تنهدت:ماادري وش اقول بس تستاهلين حياة افضل من هذي بكثير حياة طبيعيه
جيلان حركت يديها؛هذي حياتي ، ببقى طول عمري مو متقبله البيت وام سعود ولا فاتن اللي ببالي دايم وببقى اطلع حرتي بسعود بس يبقى يتحملني ، مايروح لوحده ثانيه
ضحى ضحكت وحركت راسها بيأس:له حق سعود بعد يعيش حياة طبيعيه ، ماراح يبقى طول عمره يتحملك
جيلان صدت
ضحى ناظرت لها وشوي وبعدها ابتسممت
ضحى:تدرين شلون؟ حلكم عندي
جيلان ناظرت لها
ضحى بضحكه:شيلي فكرة الزواج من راسه
جيلان بااستغراب:شلون
ضحى غمزت لها:عيشو حياة طبيعيه بسسس
جيلان بضحكه استهزاء
ضحى:لاتضضحكين ترا اتكلم جججد
جيلان:اي ياجديه شلون يعني؟
ضحى:يعني بهدوء ياعين ضحى ، حبيه ، تقبليه ششوفيه سعووود بس لاتشوفينه فاتن وامه ، ششوفي سسعود بسسس ، سعود ماصبر كل هالوقت الا يحبك ، انتي بعد حبيه
جيلان توترت؛ماله دخل
ضحى:لا له دخل حتى لو ماتقدرين تحبينه تصنعي حبه ، وراح تحبينه
وسكتت ضحى وبعدها اخذت جوالها:انا بكلم متعب وامشي وانتي روحي ، ترا سعودك فوووق
وضحكت وهي تكلم وجيلان رفعت حاجب:مره افكارك عجيبه
ضحى ماسكتت وكملت ضحك وجيلان صدت عنها وهي تفكر بكلامها (شوفيه سسعود بس) صارت تتكرر براسها وصارت تناظر لدرج ..
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
" رواية في أمانك أعيش "
{ البارت ال 10💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
، ع صوت الباب يفتح ووقفت جيلان ومشت له وضحى تغطت بسرعه
وفتح الباب ودخل سعود وناظر لضحى وعرفها لان مايجي لجيلان غيرها
وناظر لجيلان واستغرب نظراتها كانت غريبه ماقد ناظرت له كذا وكانها متضضايقه
سعود بصوت هادي:سلام عليكم
ضحى بهمس:وعليكم السلام
سعود رجع ناظر لجيلان:شلونك؟
ضحى:الحمدلله
سعود من داخله ينتظر جيلان تجاوب مو ضحى
جيلان نزلت راسها واخذت نفس وجلست
سعود:خذو راحتكم انا بطلع فوق
ومشى وضحى انتظرت له لين طلع ونزلت طرحتها ولفت لجيلان
ضحى:جيلان ماقصدي اضايقك بكلامي تدرين اني مااقصد
جيلان ناظرت لها وساكته
ضحى:والله متضايقه عليك وابي سعادتك ، سعود لو يحبك مافكر يتزوج عليك اصلاك لو يبيك مااخذك ورماك بالبيت ثلاث سنين وقطعك عن الناس والطلعات والـ.
جيلان بهدوء:ماتدرين وش صار بهالثلاث سنين
ضحى سكتت بااستغراب
جيلان سكتت شوي وبعدها تكلمت:كل مااحاول اتقبل وضعي معه اشوف فاتن بين عيوني واتذكر كلامها ، كل مااشوف سعود اشوف ولد اخت فاتن اللي اخذت ابوي مني وحرمتني حتى نظرته لي ، لما احاول اتقبل بيتي اشوف امه جايه ومسمعتني كلمتين تذبحني فيها ، كل هذا لما اشوف سعود ، كل هذا لما اشوف سعود اصرخ واكسر واطلع حرتي فيه ، وبالنهايه يبتسم
ضحى عقدت حواجبها
جيلان بهمس؛ضحى افهميني ، لو سعود راح انا وين اروح؟ من بيتحملني؟
ضحى تنهدت:ماادري وش اقول بس تستاهلين حياة افضل من هذي بكثير حياة طبيعيه
جيلان حركت يديها؛هذي حياتي ، ببقى طول عمري مو متقبله البيت وام سعود ولا فاتن اللي ببالي دايم وببقى اطلع حرتي بسعود بس يبقى يتحملني ، مايروح لوحده ثانيه
ضحى ضحكت وحركت راسها بيأس:له حق سعود بعد يعيش حياة طبيعيه ، ماراح يبقى طول عمره يتحملك
جيلان صدت
ضحى ناظرت لها وشوي وبعدها ابتسممت
ضحى:تدرين شلون؟ حلكم عندي
جيلان ناظرت لها
ضحى بضحكه:شيلي فكرة الزواج من راسه
جيلان بااستغراب:شلون
ضحى غمزت لها:عيشو حياة طبيعيه بسسس
جيلان بضحكه استهزاء
ضحى:لاتضضحكين ترا اتكلم جججد
جيلان:اي ياجديه شلون يعني؟
ضحى:يعني بهدوء ياعين ضحى ، حبيه ، تقبليه ششوفيه سعووود بس لاتشوفينه فاتن وامه ، ششوفي سسعود بسسس ، سعود ماصبر كل هالوقت الا يحبك ، انتي بعد حبيه
جيلان توترت؛ماله دخل
ضحى:لا له دخل حتى لو ماتقدرين تحبينه تصنعي حبه ، وراح تحبينه
وسكتت ضحى وبعدها اخذت جوالها:انا بكلم متعب وامشي وانتي روحي ، ترا سعودك فوووق
وضحكت وهي تكلم وجيلان رفعت حاجب:مره افكارك عجيبه
ضحى ماسكتت وكملت ضحك وجيلان صدت عنها وهي تفكر بكلامها (شوفيه سسعود بس) صارت تتكرر براسها وصارت تناظر لدرج ..
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇