▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الرابع والستون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ام صقر بصراخ : لااا ترجععع خلككك برااا البيتتت ،
عمر انصدم و ركض يلحقه سلطان ركض ورا عمر وطلعوا ،
عبدالرحمن توجه يفتح باب سيارته لكن ركض عمر ومسكه بصدمه : دحومممم اهجد خلاصصص ،
عبدالرحمن بصراخ : مانييي راجععع لهالبيتت ولااا عاد يهمنييي احددد ، وقرب بيركب لكن رجع مسكه عمر وهو مصدوم وهمس : خلاصصص تكفى لا تروح لمكان ،
سلطان : عبدالرحمن لا تنجن خلاص نتفاهم اهجد وكلامك غلط مع امي كيف تتكلم معها كذا!
عبدالرحمن : وهي ليه تجبرني على شي انا مابيه!
عمر بهدوء : مو امي هذا جدي الي يغصبنا نتزوج من بنات إسماعيل واكيد لعب برأس امي !
عبدالرحمن بتهديد : والله يا عمر وقسم بالله ان حاول ابوي يجبرني على شي بسبب امي ماراح ارجع لهالبيت طول عمري وحتى لو..قاطعه سلطان الي مصدوم : دحوم!!!
عبدالرحمن بقهر : يخييي ليه امي تتصرف كذاا ليهه؟؟؟ وفتح باب السيارة و ركب بقهر ،
عمر ناظر لسلطان : سلطان انت ادخل نام وأنا بروح معه،
و مشى فتح الباب و ركب : وين بتروح!
عبدالرحمن : اطلععع ي عمر مو شغلك وين اروح ،
عمر بحده : ماني طالع يخي قل لي شفيك! و اعرف أكيد في احد بحياتك عشان كذا ترفض بنت إسماعيل!
عبدالرحمن : فييي ستيننن داهيه هو وبنته ،
عمر : طيب خلاص فهمني هذا هو سبب رفضك صح؟
عبدالرحمن : وإذا قلت اي وش يفرق؟
عمر : الا يفرق ي عبدالرحمن بس قل تحب صح؟
عبدالرحمن سكت بهدوء وهز رأسه بـ اي وصد للشباك ،
عمر : طيب انا الي بتزوج منها و أوافق عليها و اكلم جدي و اطلعك من هالموضوع خلاص كذا؟
عبدالرحمن انصدم والتفت : عمررر لاااا تصيرر غبي!!!
عمر نطق بهدوء : انا خسرت حبي بسبب ابوي ي عبدالرحمن بس انت ماراح اسمح لهم يخلونك تخسر حبك انا ما يهمني مين هي ولا ابي اعرف بس يكفي اني عرفت سبب رفضك و في بحياتك شخص انا ماعندي شي أخسره ي عبدالرحمن انا كل حياتي كنت احاول أوقف معاكم و اسندكم وهذا انا كبرت وخسرت كل شيء مابقى لي غيركم انا حبيت و خسرت حبي بس انت ماراح تخسر حبك وأنا ألي بتزوج من بنته وأنا عارف في سالفه بس معرف وشهي وليه جدي يجبرنا بس تأكد ي عبدالرحمن ما يهمني شي غيركم وأنا بنفسي اكلم جدي وامي ،
عبدالرحمن انصدم من كلامه وهمس : عمر تكفى يكفي ا..قاطعه عمر وابتسم : دحوم يخي خلاص لين متى غصب تبين لنا انك كبير وتسوي كل شي برأسك وتوقف معانا! يكفي ي دحوم الحين دوري انا أوقف معاكم ماعاد صارت تهمني غلا تركت البيت و بيلا و حذفتني الظاهر حتى رد ما ترد وأنا حياتي ضايع ما يفرق لو ضعته لأجل خاطرك ،
عبدالرحمن كان مصدوم من كلامه وساكت ،
'
+
سلطان دخل غرفته وجلس وهو سرحان وتذكر موعد مستشفى عساف و فز وناظر لساعته لكن تطمن انه باقي في وقت و انسدح ينام ولو شوي يرتاح بعد كل هالمشاكل غمض عيونه وهو يحاول ينام و يريح رأسه شوي ،
'
صقر وقف سيارته عند الفندق وناظر لملاذ كانت سرحانه ابتسم بخفه وهمس : وش عندك سرحانه كذا ؟ انزلي يلا ،
ملاذ فتحت الباب ونزلت صقر توجه مسك يدها و دخلوا الفندق وأخذ الجناح وتوجهو دخلوا ملاذ حطت عبايتها بهدوء وهي تشوفه ماسكه جواله استغربت وقعدت تناظر فيه ،
صقر ترك جواله و رفع نظره لها : ما قلتي لي وش بتاكلين؟
ملاذ هزت رأسها بالنفي ومن ملامح وجهها عرف انها ماتبي تأكل سكت وتوجه جلس : اجل شكلك جيتي عشان المفاجاة بس ما بعلمك الحين كلمتهم يجهزونه بكره ،
ملاذ عقدت حواجبها باستغراب وهي تفكر وش المفاجاة ،
'
فهد كان يشرب الشاهي وهمس : عمكم ابو سعود عزمنا عنده بنمشي لحايل عندهم كم يوم ،
امال فزت على طاري سعود وناظرت لابوها بهدوء ،
نجلاء : هالله بنروح الحايل من زمان ما رحنا ،
ريما : اي تكفى خالي خلنا نروح لكل مكان لا تخلي بابا يرجعنا للمدينة طفشت هناك ،
فهد بضحكه : أبشري أبشري ،
فهد التفت لآمال الي كانت ساكته طول الوقت و سرحانه كالعاده تسولف وتطفشه وهمس : وش فيها اميرتي؟
امال التفتت له وهمست : يبه احس مالي خلق اروح لمكان،
ريما : خيررر امالوووه خلينا نروح نستأنس ونتجمع ،
فهد : ليه بابنتي وش فيكِ تعبانه من شي؟
نجلاء : كله تمثل و تدلع ي يبه مافيها شيء ،
لطيفه كانت تدور البنات وطلعت لبرا ابتسمت وهي تشوفهم متجمعين وجالسين مع فهد ومشت لهم : ما شاء الله سولاف بدوني ولا علمتوني أنكم هنا؟
فهد ضحك وهو يقوم من مكانه ويمد لها الكرسي : اجلسي ،
لطيفه : لا لا انت اجلس ارتاح انا رايحه بس قلت اتطمن ،
فهد : تعالي اجلسي وأعلمك بنروح الحايل ،
لطيفه ابتسمت وجلست : صدق ؟
فهد : اي بس بنتك الدلوعه ماتبي ،
لطيفه ناظرت للبنات : مين الي ماتبي؟ لا يكون امال؟
ريما : اي ي خالتي مدري وش عندها اول مره ترفض ،
فهد : أقنعي بنتك لازم نروح ونحضر العزيمة ،
امال سكتت بهدوء وهي خايفه من عبدالرحمن او يصير شي ويعرف عن سعود او حتى يشك تعرفه يعصب بسرعه ،
'
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الرابع والستون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ام صقر بصراخ : لااا ترجععع خلككك برااا البيتتت ،
عمر انصدم و ركض يلحقه سلطان ركض ورا عمر وطلعوا ،
عبدالرحمن توجه يفتح باب سيارته لكن ركض عمر ومسكه بصدمه : دحومممم اهجد خلاصصص ،
عبدالرحمن بصراخ : مانييي راجععع لهالبيتت ولااا عاد يهمنييي احددد ، وقرب بيركب لكن رجع مسكه عمر وهو مصدوم وهمس : خلاصصص تكفى لا تروح لمكان ،
سلطان : عبدالرحمن لا تنجن خلاص نتفاهم اهجد وكلامك غلط مع امي كيف تتكلم معها كذا!
عبدالرحمن : وهي ليه تجبرني على شي انا مابيه!
عمر بهدوء : مو امي هذا جدي الي يغصبنا نتزوج من بنات إسماعيل واكيد لعب برأس امي !
عبدالرحمن بتهديد : والله يا عمر وقسم بالله ان حاول ابوي يجبرني على شي بسبب امي ماراح ارجع لهالبيت طول عمري وحتى لو..قاطعه سلطان الي مصدوم : دحوم!!!
عبدالرحمن بقهر : يخييي ليه امي تتصرف كذاا ليهه؟؟؟ وفتح باب السيارة و ركب بقهر ،
عمر ناظر لسلطان : سلطان انت ادخل نام وأنا بروح معه،
و مشى فتح الباب و ركب : وين بتروح!
عبدالرحمن : اطلععع ي عمر مو شغلك وين اروح ،
عمر بحده : ماني طالع يخي قل لي شفيك! و اعرف أكيد في احد بحياتك عشان كذا ترفض بنت إسماعيل!
عبدالرحمن : فييي ستيننن داهيه هو وبنته ،
عمر : طيب خلاص فهمني هذا هو سبب رفضك صح؟
عبدالرحمن : وإذا قلت اي وش يفرق؟
عمر : الا يفرق ي عبدالرحمن بس قل تحب صح؟
عبدالرحمن سكت بهدوء وهز رأسه بـ اي وصد للشباك ،
عمر : طيب انا الي بتزوج منها و أوافق عليها و اكلم جدي و اطلعك من هالموضوع خلاص كذا؟
عبدالرحمن انصدم والتفت : عمررر لاااا تصيرر غبي!!!
عمر نطق بهدوء : انا خسرت حبي بسبب ابوي ي عبدالرحمن بس انت ماراح اسمح لهم يخلونك تخسر حبك انا ما يهمني مين هي ولا ابي اعرف بس يكفي اني عرفت سبب رفضك و في بحياتك شخص انا ماعندي شي أخسره ي عبدالرحمن انا كل حياتي كنت احاول أوقف معاكم و اسندكم وهذا انا كبرت وخسرت كل شيء مابقى لي غيركم انا حبيت و خسرت حبي بس انت ماراح تخسر حبك وأنا ألي بتزوج من بنته وأنا عارف في سالفه بس معرف وشهي وليه جدي يجبرنا بس تأكد ي عبدالرحمن ما يهمني شي غيركم وأنا بنفسي اكلم جدي وامي ،
عبدالرحمن انصدم من كلامه وهمس : عمر تكفى يكفي ا..قاطعه عمر وابتسم : دحوم يخي خلاص لين متى غصب تبين لنا انك كبير وتسوي كل شي برأسك وتوقف معانا! يكفي ي دحوم الحين دوري انا أوقف معاكم ماعاد صارت تهمني غلا تركت البيت و بيلا و حذفتني الظاهر حتى رد ما ترد وأنا حياتي ضايع ما يفرق لو ضعته لأجل خاطرك ،
عبدالرحمن كان مصدوم من كلامه وساكت ،
'
+
سلطان دخل غرفته وجلس وهو سرحان وتذكر موعد مستشفى عساف و فز وناظر لساعته لكن تطمن انه باقي في وقت و انسدح ينام ولو شوي يرتاح بعد كل هالمشاكل غمض عيونه وهو يحاول ينام و يريح رأسه شوي ،
'
صقر وقف سيارته عند الفندق وناظر لملاذ كانت سرحانه ابتسم بخفه وهمس : وش عندك سرحانه كذا ؟ انزلي يلا ،
ملاذ فتحت الباب ونزلت صقر توجه مسك يدها و دخلوا الفندق وأخذ الجناح وتوجهو دخلوا ملاذ حطت عبايتها بهدوء وهي تشوفه ماسكه جواله استغربت وقعدت تناظر فيه ،
صقر ترك جواله و رفع نظره لها : ما قلتي لي وش بتاكلين؟
ملاذ هزت رأسها بالنفي ومن ملامح وجهها عرف انها ماتبي تأكل سكت وتوجه جلس : اجل شكلك جيتي عشان المفاجاة بس ما بعلمك الحين كلمتهم يجهزونه بكره ،
ملاذ عقدت حواجبها باستغراب وهي تفكر وش المفاجاة ،
'
فهد كان يشرب الشاهي وهمس : عمكم ابو سعود عزمنا عنده بنمشي لحايل عندهم كم يوم ،
امال فزت على طاري سعود وناظرت لابوها بهدوء ،
نجلاء : هالله بنروح الحايل من زمان ما رحنا ،
ريما : اي تكفى خالي خلنا نروح لكل مكان لا تخلي بابا يرجعنا للمدينة طفشت هناك ،
فهد بضحكه : أبشري أبشري ،
فهد التفت لآمال الي كانت ساكته طول الوقت و سرحانه كالعاده تسولف وتطفشه وهمس : وش فيها اميرتي؟
امال التفتت له وهمست : يبه احس مالي خلق اروح لمكان،
ريما : خيررر امالوووه خلينا نروح نستأنس ونتجمع ،
فهد : ليه بابنتي وش فيكِ تعبانه من شي؟
نجلاء : كله تمثل و تدلع ي يبه مافيها شيء ،
لطيفه كانت تدور البنات وطلعت لبرا ابتسمت وهي تشوفهم متجمعين وجالسين مع فهد ومشت لهم : ما شاء الله سولاف بدوني ولا علمتوني أنكم هنا؟
فهد ضحك وهو يقوم من مكانه ويمد لها الكرسي : اجلسي ،
لطيفه : لا لا انت اجلس ارتاح انا رايحه بس قلت اتطمن ،
فهد : تعالي اجلسي وأعلمك بنروح الحايل ،
لطيفه ابتسمت وجلست : صدق ؟
فهد : اي بس بنتك الدلوعه ماتبي ،
لطيفه ناظرت للبنات : مين الي ماتبي؟ لا يكون امال؟
ريما : اي ي خالتي مدري وش عندها اول مره ترفض ،
فهد : أقنعي بنتك لازم نروح ونحضر العزيمة ،
امال سكتت بهدوء وهي خايفه من عبدالرحمن او يصير شي ويعرف عن سعود او حتى يشك تعرفه يعصب بسرعه ،
'