▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الثالث والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عبدالرحمن كان يسوق بهدوء ونطق : ايش فكرت؟
سلطان كان ماسك جواله ويشوف صورة عساف طلب من سُلاف تصور له ابتسم وهمس : بخصوص؟
عبدالرحمن : لا تسوي نفسك غبي ،
سلطان ترك جواله والتفت له : ماودي اطلق ،
عبدالرحمن : ليه ودك ترجع نفسك لديك الأيام! نسيت ابوي كيف عصب وبغى يتبرى منك! وكيف امي طاحت علينا! و صقر كيف زعل !
سلطان تنهد : يخي والله مقدر اتركها الولد برقبتي ،
عبدالرحمن بحده : انا داري ما همك الولد كثر امه!
سلطان بصدمه : دحوممم!!!
عبدالرحمن اخذ نفس وسكت : يعني بالله عليك الولد ماعنده عم خال جد خاله جده اي احد في الكون!
سلطان : ما يهمني هالشيء هو ب أمانتي انا!
عبدالرحمن : اجل خلني اغسل يدي منك وتصرف بنفسك هذا حياتك وانت بكيفك ،
سلطان : والله زين بتسوي لانك ماعاد صرت تفهمني،
عبدالرحمن سكت وهمس : اي الحين صرت ما افهمكم ولا اسمعكم مجنون انا صح؟
سلطان : يخي دحوم فكنا من هالسوالف ،
عبدالرحمن اخذ نفس وسكت ، سلطان ناظر فيه بهدوء ومد يده يفتح درج السياره يدور علك عقل حواجبه وهو يشوف الورد الي واضح له دهر وهو في الدرج ونطق : يع ورا ما ترميه! مد يده يسحبه يرميه من الشباك لكن عبدالرحمن يحركه سريعه مسكه كتفه ونطق : اتركه لا تلسمه اموت انا بس هالورد ما يموت ، سلطان سكت لثواني وضحك بصوت عالي ،
عبدالرحمن دفه ومد يده يقفل درج السيارة ،
سلطان بضحكه : ذابحك الحب! اعترف؟؟
عبدالرحمن : نيتك وسخ بدال ما تفكر يمكن من امي يمكن من صقر يمكن من عمر ،
سلطان : ترا انا اخوك واعرفك اكثر من نفسي انت بعمرك ما احتفظت ب هديه مننا عشان تحتفظ ب ورد ميت والله انها مو هينه ما تركت فيك عقل ،
عبدالرحمن ابتسم بخفه وهو يناظر للطريق و لاحظ لنظرات سلطان وغير ملامح وجهه وهو يمثل العصبية ونطق بحده : وبعدين وش كنت تدور انت!
سلطان : ادور علك كل ما ركبت اشوف موجود عندك،
عبدالرحمن : والله عمر ما ترك علك الا و بلعه ،
'
هديل كانت جالسه تنتظره وأخذت جوالها تتصل ع دلال دقايق و ردت : حيوانهه اشتقتتت لك ،
هديل : اي واضح اشتقتي ي كذابه ،
دلال : والله اشتقت ما اتصلت قلت يمكن مشغوله ،
هديل : وين مشغوله للحين ما نمت سهرانه.
دلال عقدت حواجبها باستغراب : ما نمتوا؟
هديل : مو نمتوا قولي ما نمتي لانه الأخ نام من زمان و قعد يشخر فوق راسي بغيت اهبده ،
دلال : وينك انتي اهجدي لا يسمعك ،
هديل بضحكه : ماعليكِ انا في السياره ،
دلال بصدمه : في سياره! وليه؟
هديل : وشو ليه ميته جوع وبخاطري مندي قلتله ينزل يجيب لي تخيلي انصدم مني اني طلبت مندي في الصباح،
دلال :ما تستحين! وشو مندي وفي الصباح الولد بينصدم منك وبعدين وش هالجراءة تطلبين منه!
هديل بصدمه : خير وليه استحي! زوجي هو وأنا ميته جوع يعني عادي اموت! ووين الجراءة حسستيني طلبت منه شي اوفر ،
دلال : الله يعينه عليكِ باقي ما شاف شيء ،
هديل : تخيلي طول الوقت اتكلم وهو ساكت!
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الثالث والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عبدالرحمن كان يسوق بهدوء ونطق : ايش فكرت؟
سلطان كان ماسك جواله ويشوف صورة عساف طلب من سُلاف تصور له ابتسم وهمس : بخصوص؟
عبدالرحمن : لا تسوي نفسك غبي ،
سلطان ترك جواله والتفت له : ماودي اطلق ،
عبدالرحمن : ليه ودك ترجع نفسك لديك الأيام! نسيت ابوي كيف عصب وبغى يتبرى منك! وكيف امي طاحت علينا! و صقر كيف زعل !
سلطان تنهد : يخي والله مقدر اتركها الولد برقبتي ،
عبدالرحمن بحده : انا داري ما همك الولد كثر امه!
سلطان بصدمه : دحوممم!!!
عبدالرحمن اخذ نفس وسكت : يعني بالله عليك الولد ماعنده عم خال جد خاله جده اي احد في الكون!
سلطان : ما يهمني هالشيء هو ب أمانتي انا!
عبدالرحمن : اجل خلني اغسل يدي منك وتصرف بنفسك هذا حياتك وانت بكيفك ،
سلطان : والله زين بتسوي لانك ماعاد صرت تفهمني،
عبدالرحمن سكت وهمس : اي الحين صرت ما افهمكم ولا اسمعكم مجنون انا صح؟
سلطان : يخي دحوم فكنا من هالسوالف ،
عبدالرحمن اخذ نفس وسكت ، سلطان ناظر فيه بهدوء ومد يده يفتح درج السياره يدور علك عقل حواجبه وهو يشوف الورد الي واضح له دهر وهو في الدرج ونطق : يع ورا ما ترميه! مد يده يسحبه يرميه من الشباك لكن عبدالرحمن يحركه سريعه مسكه كتفه ونطق : اتركه لا تلسمه اموت انا بس هالورد ما يموت ، سلطان سكت لثواني وضحك بصوت عالي ،
عبدالرحمن دفه ومد يده يقفل درج السيارة ،
سلطان بضحكه : ذابحك الحب! اعترف؟؟
عبدالرحمن : نيتك وسخ بدال ما تفكر يمكن من امي يمكن من صقر يمكن من عمر ،
سلطان : ترا انا اخوك واعرفك اكثر من نفسي انت بعمرك ما احتفظت ب هديه مننا عشان تحتفظ ب ورد ميت والله انها مو هينه ما تركت فيك عقل ،
عبدالرحمن ابتسم بخفه وهو يناظر للطريق و لاحظ لنظرات سلطان وغير ملامح وجهه وهو يمثل العصبية ونطق بحده : وبعدين وش كنت تدور انت!
سلطان : ادور علك كل ما ركبت اشوف موجود عندك،
عبدالرحمن : والله عمر ما ترك علك الا و بلعه ،
'
هديل كانت جالسه تنتظره وأخذت جوالها تتصل ع دلال دقايق و ردت : حيوانهه اشتقتتت لك ،
هديل : اي واضح اشتقتي ي كذابه ،
دلال : والله اشتقت ما اتصلت قلت يمكن مشغوله ،
هديل : وين مشغوله للحين ما نمت سهرانه.
دلال عقدت حواجبها باستغراب : ما نمتوا؟
هديل : مو نمتوا قولي ما نمتي لانه الأخ نام من زمان و قعد يشخر فوق راسي بغيت اهبده ،
دلال : وينك انتي اهجدي لا يسمعك ،
هديل بضحكه : ماعليكِ انا في السياره ،
دلال بصدمه : في سياره! وليه؟
هديل : وشو ليه ميته جوع وبخاطري مندي قلتله ينزل يجيب لي تخيلي انصدم مني اني طلبت مندي في الصباح،
دلال :ما تستحين! وشو مندي وفي الصباح الولد بينصدم منك وبعدين وش هالجراءة تطلبين منه!
هديل بصدمه : خير وليه استحي! زوجي هو وأنا ميته جوع يعني عادي اموت! ووين الجراءة حسستيني طلبت منه شي اوفر ،
دلال : الله يعينه عليكِ باقي ما شاف شيء ،
هديل : تخيلي طول الوقت اتكلم وهو ساكت!