▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طـبع فـي ذاكـرة قلب تايـب"💜
( البارت ال 110 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
سُمية بغضب : بكيفك يابنت امك
دخلت وهي تغلق الباب بقوة وابتسمت سَدف
بما ان سُمية قالت يابنت امك
يعني انها بأعلى مراحل الغضب
لانها نسبتها لـ امها مو ابوها الغالي
ضحكت بسخرية من وضع جدتها ونزلت عيونها
لـ سلسالها تتلمسه بصمـت
وش ممكن يكون وراك ؟ ليش كنت مهم لـ الغالي؟
انت من الاسباب اللي عايشه عشانها ابي اعرف
وش تعني ؟ وش فيك ؟
رفعت عيونها وانتبهت لـ راكان طالع من جهه
المسبح ومعه عمها سلمان
اشروا لها بالسلام ودخلوا للقسم الاخر وهي
تتأملهم فقط بدون رد ..
ثبتت جسدها على سياج الدرج بتفكير
فيهم
النوادي والتمارين الرياضية صقلت اجسادهم
بطريقه موجعه للعين من جمالها
جميعهم بدون استثناء .
-
-
فالمسبـح ..ع
-
خرج سعـود وهو يمسح وجهه ووراه فواز
: يبه رديت على دحّام ؟
سعود فتح علبة الماء وانظاره على فواز :
بكلمهم اللحين وانت روح كلم امك
بنسوي لها حفلة صغيرة وعشاء بسيط
وتتوكل على الله مع زوجها
فواز بذهـول : لا يبـه مو كذا
سعود : الناس خطبوا واحنا عطينا
تجهيزات البنات وحوستهم تقدر تخلصها بأسبوع
ترى
فواز : بس
سعود جلس وهو ياخذ نفس : بدون بس
ما اتحمل اقابلها ، خلها تروح يافواز
فواز سكـت بذهـول ومارد ..
———-
-
فالريـاض ..
-
وقف ابو عبدالله عند البيت المقصود ونزل
يفتح السيارة لـ فايز
نزل ورفع ايده عند جبينه عن اشعه الشمس
؛ هذا بيتهم ياجدي؟
فايز : ايه
دخل للحوش اللي الباب مفتوح
بيت بسيـط من دور واحد تتسلل الاشجار الخضراء
والغصون من السطح للارض
: دق الباب
باسل يتأمل المكان هادي جداً ؛ ما اعتقد فيه احد
متأكد انت ؟
دق الجرس لكن ماكان فيه اي صـوت واضح
: دق الباب ياولد
باسل اخذ نفس وهو يتجه للباب ويضربه بقوة
؛ ياهوووه فيـه احد
فايز مالت شفتـه : تهقى راحوا ؟
باسل رجع ناحية جـده ؛ من اللي هنا ؟
فايز سكت وعيونه على الباب اللي ينفتح
وتطلع لهم ( ام خليفـة ) ،.
توسعت محاجر باسـل بذهول من شافهـا
عرفها ومتأكد انها هي ..
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طـبع فـي ذاكـرة قلب تايـب"💜
( البارت ال 110 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
سُمية بغضب : بكيفك يابنت امك
دخلت وهي تغلق الباب بقوة وابتسمت سَدف
بما ان سُمية قالت يابنت امك
يعني انها بأعلى مراحل الغضب
لانها نسبتها لـ امها مو ابوها الغالي
ضحكت بسخرية من وضع جدتها ونزلت عيونها
لـ سلسالها تتلمسه بصمـت
وش ممكن يكون وراك ؟ ليش كنت مهم لـ الغالي؟
انت من الاسباب اللي عايشه عشانها ابي اعرف
وش تعني ؟ وش فيك ؟
رفعت عيونها وانتبهت لـ راكان طالع من جهه
المسبح ومعه عمها سلمان
اشروا لها بالسلام ودخلوا للقسم الاخر وهي
تتأملهم فقط بدون رد ..
ثبتت جسدها على سياج الدرج بتفكير
فيهم
النوادي والتمارين الرياضية صقلت اجسادهم
بطريقه موجعه للعين من جمالها
جميعهم بدون استثناء .
-
-
فالمسبـح ..ع
-
خرج سعـود وهو يمسح وجهه ووراه فواز
: يبه رديت على دحّام ؟
سعود فتح علبة الماء وانظاره على فواز :
بكلمهم اللحين وانت روح كلم امك
بنسوي لها حفلة صغيرة وعشاء بسيط
وتتوكل على الله مع زوجها
فواز بذهـول : لا يبـه مو كذا
سعود : الناس خطبوا واحنا عطينا
تجهيزات البنات وحوستهم تقدر تخلصها بأسبوع
ترى
فواز : بس
سعود جلس وهو ياخذ نفس : بدون بس
ما اتحمل اقابلها ، خلها تروح يافواز
فواز سكـت بذهـول ومارد ..
———-
-
فالريـاض ..
-
وقف ابو عبدالله عند البيت المقصود ونزل
يفتح السيارة لـ فايز
نزل ورفع ايده عند جبينه عن اشعه الشمس
؛ هذا بيتهم ياجدي؟
فايز : ايه
دخل للحوش اللي الباب مفتوح
بيت بسيـط من دور واحد تتسلل الاشجار الخضراء
والغصون من السطح للارض
: دق الباب
باسل يتأمل المكان هادي جداً ؛ ما اعتقد فيه احد
متأكد انت ؟
دق الجرس لكن ماكان فيه اي صـوت واضح
: دق الباب ياولد
باسل اخذ نفس وهو يتجه للباب ويضربه بقوة
؛ ياهوووه فيـه احد
فايز مالت شفتـه : تهقى راحوا ؟
باسل رجع ناحية جـده ؛ من اللي هنا ؟
فايز سكت وعيونه على الباب اللي ينفتح
وتطلع لهم ( ام خليفـة ) ،.
توسعت محاجر باسـل بذهول من شافهـا
عرفها ومتأكد انها هي ..
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇