▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الواحد والستون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
يوسف ناظر لصقر : صقر ايش قاعد تقول!
عبدالرحمن بحده : الي يقوله صقر صحيح ي يبه و..سكت من التفتت لهم أم صقر وهي تصارخ : اسكتتتت اسكتتت انت واخوككك اسكتوااا ، والتفتت لسلطان بدموع : سلطان قل مين هذي ومين الي معه! قل اخوانك يكذبون!
سلطان رفع نظره لهم بهدوء وهمس : ءيمه تكفين أنتي افهميني ،
يوسف بصراخ : جاوببببب وششش الي يقولونهه اخوانكك!!!
سُلاف نزلت دموعها بخوف و دخلت البيت وقفلت الباب ،
يوسف الي ما قدر يمسك نفسه ركض وسحب سلطان من ياقته وبصراخ : تكلمممم ايششش الييي اسمعه من اخوانككك!!
أم صقر كانت مصدومه والتفتت لسلطان الي ينزف من خشمه الدم و دفت يوسف عنه : اسكتوااا كلكممم ،
يوسف بسخريه : هذي تربيتك يا منيره! هذي تربيتك جايب وحده بالمزرعة وتامين معهااا ويقوللل متزوججج!!! التفت لسلطان بحده وبصراخ : تكلممم ليهه سساكتت!! يااا ابننن الكلببب ،
سلطان غمض عيونه وهو يحاول يأخذ نفس ويتكلم ،
أم صقر ناظرت لعبدالرحمن وصقر : لا اشوف وجيهكم اطلعوا،
عبدالرحمن بصدمه : وشو ي يمه يعني فخوره بأفعاله أنتي!
يوسف بحده : انااا الييي لااا اشوففف وجه هالكلببب وامشييي قدامييي وهالكلببب متبريي منعه ليوممم الدينن ،
أم صقر انصدمت وهي تمسك كتف سلطان : ماراح أخليه ،
يوسف رفع إصبعه بتهديد : بتمشيننن ولااا اطلقك وأمشي!!
عبدالرحمن وصقر انصدموا والتفتوا لابوهم بصدمه ،
أم صقر تجمدت بمكانها من تهديده وكيف معصب و مو بوعيه مجرد ما شاف سلاف وولدها توقع الي سمعه صحيح ،
وناظرت فيه بدموع : تبغى تطلقني! طلقني لكن انا ماراح امشييي من هنااا لين اسمع كل شييي من ولدي ،
عبدالرحمن بحده : يمهه اتركييي هالكلب و ارجعي للبيت ،
سلطان كان ساكت ومصدوم وهمس : يمه روحي للبيت ي..ماكمل كلامه الا ويوسف ضربه كف : لا اسمععع صوتكك انااا ابوك يالكلببب انا ابوك تسوييي فينييي كذا!!! ،
أم صقر شهقت والتفتت وهي تمسك سلطان : يكفيييي خلاصصص ، نزلت دموعها والتفتت لسلطان وهي تناظر وتبكي وتشوف حالته كيف وهمست : روحوااا مننن هنااا روحواا ،
صقر بقلة حيل : يمه ارجعي للبيت!
يوسف : خلوها خلوها تجلس معه هنا لاعاد ترجعين لبيتك ولا لعيالك خليكِ مع هالكلب ، ومشى متوجه ركب سيارته وحرك ،
صقر ناظر لامه : ارجعي البيت معي ولا زي ما قال ابوي اجلسي مع هالكلب ولا عاد تشوفين وجيهنا!
سلطان كان ساكت وواقف جنب أمه ،
عبدالرحمن ناظر لسلطان : باخر عمرها تخلي ابوي يطلقها بسببك! ما تستحي على وجهك انت ماعندك ذرة رجوله تتكلم!!
سلطان رفع نظره : انتم أعطوني فرصه يخي أتكلم خلوني افهمكم والله الموضوع ماهو زي ما انتم فاهمين وعزة الله ي يمه أني ما سويت شي بالحرام ولا حتى لمستهااا!!
عبدالرحمن بسخريه : توك قايل انها زوجتك وتقول ما لمستها!
أم صقر بدموع : سلطان جاوبنيي هييي ميننن؟؟؟؟
صقر : جاوب ليه ساكت!
سلطان بتوتر وهمس : زوجتي يمه والله كنت ناوي أعلمكم قسم بالله ظروف..سكت وهو يشوف أمه الي ارتمت على الأرض وجلست على ركبتها ومدت يدها لقلبها تبكي وتهز رأسها بالنفي،
عبدالرحمن انصدم و ركض بخوف : يمهه ،
أم صقر رفعت نظرها لسلطان ودموعها تنزل : ليه سويت كذا!! ليهه يااا سلطاننن ليهه سويتتت كذا!! في ايش قصرت معك انااا !! قد فرقت بينك وبين اخوانك عشان تطعنني بظهري!! وتروح من وراييي تتزوج وتجيببب عيال ولا همك امك الي ربتك وكبرتك!!
نزلت رأسها وهي تبكي وحاطه يدها على جبهتها ،
صقر ناظر لسلطان وتفل عليه : انقلععع مننن قدامييي ،
سلطان سكت بهدوء وهو يناظر لعبدالرحمن الي يحاول يخلي امه تقوم وخاف يتكلم وتزيد السالفه وصد عنهم وهو يبعد ،
أم صقر قامت و دموعها تنزل : ليهه تسوننن فينييي كذا ليهه ،
عبدالرحمن حضنها من جنب وهمس : تعالي يمه امشي ،
صقر التفت لسلطان : قسم بالله ي سلطان ان شفتك راجع للبيت ماراح يصيرر لكم خيررر وخلي ابن الكلب متعب ينفعك الي علمك هالحركات وصد وهو يلحق أمه وعبدالرحمن ،
'
نجلاء : اي صدق أتكلم بس تكفين اهجدي الحين ،
امال صدت وهي تقوم : انا اروح اكلم ابوي بنفسييي من اس حق تسونن فينيي كذا!! ومن متى انا وافقت على سعود!
نجلاء مسكتها : وصية جدي افهمي!!
امال بحدها : مااا يهمنييي وصية مينن! انا راح اتزوج من الشخص الي انا ابيه ،
نجلاء بصدمه : تستهبلين! أقولك وصية جدك وكلامه انك تتزوجين من سعود يعني تكسرين كلمته !
امال : جدي مات وكلامه اندفن بنفس القبر ووصيته بعد ما يهمني احد هذا أنتي ما كسوتي كلمته وتزوجتي من مشعل علميني كيف عشتي حياتك! كله كُره وحقد ومشاكل لا تحسبيني غبيه أو مجنونه! انا ما يهمني احد ولا كلام احد همني حياتي !
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الواحد والستون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
يوسف ناظر لصقر : صقر ايش قاعد تقول!
عبدالرحمن بحده : الي يقوله صقر صحيح ي يبه و..سكت من التفتت لهم أم صقر وهي تصارخ : اسكتتتت اسكتتت انت واخوككك اسكتوااا ، والتفتت لسلطان بدموع : سلطان قل مين هذي ومين الي معه! قل اخوانك يكذبون!
سلطان رفع نظره لهم بهدوء وهمس : ءيمه تكفين أنتي افهميني ،
يوسف بصراخ : جاوببببب وششش الي يقولونهه اخوانكك!!!
سُلاف نزلت دموعها بخوف و دخلت البيت وقفلت الباب ،
يوسف الي ما قدر يمسك نفسه ركض وسحب سلطان من ياقته وبصراخ : تكلمممم ايششش الييي اسمعه من اخوانككك!!
أم صقر كانت مصدومه والتفتت لسلطان الي ينزف من خشمه الدم و دفت يوسف عنه : اسكتوااا كلكممم ،
يوسف بسخريه : هذي تربيتك يا منيره! هذي تربيتك جايب وحده بالمزرعة وتامين معهااا ويقوللل متزوججج!!! التفت لسلطان بحده وبصراخ : تكلممم ليهه سساكتت!! يااا ابننن الكلببب ،
سلطان غمض عيونه وهو يحاول يأخذ نفس ويتكلم ،
أم صقر ناظرت لعبدالرحمن وصقر : لا اشوف وجيهكم اطلعوا،
عبدالرحمن بصدمه : وشو ي يمه يعني فخوره بأفعاله أنتي!
يوسف بحده : انااا الييي لااا اشوففف وجه هالكلببب وامشييي قدامييي وهالكلببب متبريي منعه ليوممم الدينن ،
أم صقر انصدمت وهي تمسك كتف سلطان : ماراح أخليه ،
يوسف رفع إصبعه بتهديد : بتمشيننن ولااا اطلقك وأمشي!!
عبدالرحمن وصقر انصدموا والتفتوا لابوهم بصدمه ،
أم صقر تجمدت بمكانها من تهديده وكيف معصب و مو بوعيه مجرد ما شاف سلاف وولدها توقع الي سمعه صحيح ،
وناظرت فيه بدموع : تبغى تطلقني! طلقني لكن انا ماراح امشييي من هنااا لين اسمع كل شييي من ولدي ،
عبدالرحمن بحده : يمهه اتركييي هالكلب و ارجعي للبيت ،
سلطان كان ساكت ومصدوم وهمس : يمه روحي للبيت ي..ماكمل كلامه الا ويوسف ضربه كف : لا اسمععع صوتكك انااا ابوك يالكلببب انا ابوك تسوييي فينييي كذا!!! ،
أم صقر شهقت والتفتت وهي تمسك سلطان : يكفيييي خلاصصص ، نزلت دموعها والتفتت لسلطان وهي تناظر وتبكي وتشوف حالته كيف وهمست : روحوااا مننن هنااا روحواا ،
صقر بقلة حيل : يمه ارجعي للبيت!
يوسف : خلوها خلوها تجلس معه هنا لاعاد ترجعين لبيتك ولا لعيالك خليكِ مع هالكلب ، ومشى متوجه ركب سيارته وحرك ،
صقر ناظر لامه : ارجعي البيت معي ولا زي ما قال ابوي اجلسي مع هالكلب ولا عاد تشوفين وجيهنا!
سلطان كان ساكت وواقف جنب أمه ،
عبدالرحمن ناظر لسلطان : باخر عمرها تخلي ابوي يطلقها بسببك! ما تستحي على وجهك انت ماعندك ذرة رجوله تتكلم!!
سلطان رفع نظره : انتم أعطوني فرصه يخي أتكلم خلوني افهمكم والله الموضوع ماهو زي ما انتم فاهمين وعزة الله ي يمه أني ما سويت شي بالحرام ولا حتى لمستهااا!!
عبدالرحمن بسخريه : توك قايل انها زوجتك وتقول ما لمستها!
أم صقر بدموع : سلطان جاوبنيي هييي ميننن؟؟؟؟
صقر : جاوب ليه ساكت!
سلطان بتوتر وهمس : زوجتي يمه والله كنت ناوي أعلمكم قسم بالله ظروف..سكت وهو يشوف أمه الي ارتمت على الأرض وجلست على ركبتها ومدت يدها لقلبها تبكي وتهز رأسها بالنفي،
عبدالرحمن انصدم و ركض بخوف : يمهه ،
أم صقر رفعت نظرها لسلطان ودموعها تنزل : ليه سويت كذا!! ليهه يااا سلطاننن ليهه سويتتت كذا!! في ايش قصرت معك انااا !! قد فرقت بينك وبين اخوانك عشان تطعنني بظهري!! وتروح من وراييي تتزوج وتجيببب عيال ولا همك امك الي ربتك وكبرتك!!
نزلت رأسها وهي تبكي وحاطه يدها على جبهتها ،
صقر ناظر لسلطان وتفل عليه : انقلععع مننن قدامييي ،
سلطان سكت بهدوء وهو يناظر لعبدالرحمن الي يحاول يخلي امه تقوم وخاف يتكلم وتزيد السالفه وصد عنهم وهو يبعد ،
أم صقر قامت و دموعها تنزل : ليهه تسوننن فينييي كذا ليهه ،
عبدالرحمن حضنها من جنب وهمس : تعالي يمه امشي ،
صقر التفت لسلطان : قسم بالله ي سلطان ان شفتك راجع للبيت ماراح يصيرر لكم خيررر وخلي ابن الكلب متعب ينفعك الي علمك هالحركات وصد وهو يلحق أمه وعبدالرحمن ،
'
نجلاء : اي صدق أتكلم بس تكفين اهجدي الحين ،
امال صدت وهي تقوم : انا اروح اكلم ابوي بنفسييي من اس حق تسونن فينيي كذا!! ومن متى انا وافقت على سعود!
نجلاء مسكتها : وصية جدي افهمي!!
امال بحدها : مااا يهمنييي وصية مينن! انا راح اتزوج من الشخص الي انا ابيه ،
نجلاء بصدمه : تستهبلين! أقولك وصية جدك وكلامه انك تتزوجين من سعود يعني تكسرين كلمته !
امال : جدي مات وكلامه اندفن بنفس القبر ووصيته بعد ما يهمني احد هذا أنتي ما كسوتي كلمته وتزوجتي من مشعل علميني كيف عشتي حياتك! كله كُره وحقد ومشاكل لا تحسبيني غبيه أو مجنونه! انا ما يهمني احد ولا كلام احد همني حياتي !