▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية في أمانك أعيش 💞}
{ البارت ال 40💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
حمد قاطعها:لا ياضضحى مو عادي انا اعرف ولدي زين
ضحى ماتوقعت اببببد رده فعل عمها وبنفس الوقت خااافت
حمد:في كلميه خليه يجي
في بربكه رفعت جوالها ولفت لضحى ناظرت لها بحححقد وضحى لفت لحمد
ضحى:عممي والله انا مو فارقه معي انا اصلاً راضيهه
مضاوي تنهدت ولفت لضحى:ماراح يسمعك اعرفه
ضحى:لا عمي لاتقول له شي
ع صوت الباب ورنه جواله
متعب بضحكه:جيتك يافي امريني
سكتو كلهم ولفو له وضضحى تاففت داخلها وناظرت له ومتعب مبتسم قرب لهم:شفيكم؟
حمد بحده:كلم سواق يمشي ضحى ، من جيتها اللي فاتت ماطلعت تتمشى
متعب بصدمه لف لضحى وضحى ناظرت له بضيق وكاان مالها حيله
متعب؛ليه يبه شاكيه لك؟
حمد بعصبيه:لا لانها بنت عالم وناس ، بس حنا ماخرفنا يامتعب نششوف
متعب بربكه:يبه شفيك ترا ببيتنا بالرياض نطلع ونتمشى ولا ياضحى
ضحى حركت راسها بااي
حمد:بالرياض لها ناسها ، بس هنا مالها غيرنا ولا وش رايك؟
متعب بهدوء:صادق
مضاوي لفت لمتعب:لاتتضايق ابوك ماقال كذا الا لانه يبيكم مرتاحين مع بعض
متعب:لا والله مو متضايق ، ويبشر باللي يبي ابو متعب
حمد:اي هذا متعب اللي ابي ، الله يسعدكم
وقام حمد:مضاوي وين كنت حاط علاجي؟
مضاوي قامت معه؛انا اعطيك اياه
ومشت ومشى معها حمد ومن طلعو لفت جنى لضحى
جنى:خبله انتي؟ ليه تقولين لابوي؟
ضحى بصدمه؛ماقلت شي هو سألني وانا جاوبت عادي
جنى:لا مو عادي حركات جاهل مو بنت كبيره
ضحى رفعت حاجب:نعم؟
متعب ناظر لجنى ورجع ناظر لنظره ضحى لها:بس عاد
ضحى بحده؛لا مو بس عاد
ولفت لجنى؛حبيبتي اذا بتقولين كلمه جاهل قبل تقولينها توقفين قدام المرايه وتفكرين مليون مره قبل تقولينها ، وهذي اووول واخر مره اسسمح لك تتكلمين معي كذا ، فاهمه؟ ولا ارجع اعيد
جنى:نعممم هالكلام لي؟
ضحى؛حلو بدينا نستهبل
ووقف ومشت ولا حححتى اهتمت لمتعب ، متعب كانت نظرته حاااااده لها وماشال عينه لين طلعت الدرج
جنى؛سمعتو شنو قالت لي؟
متعب لف لجنى؛كنت اقدر اسكتها بس انتي اللي تكلمتي بالبدايه ، ابوي قال كلامه ومشى وسكر الموضوع ماكان له داعي تفتحينه
ضحى بعصبيه:بس هي اللي قالت عنك ماتطلعها
في:لالا ماقالت مايطلعها بس قالت انها ماكانت معنا
جنى:نفس الشي
متعب مارد وقام ومشى ورا ضحى وهو معصصصب ..
،
سعود كان جالس وهو يناظر لها وهي تمشط شعرها
سعود:ماراح تتكلمين وش صاير؟ وش اللي خلاك تروحين لذاك البيت؟
جيلان نزلت المشط وقامت ومشت له وجلست قدامه وناظرت لعيونه وسعود حس بضيقها من عيونها
سعود بهمس؛وش فيك جيلان ، اليوم مو انتي اللي اعرفها
جيلان نزلت راسها وضغطت ع يدها ورجعت ناظرت له
جيلان:انا طلعت ابوي وفاتن من حياتي ماابي اسمع طاريهم ولا اشوفهم بحياتي..
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
{ رواية في أمانك أعيش 💞}
{ البارت ال 40💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
حمد قاطعها:لا ياضضحى مو عادي انا اعرف ولدي زين
ضحى ماتوقعت اببببد رده فعل عمها وبنفس الوقت خااافت
حمد:في كلميه خليه يجي
في بربكه رفعت جوالها ولفت لضحى ناظرت لها بحححقد وضحى لفت لحمد
ضحى:عممي والله انا مو فارقه معي انا اصلاً راضيهه
مضاوي تنهدت ولفت لضحى:ماراح يسمعك اعرفه
ضحى:لا عمي لاتقول له شي
ع صوت الباب ورنه جواله
متعب بضحكه:جيتك يافي امريني
سكتو كلهم ولفو له وضضحى تاففت داخلها وناظرت له ومتعب مبتسم قرب لهم:شفيكم؟
حمد بحده:كلم سواق يمشي ضحى ، من جيتها اللي فاتت ماطلعت تتمشى
متعب بصدمه لف لضحى وضحى ناظرت له بضيق وكاان مالها حيله
متعب؛ليه يبه شاكيه لك؟
حمد بعصبيه:لا لانها بنت عالم وناس ، بس حنا ماخرفنا يامتعب نششوف
متعب بربكه:يبه شفيك ترا ببيتنا بالرياض نطلع ونتمشى ولا ياضحى
ضحى حركت راسها بااي
حمد:بالرياض لها ناسها ، بس هنا مالها غيرنا ولا وش رايك؟
متعب بهدوء:صادق
مضاوي لفت لمتعب:لاتتضايق ابوك ماقال كذا الا لانه يبيكم مرتاحين مع بعض
متعب:لا والله مو متضايق ، ويبشر باللي يبي ابو متعب
حمد:اي هذا متعب اللي ابي ، الله يسعدكم
وقام حمد:مضاوي وين كنت حاط علاجي؟
مضاوي قامت معه؛انا اعطيك اياه
ومشت ومشى معها حمد ومن طلعو لفت جنى لضحى
جنى:خبله انتي؟ ليه تقولين لابوي؟
ضحى بصدمه؛ماقلت شي هو سألني وانا جاوبت عادي
جنى:لا مو عادي حركات جاهل مو بنت كبيره
ضحى رفعت حاجب:نعم؟
متعب ناظر لجنى ورجع ناظر لنظره ضحى لها:بس عاد
ضحى بحده؛لا مو بس عاد
ولفت لجنى؛حبيبتي اذا بتقولين كلمه جاهل قبل تقولينها توقفين قدام المرايه وتفكرين مليون مره قبل تقولينها ، وهذي اووول واخر مره اسسمح لك تتكلمين معي كذا ، فاهمه؟ ولا ارجع اعيد
جنى:نعممم هالكلام لي؟
ضحى؛حلو بدينا نستهبل
ووقف ومشت ولا حححتى اهتمت لمتعب ، متعب كانت نظرته حاااااده لها وماشال عينه لين طلعت الدرج
جنى؛سمعتو شنو قالت لي؟
متعب لف لجنى؛كنت اقدر اسكتها بس انتي اللي تكلمتي بالبدايه ، ابوي قال كلامه ومشى وسكر الموضوع ماكان له داعي تفتحينه
ضحى بعصبيه:بس هي اللي قالت عنك ماتطلعها
في:لالا ماقالت مايطلعها بس قالت انها ماكانت معنا
جنى:نفس الشي
متعب مارد وقام ومشى ورا ضحى وهو معصصصب ..
،
سعود كان جالس وهو يناظر لها وهي تمشط شعرها
سعود:ماراح تتكلمين وش صاير؟ وش اللي خلاك تروحين لذاك البيت؟
جيلان نزلت المشط وقامت ومشت له وجلست قدامه وناظرت لعيونه وسعود حس بضيقها من عيونها
سعود بهمس؛وش فيك جيلان ، اليوم مو انتي اللي اعرفها
جيلان نزلت راسها وضغطت ع يدها ورجعت ناظرت له
جيلان:انا طلعت ابوي وفاتن من حياتي ماابي اسمع طاريهم ولا اشوفهم بحياتي..
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇