▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الثامن والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عبدالرحمن كان نايم طول الوقت ولا حس على نفسه فز من رن جواله التفت وأخذه وهو يشوف " قلبي "
قفل الخط وترك جواله وهو يرجع ينسدح ب ينام ،
امال استغربت انه قفل الخط و رجعت تتصل ،
عبدالرحمن تنهد وأخذ جواله و رد ولا تكلم بحرف ،
امال بهدوء : اسفه ،
عبدالرحمن : اي هذي اسفه قوليه للي جدك حط وصيه له ارفضيه وقولي اسفه مو عندي انا ،
امال بصدمه : بسم الله شفيك معصب؟ اسفه ما رديت كنت مشغوله والله ما قدرت اكلمك ،
عبدالرحمن بحده : اي حلو اشغالك اهم مني كملي شغلك وأنا بشوف لي غيرك ،
امال بصدمه : تشوف غيري؟؟
عبدالرحمن : اي بشوف غيرك وحده تحبني وما تنشغل عني وكل وقتها لي مو وحده زيك ،
امال : اوه تمام شف مين تحبك وعطني خبر ،
عبدالرحمن : تمام ابشري يلا بقفل ،
امال انصدمت منه : منجدك! يخي والله اسفه ما انتبهت وما تعمدت اصلًا كنت مشغوله و.. سكتت وهي تسمعه اول ما نطق : خلصتي أعذارك؟
امال بهدوء : تشوفه عذر تافه؟
عبدالرحمن : ما تشوفين اتصالي اهم من كل شيء؟
امال سكتت لثواني ونطقت : الا بس البنات!
عبدالرحمن : ليه ما تدفنينهم او تكلميني اجي ادفنهم؟ و بطلي حركاتك هذي هالمره رديت المره الجاي اتصال واحد اذا ما رديتي قسم بالله تلقيني في بيتك جالس وبكيفك وصلك العلم ،
امال بضحكه : لهدرجه دمك حار علطول تعصب؟
عبدالرحمن : انتبهي مني ،
امال عقدت حواجبها : تهددني؟
عبدالرحمن : توي صاحي ومافيني اطول النقاش ان اتصلت تردين بنفس الوقت وين ما كنتي او عالاقل اعطيني خبر في واتس طول وقتي افكر فيكِ بالي مشغول وأنتي ولا همك؟ و..سكت من قاطعتها امال وهي تشوفه معصب وهمست : احبك طيب ،
عبدالرحمن سكت علطول من سمع منها هالكلمه ولا تكلم بحرف وقعد ساكت يحاول يستوعب ،
امال استغربت من سكوته وتوترت وهي تسمع انفاسه،
عبدالرحمن بهدوء : قلتي لي احبك؟
امال بتوتر : ءلا ماقلت ،
عبدالرحمن ضحك وهمس : اعترفي ولك الي ودك ،
امال بهدوء : متاكد؟
عبدالرحمن بضحكه : اي والله متاكد بس انطقي .
امال سكتت وهي تفكر وهمست : يومين ما تداوم!
عبدالرحمن بصدمه : يومين!
امال : اي يومين ما تداوم وكل وقتك لي ،
عبدالرحمن : اي وإذا اتصل ما تردين صح؟
امال ابتسمت : خلاص عاد اخر مره أسويه ،
عبدالرحمن : طيب وان ما سويتيه لي الي ودي؟
امال باستغراب : وش ودك؟
عبدالرحمن ابتسم ونطق : بوسه يمكن ،
امال انصدمت وهمست : تخسي ،
عبدالرحمن ضحك من نطقت " تخسي "
وهمس : اجل تعقبين اترك دوامي يومين ،
امال : يعني مافي احبك؟
عبدالرحمن بضحكه : هذا توك قلتيه خلاص شبعت قلتي مرتين ي خفيفه ،
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الثامن والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عبدالرحمن كان نايم طول الوقت ولا حس على نفسه فز من رن جواله التفت وأخذه وهو يشوف " قلبي "
قفل الخط وترك جواله وهو يرجع ينسدح ب ينام ،
امال استغربت انه قفل الخط و رجعت تتصل ،
عبدالرحمن تنهد وأخذ جواله و رد ولا تكلم بحرف ،
امال بهدوء : اسفه ،
عبدالرحمن : اي هذي اسفه قوليه للي جدك حط وصيه له ارفضيه وقولي اسفه مو عندي انا ،
امال بصدمه : بسم الله شفيك معصب؟ اسفه ما رديت كنت مشغوله والله ما قدرت اكلمك ،
عبدالرحمن بحده : اي حلو اشغالك اهم مني كملي شغلك وأنا بشوف لي غيرك ،
امال بصدمه : تشوف غيري؟؟
عبدالرحمن : اي بشوف غيرك وحده تحبني وما تنشغل عني وكل وقتها لي مو وحده زيك ،
امال : اوه تمام شف مين تحبك وعطني خبر ،
عبدالرحمن : تمام ابشري يلا بقفل ،
امال انصدمت منه : منجدك! يخي والله اسفه ما انتبهت وما تعمدت اصلًا كنت مشغوله و.. سكتت وهي تسمعه اول ما نطق : خلصتي أعذارك؟
امال بهدوء : تشوفه عذر تافه؟
عبدالرحمن : ما تشوفين اتصالي اهم من كل شيء؟
امال سكتت لثواني ونطقت : الا بس البنات!
عبدالرحمن : ليه ما تدفنينهم او تكلميني اجي ادفنهم؟ و بطلي حركاتك هذي هالمره رديت المره الجاي اتصال واحد اذا ما رديتي قسم بالله تلقيني في بيتك جالس وبكيفك وصلك العلم ،
امال بضحكه : لهدرجه دمك حار علطول تعصب؟
عبدالرحمن : انتبهي مني ،
امال عقدت حواجبها : تهددني؟
عبدالرحمن : توي صاحي ومافيني اطول النقاش ان اتصلت تردين بنفس الوقت وين ما كنتي او عالاقل اعطيني خبر في واتس طول وقتي افكر فيكِ بالي مشغول وأنتي ولا همك؟ و..سكت من قاطعتها امال وهي تشوفه معصب وهمست : احبك طيب ،
عبدالرحمن سكت علطول من سمع منها هالكلمه ولا تكلم بحرف وقعد ساكت يحاول يستوعب ،
امال استغربت من سكوته وتوترت وهي تسمع انفاسه،
عبدالرحمن بهدوء : قلتي لي احبك؟
امال بتوتر : ءلا ماقلت ،
عبدالرحمن ضحك وهمس : اعترفي ولك الي ودك ،
امال بهدوء : متاكد؟
عبدالرحمن بضحكه : اي والله متاكد بس انطقي .
امال سكتت وهي تفكر وهمست : يومين ما تداوم!
عبدالرحمن بصدمه : يومين!
امال : اي يومين ما تداوم وكل وقتك لي ،
عبدالرحمن : اي وإذا اتصل ما تردين صح؟
امال ابتسمت : خلاص عاد اخر مره أسويه ،
عبدالرحمن : طيب وان ما سويتيه لي الي ودي؟
امال باستغراب : وش ودك؟
عبدالرحمن ابتسم ونطق : بوسه يمكن ،
امال انصدمت وهمست : تخسي ،
عبدالرحمن ضحك من نطقت " تخسي "
وهمس : اجل تعقبين اترك دوامي يومين ،
امال : يعني مافي احبك؟
عبدالرحمن بضحكه : هذا توك قلتيه خلاص شبعت قلتي مرتين ي خفيفه ،