▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#رواية_في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل العشرون💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور ناظرت لريهام : قلتي انك عطيتي رقمي لغيث؟ لانه جاني اتصال من رقم غريب ؟
ريهام هزت راسها بالنفي : لا ما عطيته وي !
غرور رفعت كتوفها : مدري والله توقعته هو ،
عنود مدت لهم الجوال : شرايكم بذي الفستان؟
ريهام : واو تجننن ومتاكده انتي راح تحلينه ،
غرور ابتسمت وهي تقوم : شرايكم نطلع لمول؟
عنود : اي تكفين يلا ومحمد راح لاهله و اخذ هتان معه ،
ريهام وقفت وهي تسحب العبايه و تلبس : يلا بدون نقاش معاكم معاكم وين ما تروحون ،
-
تركي كان جالس في المجلس ويناظر لـ هتان الي يلعب قدامه ومحمد وسطام يسولفون اخذ نفس وطلع جواله الثاني من جيبه وهو يشغله اول ما شغله ناظر لاتصالات من شوق و اكثر من رساله بالواتس دخل وهو يقرا " مين انت" رد " وكل الرسايل تساؤلات اخذ نفس وهو يكتب لها اعتبريني فاعل خير،
شوق كانت جالسه مع حور عند المسبح وياكلون ورق عنب ،
شوق : يعني كان يراضيكِ وجاه اتصال و هج؟
حور : اي اعتقد عمي غازي اتصل عليه صاير شي يمكن ،
شوق : ا..سكتت وهي تشوف جوالها اول ما وصل رسالها وفزت وناظرت لـ حور رد رد!
حور فزت : مين و شقال ؟
شوق سكتت وهي تقرا وهمست اعتبريني فاعل خير ؟؟
-
نايف : قايل لك اني مدري عنها ولا عارف عنها شيء!
فيصل : كل اهل الديره يتداولون هالخبر وتقول ماتعرف شي!
نايف : كله كذب يعني ما تصدقني!
فيصل : لا ما اصدقك لانك انت شلت الورقه !
نايف : معرف شي ماني داري عن شي ي فيصل،
فيصل : الا تعرف كل شيء و تخبي عني علمني افضل لك!
نايف تنهد ونطق : اي عندي في حائل ارتحت الحين؟
فيصل ناظر بصدمه : تستهبل على راسي انت!
نايف : مو تبي تعرف؟ خلاص علمتك ،
فيصل مسكه من طرف ثوبه : صاحي انت !
نايف رفع نظره : اي صاحي احبها و زوجوها لغيري!
فيصل وقف بصدمه وهو يطالع فيه ،
-
هنوف : ابوه يعني عرف بالموضوع ؟
عبدالعزيز تنهد : اي عرف وكلمت نايف يصمل على الجحد ،
هنوف بخوف : طيب لو كشفوه وعرفوا انها معه ؟
عبدالعزيز : ماراح يعرفون دام نايف ما علم احد ،
هنوف : طيب اكلم ترف؟
عبدالعزيز هز راسه بالنفي : لا خليها غافله عن الموضوع ،
هنوف سكتت وهي تناظر فيه : امك تعبت اخذه المستشفى عمي اكيد تدري بذي الموضوع ؟
عبدالعزيز : اي ادري و رايح لها الحين ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#رواية_في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل العشرون💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور ناظرت لريهام : قلتي انك عطيتي رقمي لغيث؟ لانه جاني اتصال من رقم غريب ؟
ريهام هزت راسها بالنفي : لا ما عطيته وي !
غرور رفعت كتوفها : مدري والله توقعته هو ،
عنود مدت لهم الجوال : شرايكم بذي الفستان؟
ريهام : واو تجننن ومتاكده انتي راح تحلينه ،
غرور ابتسمت وهي تقوم : شرايكم نطلع لمول؟
عنود : اي تكفين يلا ومحمد راح لاهله و اخذ هتان معه ،
ريهام وقفت وهي تسحب العبايه و تلبس : يلا بدون نقاش معاكم معاكم وين ما تروحون ،
-
تركي كان جالس في المجلس ويناظر لـ هتان الي يلعب قدامه ومحمد وسطام يسولفون اخذ نفس وطلع جواله الثاني من جيبه وهو يشغله اول ما شغله ناظر لاتصالات من شوق و اكثر من رساله بالواتس دخل وهو يقرا " مين انت" رد " وكل الرسايل تساؤلات اخذ نفس وهو يكتب لها اعتبريني فاعل خير،
شوق كانت جالسه مع حور عند المسبح وياكلون ورق عنب ،
شوق : يعني كان يراضيكِ وجاه اتصال و هج؟
حور : اي اعتقد عمي غازي اتصل عليه صاير شي يمكن ،
شوق : ا..سكتت وهي تشوف جوالها اول ما وصل رسالها وفزت وناظرت لـ حور رد رد!
حور فزت : مين و شقال ؟
شوق سكتت وهي تقرا وهمست اعتبريني فاعل خير ؟؟
-
نايف : قايل لك اني مدري عنها ولا عارف عنها شيء!
فيصل : كل اهل الديره يتداولون هالخبر وتقول ماتعرف شي!
نايف : كله كذب يعني ما تصدقني!
فيصل : لا ما اصدقك لانك انت شلت الورقه !
نايف : معرف شي ماني داري عن شي ي فيصل،
فيصل : الا تعرف كل شيء و تخبي عني علمني افضل لك!
نايف تنهد ونطق : اي عندي في حائل ارتحت الحين؟
فيصل ناظر بصدمه : تستهبل على راسي انت!
نايف : مو تبي تعرف؟ خلاص علمتك ،
فيصل مسكه من طرف ثوبه : صاحي انت !
نايف رفع نظره : اي صاحي احبها و زوجوها لغيري!
فيصل وقف بصدمه وهو يطالع فيه ،
-
هنوف : ابوه يعني عرف بالموضوع ؟
عبدالعزيز تنهد : اي عرف وكلمت نايف يصمل على الجحد ،
هنوف بخوف : طيب لو كشفوه وعرفوا انها معه ؟
عبدالعزيز : ماراح يعرفون دام نايف ما علم احد ،
هنوف : طيب اكلم ترف؟
عبدالعزيز هز راسه بالنفي : لا خليها غافله عن الموضوع ،
هنوف سكتت وهي تناظر فيه : امك تعبت اخذه المستشفى عمي اكيد تدري بذي الموضوع ؟
عبدالعزيز : اي ادري و رايح لها الحين ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ