▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
( رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب )💜
( البارت ال 240 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "استغفر 3 مرات "
-/
لايـك قبل لاتقراء ♥
/
رفع عيونه لها وهو مدرك سبب حركاتها
انه صـده وتبي ردة فعل منه
نطق : نمشي؟
هزت راسها بالنفي ؛ سلسالي ماعرفت اركبه
وقف ليلفظ ؛ مو لازم
اتسعت محاجرها بغضب والعبره تصعد لاعلى
عنقها
وقف للحظه ليبتسم لها والحنية تتدفق من محاجره
طواعيه لا امر
اتجه نحوها ليمسك كتفها ويقربها له : ارفعي
شعرك
رفعت عيونها له تتفحص ملامحه
: فيك بلاء
ابتسم لتصدر ضحكة خفيفه منه ويضمها لصدره
وراسه يتثبت بعنقها
ضربات صدره كانت اكبر دليل ان فيه شيء صار
ماكان بخـير !
شدت عليه لترتفع نبضاتها هي الاخرى لكن
قلق على حاله
ابتعد بعد لحظات ليأخذ السلسال : هذا ؟
هزت راسها بالنفي ؛ مابي البس
وش فيك ؟ قلبك بيطير من بين ضلوعك
مالت شفته بتعجب : انا ؟
ثبتت سبابتها على قلبه : حسيت فيه وانا بحضنك
نطق بنفي : كان قلبك ماهو قلبي
حست بشيء وراء كلمته عجزت تفهمه وهي
اللي تفهم وقع كلماته بسرعه
اتجه للباب : نزلت اغراضك وبنتظرك بالسيارة
بسرعه
نطقت بصدمة وعيونها على شناطه وثوبه المعلق
: واغراضك ؟
مالت شفته بتعديل للوضع : اخاف تحتاجين شيء
او تبدلين ، تبين ارجعها ؟ برجعها
سكتت للحظه ثم نطقت وامره مايريح :
لا خلاص اذا رجعنا ننزلها
خرجت وراه وهي ترفع الحجاب لراسها بأهمال
وتتجاوزه بمحاولة اغاظته تحرك جوارها
لتمسك بكفه وسط كفها ..
تبادر لذهنها نص قرأته قبل ايام عديدة
( كان ودائعًا باهتًا، لا يشبع ولا يغني من جوع، وداع
ملأته الأسئلة، لكن ولأول مرة تحدث بيننا..))
تمشي جواره بخوف
لاول مره من عرفت حجاب تخافه
تخاف صمته
ونظرة عيونه
وحتى تلويحة الغايب الظاهره بمحاجر عيونه
كان يودعها بطريقة ترعبها
وشنطتها اللي بالسيارة تثبت لها اكثر
مع هذا ما ردته
تبي تشوف نهاية الامر وش ؟ وش اللي اغلى مني
عندك ياحجاب لدرجة تتخلى عني عندهم ؟
وش اعطوك !
كانت لحظات بس وتنهار عنده وبكل ما أوتيت
من قوة كانت تتماسك
وتحارب بكبريائها الظاهري ..
و ( ايدها وسط ايده )
-
بمجرد ماركبوا السيارة وخرج من المواقف
توقف جنب الخط وهو يحاول تليين الموقف
لينظر لها بأبتسامة ؛ سَدف
هزت راسها بالنفي وهي تنطق : ماودي اسمع
شيء
حجاب : فيه شيء صار امس
تثبتت نظراتها عليه بصدمة انه بيقول لها !
حجاب ؛ شيء حلو
سَدف مالت شفتها : بس حركاتك ماتقول انه
حلو
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*
*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
( رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب )💜
( البارت ال 240 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "استغفر 3 مرات "
-/
لايـك قبل لاتقراء ♥
/
رفع عيونه لها وهو مدرك سبب حركاتها
انه صـده وتبي ردة فعل منه
نطق : نمشي؟
هزت راسها بالنفي ؛ سلسالي ماعرفت اركبه
وقف ليلفظ ؛ مو لازم
اتسعت محاجرها بغضب والعبره تصعد لاعلى
عنقها
وقف للحظه ليبتسم لها والحنية تتدفق من محاجره
طواعيه لا امر
اتجه نحوها ليمسك كتفها ويقربها له : ارفعي
شعرك
رفعت عيونها له تتفحص ملامحه
: فيك بلاء
ابتسم لتصدر ضحكة خفيفه منه ويضمها لصدره
وراسه يتثبت بعنقها
ضربات صدره كانت اكبر دليل ان فيه شيء صار
ماكان بخـير !
شدت عليه لترتفع نبضاتها هي الاخرى لكن
قلق على حاله
ابتعد بعد لحظات ليأخذ السلسال : هذا ؟
هزت راسها بالنفي ؛ مابي البس
وش فيك ؟ قلبك بيطير من بين ضلوعك
مالت شفته بتعجب : انا ؟
ثبتت سبابتها على قلبه : حسيت فيه وانا بحضنك
نطق بنفي : كان قلبك ماهو قلبي
حست بشيء وراء كلمته عجزت تفهمه وهي
اللي تفهم وقع كلماته بسرعه
اتجه للباب : نزلت اغراضك وبنتظرك بالسيارة
بسرعه
نطقت بصدمة وعيونها على شناطه وثوبه المعلق
: واغراضك ؟
مالت شفته بتعديل للوضع : اخاف تحتاجين شيء
او تبدلين ، تبين ارجعها ؟ برجعها
سكتت للحظه ثم نطقت وامره مايريح :
لا خلاص اذا رجعنا ننزلها
خرجت وراه وهي ترفع الحجاب لراسها بأهمال
وتتجاوزه بمحاولة اغاظته تحرك جوارها
لتمسك بكفه وسط كفها ..
تبادر لذهنها نص قرأته قبل ايام عديدة
( كان ودائعًا باهتًا، لا يشبع ولا يغني من جوع، وداع
ملأته الأسئلة، لكن ولأول مرة تحدث بيننا..))
تمشي جواره بخوف
لاول مره من عرفت حجاب تخافه
تخاف صمته
ونظرة عيونه
وحتى تلويحة الغايب الظاهره بمحاجر عيونه
كان يودعها بطريقة ترعبها
وشنطتها اللي بالسيارة تثبت لها اكثر
مع هذا ما ردته
تبي تشوف نهاية الامر وش ؟ وش اللي اغلى مني
عندك ياحجاب لدرجة تتخلى عني عندهم ؟
وش اعطوك !
كانت لحظات بس وتنهار عنده وبكل ما أوتيت
من قوة كانت تتماسك
وتحارب بكبريائها الظاهري ..
و ( ايدها وسط ايده )
-
بمجرد ماركبوا السيارة وخرج من المواقف
توقف جنب الخط وهو يحاول تليين الموقف
لينظر لها بأبتسامة ؛ سَدف
هزت راسها بالنفي وهي تنطق : ماودي اسمع
شيء
حجاب : فيه شيء صار امس
تثبتت نظراتها عليه بصدمة انه بيقول لها !
حجاب ؛ شيء حلو
سَدف مالت شفتها : بس حركاتك ماتقول انه
حلو
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*
*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇