.
البـارت 28 ☆
مشـاعـر مسمـومـة 💜
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اياد ويزن ماعاد يروحوا البيت واصبحوا واصل في بيت عمهم عشان داليا تاخذ راحتها، داليا فهمت حركتهم بدون ما يتكلموا وتضايقت بس تجملت منهم واصبحت علاقتها معاهم جيده شوية يعني اصبحت تكلمهم بدون خجل
درسوا الشهرين والنص وجان كل ماله يتعلق بداليا اكثر واليز اتفقت مع جيم انه يلعب بعقل لينا وفعلا بدا يهتم بلينا بزيادة وهدايا وحركات وغزل صريح يزن كان يحاول يتجنب انه يفعلها لان يزن يعرف حدوده كيف يحب بينما جيم استغل مشاعر لينا ويفعل اشياء ما فعلها يزن، اما اياد ويارا علاقتهم تمام، وداليا غافله عن قصة الحب اللي بين الكل وياسر ما زال للان ما لقي البنت اللي تستحق قلبه ولا بحسه من هذا الموضوع ولا جاء بباله...
وفي اليمن امير وابوه كل ما مشاكلهم تزيد اكثر واكثر وملاك تتعقد اكثر واصبح كل لحظة لها داخل البيت خوف، اسيا مستمره تدرس ومستمتعة وتعرفت على صديقات في الجامعة وفي واحد بدفعتها بدأ يعجب باسيا وشخصيتها وهو ما يعرف عن حسام او انه يقرب لها يعرف انه بس بالدفعة، اما سارة ورانيا مافيش اي تغير بحياتهن كذلك هاني ورامي عايشين حياتهم ببساطة، ابو هاني وام هاني مشاكلهم تكثر
وانتهى تجهيزات عرس روان والان الجميع يحتفل بعرسها
نجاة دخلت وبيدها فستان الغسل: روان بخرت لش الفستان البسيه امد اجهز لش...
ما كملت كلامها الا وسكتت بخوف ورعب
بعد دقيقة من الاستيعاب صرخت: رووواااااان
رجمت الفستان من يدها وهي تشوف أختها مدوخة وحولها عدد هائل من الأدوية اللي قدها فاضية حملت لعندها وهزتها: روان روان ياروحي روان ردي عليا روان
-صرخت بأعلى صوتها: أمااااااااه أباااااااااه
-رجعت تشوف روان: روان قوا روان قوا جاوبيني جاوبيني أنا فدالش
شافت شي أبيض يخرج من فمها وصرخت بخوف أكبر: أمااااااه أبااااااه أمااااااااه تسمعوني جاااوبوني جاوبوووا وينكم وووييييننننننكم مااالكم ما تسمعووووووووش
تذكرت إن أبوها في المستشفى في عمله وأمها سارت لعند المخيطة عشان تخرج جرز يوم الذهب وإنه مافيش أحد في البيت جننت ما عرفت أيش تسوي لبست بسرعة وخرجت لبيت صالح
وصلت وشافت الباب الخارجي مفتوح دخلت بسرعة للباب الداخلي شافته مغلق ودقت بيداتها الثنتين بكل هستيرية: ررامي حساااام رررامي يا راامي هاااني ياعم طه
رامي قام بسرعة: أيش في
رانيا خرجت تحمل بخوف: هذا صوت نجاة
سارة خرجت بعدها بسرعة وخايفة: هاني وحسام في الجامعة
رامي نبع بعد رانيا وقف بخوف لما شاف لنجاة وهي ترجف وتبكي بهستيرية
رانيا ماسكة لنجاة: نجاة مالش مالش أيش في إتحاكي
نجاة شافت لرامي وتجنن: يا رامي الحق أختي أختي عتموت بيخرج من لقفها حاجة بيضاء أختي تسممت إلحق يا رامي مافيش أحد في البيت
رامي ما كمل يسمع كلامها إلا وقده في بيت روان كان يدور في كل مكان وينها، ونجاة لحقته بسرعة ورانيا طلعت تلبس وخرجت بعدهم
أم هاني: سارة وين رايحة
سارة بخوف: بسير أشوف روان
أم هاني بجدية: إدخلي كملي سوي الغداء لو جاء جدش قولي له رانيا تضحي أي شي مش ناقصين مشاكل ليش تخرجين من راسكن
سارة أقتهرت ودخلت المطبخ: حاضر
رامي فتح باب غرفة روان وشافها زي المسممة خاف ما دري ما يسوي البنت بشعرها ماقدر يتصرف
نجاة دخلت من جنبه ومسكت أختها: إسعفها
رامي شاف لرانيا: بسرعة لبسنها شنزل أشغل السيارة
نزل ورانيا ونجاة لبسين روان حاولين يشلنها ما قدرين
رانيا نزلت وبدموع: ماقدرناش نشلها
رامي نزل من السيارة ومقهور: وخري
طلع شافها مسترة راح حط يد روان على رقبته وشلها بحضنه ونزل دخلها في السيارة وشاف نجاة: إطلعي بسرعة
وشاف لرانيا: وأنتي روحي قبل ما يجي جدي
رانيا تروح: طيب وطمنوني
رامي طلع فوق السيارة وفحط للمستشفى
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
فــــي أمريكـــــا
جون مد للينا قلص عصير: إشربي الجو حار
يزن أخذ القلص قبل ما تأخذه لينا بغيرة وشربه: الجو جميل والعصير بارد ستمرض إن شربته
إياد كاتم ضحكته: أيوة صح
داليا مع مرور الأيام بدأت تركز: يحبها؟!
إياد: يموت فيها
داليا أبسرت ليزن ولينا: يستر يستر
لينا أبتسمت من تصرف يزن: هلق إعطيني بدلو
يزن: عيوني بس لا تتسممي من يده لو تشتي تتسممي تسممي من يدي عادي
الكل: هههههههههههههههههه
جون: ماذا تتحدثان؟!
إنجي: يجب علينا دراسة اللغة العربية
إليز: أوافقك الرأي
يزن شافهم بنص عين: يا منعاه مش ضروري تلاحقونا بكل شي ما أفتكينا منكم إلا باللغة
يارا و إياد وياسر وداليا ولينا: هههههههههههههههههههه والبقية مش فاهمين شي
فكيتور: يزن ماذا يحدث عندما تتحدث الجميع يضحك؟!
جان: يبدو إنه يتحدث عنا بمرح
يزن راح عشان يشل عصير للينا: لا شيء هل تريدون العصير؟؟
الجميع: نعم
جان شاف لداليا: هل أحببتِ أمريكا؟.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 28 ☆
مشـاعـر مسمـومـة 💜
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اياد ويزن ماعاد يروحوا البيت واصبحوا واصل في بيت عمهم عشان داليا تاخذ راحتها، داليا فهمت حركتهم بدون ما يتكلموا وتضايقت بس تجملت منهم واصبحت علاقتها معاهم جيده شوية يعني اصبحت تكلمهم بدون خجل
درسوا الشهرين والنص وجان كل ماله يتعلق بداليا اكثر واليز اتفقت مع جيم انه يلعب بعقل لينا وفعلا بدا يهتم بلينا بزيادة وهدايا وحركات وغزل صريح يزن كان يحاول يتجنب انه يفعلها لان يزن يعرف حدوده كيف يحب بينما جيم استغل مشاعر لينا ويفعل اشياء ما فعلها يزن، اما اياد ويارا علاقتهم تمام، وداليا غافله عن قصة الحب اللي بين الكل وياسر ما زال للان ما لقي البنت اللي تستحق قلبه ولا بحسه من هذا الموضوع ولا جاء بباله...
وفي اليمن امير وابوه كل ما مشاكلهم تزيد اكثر واكثر وملاك تتعقد اكثر واصبح كل لحظة لها داخل البيت خوف، اسيا مستمره تدرس ومستمتعة وتعرفت على صديقات في الجامعة وفي واحد بدفعتها بدأ يعجب باسيا وشخصيتها وهو ما يعرف عن حسام او انه يقرب لها يعرف انه بس بالدفعة، اما سارة ورانيا مافيش اي تغير بحياتهن كذلك هاني ورامي عايشين حياتهم ببساطة، ابو هاني وام هاني مشاكلهم تكثر
وانتهى تجهيزات عرس روان والان الجميع يحتفل بعرسها
نجاة دخلت وبيدها فستان الغسل: روان بخرت لش الفستان البسيه امد اجهز لش...
ما كملت كلامها الا وسكتت بخوف ورعب
بعد دقيقة من الاستيعاب صرخت: رووواااااان
رجمت الفستان من يدها وهي تشوف أختها مدوخة وحولها عدد هائل من الأدوية اللي قدها فاضية حملت لعندها وهزتها: روان روان ياروحي روان ردي عليا روان
-صرخت بأعلى صوتها: أمااااااااه أباااااااااه
-رجعت تشوف روان: روان قوا روان قوا جاوبيني جاوبيني أنا فدالش
شافت شي أبيض يخرج من فمها وصرخت بخوف أكبر: أمااااااه أبااااااه أمااااااااه تسمعوني جاااوبوني جاوبوووا وينكم وووييييننننننكم مااالكم ما تسمعووووووووش
تذكرت إن أبوها في المستشفى في عمله وأمها سارت لعند المخيطة عشان تخرج جرز يوم الذهب وإنه مافيش أحد في البيت جننت ما عرفت أيش تسوي لبست بسرعة وخرجت لبيت صالح
وصلت وشافت الباب الخارجي مفتوح دخلت بسرعة للباب الداخلي شافته مغلق ودقت بيداتها الثنتين بكل هستيرية: ررامي حساااام رررامي يا راامي هاااني ياعم طه
رامي قام بسرعة: أيش في
رانيا خرجت تحمل بخوف: هذا صوت نجاة
سارة خرجت بعدها بسرعة وخايفة: هاني وحسام في الجامعة
رامي نبع بعد رانيا وقف بخوف لما شاف لنجاة وهي ترجف وتبكي بهستيرية
رانيا ماسكة لنجاة: نجاة مالش مالش أيش في إتحاكي
نجاة شافت لرامي وتجنن: يا رامي الحق أختي أختي عتموت بيخرج من لقفها حاجة بيضاء أختي تسممت إلحق يا رامي مافيش أحد في البيت
رامي ما كمل يسمع كلامها إلا وقده في بيت روان كان يدور في كل مكان وينها، ونجاة لحقته بسرعة ورانيا طلعت تلبس وخرجت بعدهم
أم هاني: سارة وين رايحة
سارة بخوف: بسير أشوف روان
أم هاني بجدية: إدخلي كملي سوي الغداء لو جاء جدش قولي له رانيا تضحي أي شي مش ناقصين مشاكل ليش تخرجين من راسكن
سارة أقتهرت ودخلت المطبخ: حاضر
رامي فتح باب غرفة روان وشافها زي المسممة خاف ما دري ما يسوي البنت بشعرها ماقدر يتصرف
نجاة دخلت من جنبه ومسكت أختها: إسعفها
رامي شاف لرانيا: بسرعة لبسنها شنزل أشغل السيارة
نزل ورانيا ونجاة لبسين روان حاولين يشلنها ما قدرين
رانيا نزلت وبدموع: ماقدرناش نشلها
رامي نزل من السيارة ومقهور: وخري
طلع شافها مسترة راح حط يد روان على رقبته وشلها بحضنه ونزل دخلها في السيارة وشاف نجاة: إطلعي بسرعة
وشاف لرانيا: وأنتي روحي قبل ما يجي جدي
رانيا تروح: طيب وطمنوني
رامي طلع فوق السيارة وفحط للمستشفى
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
فــــي أمريكـــــا
جون مد للينا قلص عصير: إشربي الجو حار
يزن أخذ القلص قبل ما تأخذه لينا بغيرة وشربه: الجو جميل والعصير بارد ستمرض إن شربته
إياد كاتم ضحكته: أيوة صح
داليا مع مرور الأيام بدأت تركز: يحبها؟!
إياد: يموت فيها
داليا أبسرت ليزن ولينا: يستر يستر
لينا أبتسمت من تصرف يزن: هلق إعطيني بدلو
يزن: عيوني بس لا تتسممي من يده لو تشتي تتسممي تسممي من يدي عادي
الكل: هههههههههههههههههه
جون: ماذا تتحدثان؟!
إنجي: يجب علينا دراسة اللغة العربية
إليز: أوافقك الرأي
يزن شافهم بنص عين: يا منعاه مش ضروري تلاحقونا بكل شي ما أفتكينا منكم إلا باللغة
يارا و إياد وياسر وداليا ولينا: هههههههههههههههههههه والبقية مش فاهمين شي
فكيتور: يزن ماذا يحدث عندما تتحدث الجميع يضحك؟!
جان: يبدو إنه يتحدث عنا بمرح
يزن راح عشان يشل عصير للينا: لا شيء هل تريدون العصير؟؟
الجميع: نعم
جان شاف لداليا: هل أحببتِ أمريكا؟.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪