▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 220 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "الحمد لله 3 مرات "
-/
لايـك قبل لاتقراء ♥
/
وقف راكان واتجه للبيت وتفكيره يتمحور حول
حجاب اللي واضح انه تعبان حيل هالفجر بعكس
الايام الماضية لكن تغاضى وما سأله عن اي شيء
لجل مايزعل
ريما اندفعت لحضن ابوها لتلتف يده حولها :
هلا بأخر العنقود وشيخة ابوها
ريما : بابا بنروح لخوالي تكفى والله ملل عيدنا لحالنا
راكان بعتب : وانا دوامي هنا اجلس لحالي ؟
ام يزيد : لا ابد مانخليك
ابتسمت ام حجاب وهي تنتهز الفرصة : دام
رزان بتجلس بروح انا وبتيل لـ اهلي نعيد عندهم
فالشرقية ومنها يرتاح حجاب وزوجته فالبيت
لحالهم
راكان بتأييد : تم ، دامكم اتفقتوا
واذا رجعت عمتك دلال تروحون ياريما امك موافقه
فـ لا تعارضين
ريما بزعل واضح : ابشر
يزيد : انا بوديكم ياعمه
ام حجاب ابتسمت له : لا عدمتك حبيبي لكن
لا تتعب روحك مايحتاج
رزان : لا وش دعوه والله لا تعب ولا شيء خذيه
معكم على الاقل يفيد عمره ويتحرك بدال النوم
والمسلسلات
يزيد بنظرات غاضبة : الله يسامحك يمه
ارتفعت ضحكاتهم عليه واتجهوا لغرفة الطعام
جلسوا حول اطاولة يفطرون ودلال ترسل
لـ حجاب اذا خاطره بشيء ..
لكن مافتح الرسالة فـ تركته بدون لاتزعجه .
-
——
-
في بيـت دحّــام …
-
اغلقت ازرار بجامتها الناعمة وهي تشوف الباب
ينفتح بقوة وبدون مقدمات
ثبتت يدها على اعلى صدرها : شفيك ؟
دحّام : بدلي وانزلي تحت اهلك جاو
اتسعت محاجرها بذهول لتتسع ابتسامتها السعيدة
وتركض للباب
شدها وهو يدخلها ويقفل الباب : بدلي بدلي
ماتفهمين ؟ ابوك بينجلط منك لو شافك كذا
وانتِ عارفه بيقول بخاطرها تقهرني
مجد تثبتت نظراته عليه للحظه ؛ صادق جاء ؟
قبل جبينها للحظـه طويله : تكلم
دحّام ضحك : بسرعه والله صدق
اتجهت لغرفة التبديل بخطوات راكضه
تلبس فستان العيد
خرج دحّـام للاسفل يرحب فيهم مره اخرى
بالرغم من اجابات سعود اللي كلها تكتم وبدون
نفس كان دحّام مبسوط لان مجد بتنبسط
جلس وابتسامته الواسعه تغيظ سعود الصامت
فواز بتلطيف للجو وكذبات متتالية لايجهلها دحام : ايه تأخرتوا علينا توقعنا تجيء مجد تعيد عندنا
دحّام ابتسم : الفطور عند اهلي اليوم فـ ماكان
لكن حظ بشوفتها هالعيد اول ناس
( ذكر جملته بشكل واضح لطيف بدون اي قصد )
لينطق سعود على مضض : ايه تهنى فيه
دحام التزم الصمت وابتسامه مستسلمة تتضح
عليه
ام مجد بقهر اشارت لـ سعود ان يهدأ لكن
تجاهله وهو يتأمل مجد اللي تنزل بسرعه
: هلا وغلا نورتوا بيتي وحياتي والله العظيم
امها تقدمت لها بلهفه تضمها بقوة
وفواز بنظرات رجاء : يبه
وقف سعود وهو يمد يده لها ليصافحها لكن شدت
عليها لتقبلها وتضمه بقوة
توقف مكانه للحظه م
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 220 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "الحمد لله 3 مرات "
-/
لايـك قبل لاتقراء ♥
/
وقف راكان واتجه للبيت وتفكيره يتمحور حول
حجاب اللي واضح انه تعبان حيل هالفجر بعكس
الايام الماضية لكن تغاضى وما سأله عن اي شيء
لجل مايزعل
ريما اندفعت لحضن ابوها لتلتف يده حولها :
هلا بأخر العنقود وشيخة ابوها
ريما : بابا بنروح لخوالي تكفى والله ملل عيدنا لحالنا
راكان بعتب : وانا دوامي هنا اجلس لحالي ؟
ام يزيد : لا ابد مانخليك
ابتسمت ام حجاب وهي تنتهز الفرصة : دام
رزان بتجلس بروح انا وبتيل لـ اهلي نعيد عندهم
فالشرقية ومنها يرتاح حجاب وزوجته فالبيت
لحالهم
راكان بتأييد : تم ، دامكم اتفقتوا
واذا رجعت عمتك دلال تروحون ياريما امك موافقه
فـ لا تعارضين
ريما بزعل واضح : ابشر
يزيد : انا بوديكم ياعمه
ام حجاب ابتسمت له : لا عدمتك حبيبي لكن
لا تتعب روحك مايحتاج
رزان : لا وش دعوه والله لا تعب ولا شيء خذيه
معكم على الاقل يفيد عمره ويتحرك بدال النوم
والمسلسلات
يزيد بنظرات غاضبة : الله يسامحك يمه
ارتفعت ضحكاتهم عليه واتجهوا لغرفة الطعام
جلسوا حول اطاولة يفطرون ودلال ترسل
لـ حجاب اذا خاطره بشيء ..
لكن مافتح الرسالة فـ تركته بدون لاتزعجه .
-
——
-
في بيـت دحّــام …
-
اغلقت ازرار بجامتها الناعمة وهي تشوف الباب
ينفتح بقوة وبدون مقدمات
ثبتت يدها على اعلى صدرها : شفيك ؟
دحّام : بدلي وانزلي تحت اهلك جاو
اتسعت محاجرها بذهول لتتسع ابتسامتها السعيدة
وتركض للباب
شدها وهو يدخلها ويقفل الباب : بدلي بدلي
ماتفهمين ؟ ابوك بينجلط منك لو شافك كذا
وانتِ عارفه بيقول بخاطرها تقهرني
مجد تثبتت نظراته عليه للحظه ؛ صادق جاء ؟
قبل جبينها للحظـه طويله : تكلم
دحّام ضحك : بسرعه والله صدق
اتجهت لغرفة التبديل بخطوات راكضه
تلبس فستان العيد
خرج دحّـام للاسفل يرحب فيهم مره اخرى
بالرغم من اجابات سعود اللي كلها تكتم وبدون
نفس كان دحّام مبسوط لان مجد بتنبسط
جلس وابتسامته الواسعه تغيظ سعود الصامت
فواز بتلطيف للجو وكذبات متتالية لايجهلها دحام : ايه تأخرتوا علينا توقعنا تجيء مجد تعيد عندنا
دحّام ابتسم : الفطور عند اهلي اليوم فـ ماكان
لكن حظ بشوفتها هالعيد اول ناس
( ذكر جملته بشكل واضح لطيف بدون اي قصد )
لينطق سعود على مضض : ايه تهنى فيه
دحام التزم الصمت وابتسامه مستسلمة تتضح
عليه
ام مجد بقهر اشارت لـ سعود ان يهدأ لكن
تجاهله وهو يتأمل مجد اللي تنزل بسرعه
: هلا وغلا نورتوا بيتي وحياتي والله العظيم
امها تقدمت لها بلهفه تضمها بقوة
وفواز بنظرات رجاء : يبه
وقف سعود وهو يمد يده لها ليصافحها لكن شدت
عليها لتقبلها وتضمه بقوة
توقف مكانه للحظه م
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇