▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايــ📖ـــة
" ذئـب طـبع فـي ذاكـرة قلـب تايـب"💜
( البارت ال 160 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت استغفر " ١٠ مرات "
/
عند مجـد من وسـط نجد العذيـة ..
-
كشرت من شـافت الشوارع وعرفتها عدل
تمتمت : يعني وصلنا !
: اي الحمدلله
التفتت له لتهمس وهي ناسيه وجوده : بسم الله
ابتسم واشر لها : انزلي يلا
مجد : مالي نفس
دحّام تأمل لوحة المطعم : انا بنزل ، وانتِ معي
اذا جعتي كُلي واذا ماتبين اتركيه ، زين؟
نزل واتجه للباب حقها من شافها طولت
لكن فتحت ونزلت بهدوء وهي تتبعه
كان كعبها عالي والارضيه ناعمه بشكل يجعل
من سطح حذاءها ينزلق لتمد كفها وتتمسك
بـ ساعد يده ليلتفت لها بدهشـه !!
لفظت بتصحيح للوضع : بطيح
وقف للحظة وعيونه بعيونها ليستوعب اخيراً :
اييه طيب
مسك ايدها ودخلوا بهدوء وخطواتهم متقاربة
بطيئة
تسللت رائحة الطعام لـ مجد لتشعر بجوع
شديد
دحّام : هلكان جوع وانتِ الله يهديك نمتي وخليتيني
لحالي والطريق وش طوله!!
التفتت له بأستغراب من كلامه كأنه يعرفها
من زمان يتكلم ويعاتب ويشرح
جلست بتوتر من كعبها وتطنيش له بعدم الرد
دحّام جلس وهو يفكر وش يطلب
تحت نظراتها اللي ودها يرجع يسألها تبي
تاكل او لا
لانها جاعت والكرامة اخخ من الكرامة !!
مالت شفتها من شافته يحدد طلبه وينطق
: ترى حسبت لك معي إلا الاكل عاد ، ما احب اكل
لحالي
مسكت ابتسامتها بثقل : براحتك
نزل عينه لجوالها ليبتسم كاشفها وواضحه حيل
يامجد !
-
———
-
عنـد غـروب ..
-
اتجهت للباب بخطوات بطيئة تتثاقل الحركة
وهي تعرف ان باسل الطارق
بمجرد مافتحت الباب شهقت بقـوة بفعل
الشخص اللي دفعها ودخل ليغلق الباب بقوة
ويدة تحيط بعنقها
شدها اكثر وظهرها يصطدم بالحائط والضيق
يزيد عليها لترتجف برعب من ملامحه المخيفة
؛ والله طلع باسل ذويق !
اغمضت عينيها وهي تأن عاجزة عن التنفس
ليلفظ : ولا يعزمنا على زواجه وقاطعنا ! هه
والله دنيا
دفعها بقوة لتقع على الارض وهي تسعل بقوة
بمجرد مارفعت راسها توسعت محاجرهاع بذهول من
شافت السـ. ـلاح يتوجه لها وخلال لحظات اخرج
الرصـ .ـاصه ورمـاها عليها
؛ اذا جاء زوجك قولي له رفيقك الغالي زارنا
ويسلم عليك واعطيه الهديه ،
اكمل بخبث شديد ؛ لاتنسين ياحلوة
ضحك وهو يخرج لتقف بسرعه بخطوات متبعثرة
وتغلق الباب
انهـارت تبكي وملامحها تفيض بالحمرة
: مايخاف الله مايخاف !!
زاد بكاها اكثر وهي ترتجف كل جوارحها بخوف
كيف رفيقه ويسوي كذا !!
مافيه صاحب يرضى على زوجه خويه
مافيه احد قليل رجولة كذا الا قليل الدين ايضاً!
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*
*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايــ📖ـــة
" ذئـب طـبع فـي ذاكـرة قلـب تايـب"💜
( البارت ال 160 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت استغفر " ١٠ مرات "
/
عند مجـد من وسـط نجد العذيـة ..
-
كشرت من شـافت الشوارع وعرفتها عدل
تمتمت : يعني وصلنا !
: اي الحمدلله
التفتت له لتهمس وهي ناسيه وجوده : بسم الله
ابتسم واشر لها : انزلي يلا
مجد : مالي نفس
دحّام تأمل لوحة المطعم : انا بنزل ، وانتِ معي
اذا جعتي كُلي واذا ماتبين اتركيه ، زين؟
نزل واتجه للباب حقها من شافها طولت
لكن فتحت ونزلت بهدوء وهي تتبعه
كان كعبها عالي والارضيه ناعمه بشكل يجعل
من سطح حذاءها ينزلق لتمد كفها وتتمسك
بـ ساعد يده ليلتفت لها بدهشـه !!
لفظت بتصحيح للوضع : بطيح
وقف للحظة وعيونه بعيونها ليستوعب اخيراً :
اييه طيب
مسك ايدها ودخلوا بهدوء وخطواتهم متقاربة
بطيئة
تسللت رائحة الطعام لـ مجد لتشعر بجوع
شديد
دحّام : هلكان جوع وانتِ الله يهديك نمتي وخليتيني
لحالي والطريق وش طوله!!
التفتت له بأستغراب من كلامه كأنه يعرفها
من زمان يتكلم ويعاتب ويشرح
جلست بتوتر من كعبها وتطنيش له بعدم الرد
دحّام جلس وهو يفكر وش يطلب
تحت نظراتها اللي ودها يرجع يسألها تبي
تاكل او لا
لانها جاعت والكرامة اخخ من الكرامة !!
مالت شفتها من شافته يحدد طلبه وينطق
: ترى حسبت لك معي إلا الاكل عاد ، ما احب اكل
لحالي
مسكت ابتسامتها بثقل : براحتك
نزل عينه لجوالها ليبتسم كاشفها وواضحه حيل
يامجد !
-
———
-
عنـد غـروب ..
-
اتجهت للباب بخطوات بطيئة تتثاقل الحركة
وهي تعرف ان باسل الطارق
بمجرد مافتحت الباب شهقت بقـوة بفعل
الشخص اللي دفعها ودخل ليغلق الباب بقوة
ويدة تحيط بعنقها
شدها اكثر وظهرها يصطدم بالحائط والضيق
يزيد عليها لترتجف برعب من ملامحه المخيفة
؛ والله طلع باسل ذويق !
اغمضت عينيها وهي تأن عاجزة عن التنفس
ليلفظ : ولا يعزمنا على زواجه وقاطعنا ! هه
والله دنيا
دفعها بقوة لتقع على الارض وهي تسعل بقوة
بمجرد مارفعت راسها توسعت محاجرهاع بذهول من
شافت السـ. ـلاح يتوجه لها وخلال لحظات اخرج
الرصـ .ـاصه ورمـاها عليها
؛ اذا جاء زوجك قولي له رفيقك الغالي زارنا
ويسلم عليك واعطيه الهديه ،
اكمل بخبث شديد ؛ لاتنسين ياحلوة
ضحك وهو يخرج لتقف بسرعه بخطوات متبعثرة
وتغلق الباب
انهـارت تبكي وملامحها تفيض بالحمرة
: مايخاف الله مايخاف !!
زاد بكاها اكثر وهي ترتجف كل جوارحها بخوف
كيف رفيقه ويسوي كذا !!
مافيه صاحب يرضى على زوجه خويه
مافيه احد قليل رجولة كذا الا قليل الدين ايضاً!
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*
*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇