▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الخامس 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
رفع نظرها وهو يسمع صوت بكاءها اخذ نفس وغمض عيونه بضيق ونطق : ما تركتك يا هنادي ما تركتك وعزة الله ماتركتك،
هنادي التفتت عليه وهي تبكي : وش الي عشته انا من بعدك يا نآهل ؟ تركتني بدون ما تبرر لي اي شي! ايش ذنبي يا نآهل! هذا حُبك يا نآهل! اكثر من عشرين سنه وانا احبك وتركتني!
نآهل قاطعها وهز راسه بالنفي : ما تركتك يا هنادي ما تركتك انا انتي ما تعرفين وش صار فيني ما تعرفين ،
هنادي صدت وهي تبكي : لا تحاول تبرر لي لاتحاول ،
نآهل وقف بهدوء وتوجه وهو يوقف عند الشباك ونزل راسه وعيونه يلمع بالدموع ونطق : ما تركتك يا هنادي ما تركتك انا انتي تدرين اني احبك من وحنا صغار! تتوقعين اتركك بسهوله؟
هنادي ما ردت عليها وصدت و دموعها تنزل ، كانوا صغار كانو جيران وكان يحبها نآهل يحبها من وهي صغيره ،
اخذ نفس وهو يعلمها كل شيء ويتذكر ،
ونطق : كانت الساعه ثلاث اخر الليل دخل اخوي ذياب وهو يصارخ ينادي ابوي يصارخ بكلام مو مفهوم كنت ذيك الليله غارق باحلامي فيكِ ولما ركضت لحقته افهم ايش صار وليه يصارخ طلع انه سوا حادث و دعس شخص وغمض عيونه بضيق وكمل : ابوي انجن جنونه لا ينسجن ذياب و راح يبي يعرف كل شيء عن حياة الانسان الي مات بسبب ذياب وطلع متزوج وعنده طفل توه مولود زوجته كانت عمرها ٢٣ كانت كبيره وجدي لما شاف انهم فقراء ما معاهم شي عرف كيف يسكتهم بـ كم قرش لاجل تتنازل عن ذياب وما ينسجن وفعلًا تنازلت وجدي حلف لها ولدها تتربى بين هالعائله وما ينقصه شيء وفعلًا هي رضت بس تقولين لي كيف رضت؟ و اقتنعت بـ كم قرش؟ هي ماهي كانت شريفه او طاهره كانت انسانه..سكت وهو يشد على يده بقهر والدموع بعيونه ،
هنادي كانت تسمعه ومصدومه ،
وكمل نآهل : والولد تربى داخل هالقصر في بيتنا ومع الايام كبر وعمرها صار ست سنوات او اكثر وكان ابوي يقنعني كل هالسنين اتزوج من امه و اربي هالولد كانت تعيش بنفس البيت وذيك الليله اتصلتي انتي بنفس الليله نطق هالطفل " بابا "
انجنيت انا يا هنادي ضعت ما عرفت ايش اسوي ابوي الي كان يوهم هالطفل اني ابوه وفعلًا ضحيت انا يا هنادي ضحيت بكل شيء و رضيت بكلام ابوي و وافقت عشان اخوي ذياب ،
وتزوجت من وحده اكبر مني بـ سنين و ربيت هالطفل وحلفت قدامهم هالسر لا ينكشف قدام هالولد عطيته كامل اسمي عطيته كل حياتي و علمته و كبرته و ربيته كنت احبه اكثر من ولدي نايف هي ماتت وقت ولادة نايف ونايف زوجة اخوي غازي هي كانت تهتم في نايف وانا كل وقتي مع جاسر كنت احبه اكثر من نايف وكنت عايش بحزني و المي ما نسيتك ولو لحظه يا هنادي ما عرفت وين القاكِ لكن....
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الخامس 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
رفع نظرها وهو يسمع صوت بكاءها اخذ نفس وغمض عيونه بضيق ونطق : ما تركتك يا هنادي ما تركتك وعزة الله ماتركتك،
هنادي التفتت عليه وهي تبكي : وش الي عشته انا من بعدك يا نآهل ؟ تركتني بدون ما تبرر لي اي شي! ايش ذنبي يا نآهل! هذا حُبك يا نآهل! اكثر من عشرين سنه وانا احبك وتركتني!
نآهل قاطعها وهز راسه بالنفي : ما تركتك يا هنادي ما تركتك انا انتي ما تعرفين وش صار فيني ما تعرفين ،
هنادي صدت وهي تبكي : لا تحاول تبرر لي لاتحاول ،
نآهل وقف بهدوء وتوجه وهو يوقف عند الشباك ونزل راسه وعيونه يلمع بالدموع ونطق : ما تركتك يا هنادي ما تركتك انا انتي تدرين اني احبك من وحنا صغار! تتوقعين اتركك بسهوله؟
هنادي ما ردت عليها وصدت و دموعها تنزل ، كانوا صغار كانو جيران وكان يحبها نآهل يحبها من وهي صغيره ،
اخذ نفس وهو يعلمها كل شيء ويتذكر ،
ونطق : كانت الساعه ثلاث اخر الليل دخل اخوي ذياب وهو يصارخ ينادي ابوي يصارخ بكلام مو مفهوم كنت ذيك الليله غارق باحلامي فيكِ ولما ركضت لحقته افهم ايش صار وليه يصارخ طلع انه سوا حادث و دعس شخص وغمض عيونه بضيق وكمل : ابوي انجن جنونه لا ينسجن ذياب و راح يبي يعرف كل شيء عن حياة الانسان الي مات بسبب ذياب وطلع متزوج وعنده طفل توه مولود زوجته كانت عمرها ٢٣ كانت كبيره وجدي لما شاف انهم فقراء ما معاهم شي عرف كيف يسكتهم بـ كم قرش لاجل تتنازل عن ذياب وما ينسجن وفعلًا تنازلت وجدي حلف لها ولدها تتربى بين هالعائله وما ينقصه شيء وفعلًا هي رضت بس تقولين لي كيف رضت؟ و اقتنعت بـ كم قرش؟ هي ماهي كانت شريفه او طاهره كانت انسانه..سكت وهو يشد على يده بقهر والدموع بعيونه ،
هنادي كانت تسمعه ومصدومه ،
وكمل نآهل : والولد تربى داخل هالقصر في بيتنا ومع الايام كبر وعمرها صار ست سنوات او اكثر وكان ابوي يقنعني كل هالسنين اتزوج من امه و اربي هالولد كانت تعيش بنفس البيت وذيك الليله اتصلتي انتي بنفس الليله نطق هالطفل " بابا "
انجنيت انا يا هنادي ضعت ما عرفت ايش اسوي ابوي الي كان يوهم هالطفل اني ابوه وفعلًا ضحيت انا يا هنادي ضحيت بكل شيء و رضيت بكلام ابوي و وافقت عشان اخوي ذياب ،
وتزوجت من وحده اكبر مني بـ سنين و ربيت هالطفل وحلفت قدامهم هالسر لا ينكشف قدام هالولد عطيته كامل اسمي عطيته كل حياتي و علمته و كبرته و ربيته كنت احبه اكثر من ولدي نايف هي ماتت وقت ولادة نايف ونايف زوجة اخوي غازي هي كانت تهتم في نايف وانا كل وقتي مع جاسر كنت احبه اكثر من نايف وكنت عايش بحزني و المي ما نسيتك ولو لحظه يا هنادي ما عرفت وين القاكِ لكن....
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ