🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
بارت :80
‘
-
‘
ونظراتها يلي تعبّر عن الضياع يلي هي تحسه حتى لو حاولت تخفيـه بالإبتسامة يلي ترسمها بشفايفها لكنها ما تعنيها ، إرتخت ملامحها مباشرة وهي تمد إيدها لوجه نيّـارا : نيّـارا !
تجمّعت الدموع بمحاجرها مباشرة وتغيّرت ملامح سلاف كلها وهي تضمّها مباشرة ، ذابت عظامها من كثر رعبها بهاللحظة وهي ما تدري وش تسوي أو وش تقـول وكيف تتصرف لكنّها تعرف إن بداخل نيّـارا خوف عظيـم تجاه شيء مُستحيـل يكون هيّن ..
دخلت معاها للمجـلس وهي تقفّل الباب لجل ما يجي تركـي ويشوفها بهالوضع وكانت حتى عن السؤال تعجز تسألها من كثر خوفها إنها تسألها بطريقة قاسية أو غلط وتزيد حزنها ، جلست بجنبها وهي تمد لها المويا وشدت بإيدها على إيد نيّـارا وكل ودها إنها تهدأ فقط وبالفعل كانت دقايق بسيطة لحد ما هديت وقدرت تاخذ نفس ، سلاف بتردد : ودك تقـولين لي ؟
هزت نيّـارا راسها بإيه وما تدري ليه ضحكت وهي تمسح على وجهها : عذبي ، خطبني من أبـوي توّه ..
ضحكت سلاف بذهول وهي تناظرها : وليه الحزن !
سكتت لثواني وإختفت ضحكتها لوهلة خوف إن يتكرر الموضوع مع نيّارا مثلها وإن عذبي يكون مثل تركي يبي ياخذها لجل جده وإنتقام أو شغلة ترضيه : مو من ذاته ؟
هزت نيّـارا راسها بالنفي وهي تاخذ نفس : من ذاته مو إجبار من جدي وهالشيء يريح ، لكن يلي يصعّبها بيننا إنه عذبي ، وإني نيّـارا وإن بيننا أشياء أكثر من إنها تكون عادية ..
رفعت حواجبها لثواني : كيف أكثر من إنها تكون عادية ؟ وش بيكون بينكم أكثر من إنك بنت عمه وهو ولد عمك ؟
أخذت نفس من أعماقها وكشّرت سلاف من صوت الجرس وصوت تركـي : بنتفـاهم على هالموضوع بعدين وزين إنك جيتي بعد ، بيجي لتركـي صاحبه ومعاه إخته ولا أعرف كيف أتفاهم معاها ..
رفعت نيّـارا حواجبها لثواني : نـوال ؟ شلون ما تعرفين
رفعت أكتافها بعدم معرفة وبسخرية : بعدين ، عدلي نفسك وتعالي عندنا تهونيّـن علي ..
هزت نيّـارا راسها بزين وهي تتمدد ، وإبتسمت سلاف بخفيف : أو لو ودك تجلسين لوحدك وقت إجلسي وإذا تبين شيء كلميني ، إنسي البكي وهذا المهم ..
إبتسمت بخفيف وسكّرت سلاف الباب وهي تتوجه للصالة وسرعان ما تبدّلت ملامحها لأنها تعرف هالنوال ، وبينهم سلام وغيره بكل مرة يتلاقون فيها بالمحكمة وبالشركة وبأغلب مناسبات العمل وخصوصاً وقت تكون سلاف مع جدها ، تعرفها هالمُحامية نوال وسرعان ما تبادر لذهنها الورد يلي وصلها بزواجها والتهنئه يلي إستغربتها ، إبتسمت نوال من سلام سُلاف عليها وكيف إنها كانت مستغربة لوهلة لكنها قدرت ترجع ذاتها وتوازنها مباشرة ولا توضح لها كيف هي مصدومة و...
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
🔮👈 #القصايد_على_مثلك_صغيرة_مقام_بلي_اكبر_من_الشعار
*🔮ــــــ #يتبع👇ــــــــ🔮*
#نتمنـى_لكم_قراءة_ممتــعة ..
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ..
تم نشــر عشرون بارت أضافـي وذالك حسب طلبكم ...
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
بارت :80
‘
-
‘
ونظراتها يلي تعبّر عن الضياع يلي هي تحسه حتى لو حاولت تخفيـه بالإبتسامة يلي ترسمها بشفايفها لكنها ما تعنيها ، إرتخت ملامحها مباشرة وهي تمد إيدها لوجه نيّـارا : نيّـارا !
تجمّعت الدموع بمحاجرها مباشرة وتغيّرت ملامح سلاف كلها وهي تضمّها مباشرة ، ذابت عظامها من كثر رعبها بهاللحظة وهي ما تدري وش تسوي أو وش تقـول وكيف تتصرف لكنّها تعرف إن بداخل نيّـارا خوف عظيـم تجاه شيء مُستحيـل يكون هيّن ..
دخلت معاها للمجـلس وهي تقفّل الباب لجل ما يجي تركـي ويشوفها بهالوضع وكانت حتى عن السؤال تعجز تسألها من كثر خوفها إنها تسألها بطريقة قاسية أو غلط وتزيد حزنها ، جلست بجنبها وهي تمد لها المويا وشدت بإيدها على إيد نيّـارا وكل ودها إنها تهدأ فقط وبالفعل كانت دقايق بسيطة لحد ما هديت وقدرت تاخذ نفس ، سلاف بتردد : ودك تقـولين لي ؟
هزت نيّـارا راسها بإيه وما تدري ليه ضحكت وهي تمسح على وجهها : عذبي ، خطبني من أبـوي توّه ..
ضحكت سلاف بذهول وهي تناظرها : وليه الحزن !
سكتت لثواني وإختفت ضحكتها لوهلة خوف إن يتكرر الموضوع مع نيّارا مثلها وإن عذبي يكون مثل تركي يبي ياخذها لجل جده وإنتقام أو شغلة ترضيه : مو من ذاته ؟
هزت نيّـارا راسها بالنفي وهي تاخذ نفس : من ذاته مو إجبار من جدي وهالشيء يريح ، لكن يلي يصعّبها بيننا إنه عذبي ، وإني نيّـارا وإن بيننا أشياء أكثر من إنها تكون عادية ..
رفعت حواجبها لثواني : كيف أكثر من إنها تكون عادية ؟ وش بيكون بينكم أكثر من إنك بنت عمه وهو ولد عمك ؟
أخذت نفس من أعماقها وكشّرت سلاف من صوت الجرس وصوت تركـي : بنتفـاهم على هالموضوع بعدين وزين إنك جيتي بعد ، بيجي لتركـي صاحبه ومعاه إخته ولا أعرف كيف أتفاهم معاها ..
رفعت نيّـارا حواجبها لثواني : نـوال ؟ شلون ما تعرفين
رفعت أكتافها بعدم معرفة وبسخرية : بعدين ، عدلي نفسك وتعالي عندنا تهونيّـن علي ..
هزت نيّـارا راسها بزين وهي تتمدد ، وإبتسمت سلاف بخفيف : أو لو ودك تجلسين لوحدك وقت إجلسي وإذا تبين شيء كلميني ، إنسي البكي وهذا المهم ..
إبتسمت بخفيف وسكّرت سلاف الباب وهي تتوجه للصالة وسرعان ما تبدّلت ملامحها لأنها تعرف هالنوال ، وبينهم سلام وغيره بكل مرة يتلاقون فيها بالمحكمة وبالشركة وبأغلب مناسبات العمل وخصوصاً وقت تكون سلاف مع جدها ، تعرفها هالمُحامية نوال وسرعان ما تبادر لذهنها الورد يلي وصلها بزواجها والتهنئه يلي إستغربتها ، إبتسمت نوال من سلام سُلاف عليها وكيف إنها كانت مستغربة لوهلة لكنها قدرت ترجع ذاتها وتوازنها مباشرة ولا توضح لها كيف هي مصدومة و...
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
🔮👈 #القصايد_على_مثلك_صغيرة_مقام_بلي_اكبر_من_الشعار
*🔮ــــــ #يتبع👇ــــــــ🔮*
#نتمنـى_لكم_قراءة_ممتــعة ..
#مكــملــين_معاكم_غـــدا ..
تم نشــر عشرون بارت أضافـي وذالك حسب طلبكم ...
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮